حبيبي و زوجي على الورق 5
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حبيبي و زوجي على الورق 5

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    45,067
    معدل تقييم المستوى
    10

    حبيبي و زوجي على الورق 5

    البارت الخامس *


    لاشيء ألذ من أن تكوني بطلة نفسك
    أن تهزمي أنكسار روحك و عجزك الذي أطعموك إياه مع الحليب
    أن تملئي نقصك الذي صار جزء من عقيدة معطوبة، أن تمضي في هذه الحياة
    أمرأة شجاعة، تعرف ماذا تريد و تعرف تماما كيف تحصل عليه.
    أمرأة كهذه يهابها الجبناء من الرجال و تغار منها الفارغات من النساء !



    * بعد الفجر شبكت جوالي بالشاحن وبديت من اخر صورة وفيديو حاطتها
    عندي بالمفضلة ,واللي تتكلم كلها عن الثقة بالنفس ,والقدرة والاكتفاء ,
    والتعزيز والرضاء وكيفية التأقلم والتعامل الصحيح مع الظروف ,
    والغضب وأمتصاصه ,والراحة النفسيةأسبابها ومنغصاتها , ألخ ..!
    وختمتها ب أية( لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهاَ) !

    أطمئنيت فصلت الشاحن والغيت وضع الطيران ووقتت جوالي على الساعة 12ونص الظهر
    ونمت رغم ان ماباقي الا ساعتين !
    وعلى أول نغمة للمنبه فزيت , توضيت وصليت وأخذت جوالي ودقيت على أمي
    بطمنها وأتطمن عليها .!
    صوتها وحنيتها وطريقة كلامها رجعتني ورا غيرت قرار اني بكون قويه و( بكيت )!
    كانت تطمني أن هاذي سنة الحياة وزيك زي البنات غيرك , توقعت اني بكيت لاني مشتاقه لهم بس!
    سألتها عن ابوي واخواني وسالتني عن خالد ووصتني كالعاده أبشري ومع السلامه وقفلت ؟!

    * استشورت وفليت شنطتي ادور لبس مناسب , استقريت على بنطلون ابيض
    وبلوزة سماوي ثقيل بلياقه ومفتوحه مع الكتوف, شلت شعري مع الاطراف وروج وردي وكريم وعطر
    وركبت سماعاتي واستلقيت على السرير حمد البريدي وقصايد حمد البريدي دخلتني بعالم ثاني!


    على 2 الظهر دق الباب ؟؟
    عارفه انه هو ومابي ارد بسرعه رجع دق مره ثانيه , سحبت السماعات من اذني ونطيت لسلة
    الجزم اللي مغلفتهاوسحبت منها جزمة كعب نيلي ولبستها وكتيت عطر وفتحت الباب بهدووْء ؟!
    واقفه والباب نص مفتوح وماسكه المقبض ؟
    طالع في من فوق لتحت وأشر بيده للخلف على الاكل ؟

    هزيت راسي وسكرت باب غرفتي ورحت لطاولة الاكل وهو مستغرب الوضع تاركني الفجر بحالة يرثا لها
    ويشوفني هالحين وكأنه ماصار شي ؟!
    جلس وهو يطالع بوجهي وينزل نظره لمكان المغذي !
    بسم الله وبديت أكل !!

    ( صمت )

    تدارك الوضع وبدا ياكل هو بعد ..؟
    بس ماطول وهو يقول :

    هو : خوفتيني البارح ؟/سكت ويبيني أتكلم !
    أنا : ....( أكل بهدوء ولا حتى طالعت فيه !)
    هو : ريم أنا أتكلم ماسمعتي ( ساند ظهره للكنبه ويناظر في ؟!
    أنا : الا سمعت ماعندي رد ( على نفس الموال الاول !
    هو :طيب أنا بنزل العصر لبوي تجين معي ؟(يبتسم من صوته .
    أنا وبسرعة : لا العصر مشغولة / !
    حسيته يفكر وقال : بأيش مشغولة؟؟؟
    نزلت العصير وطالعت بعيونه :
    برتب عفشي مستحيل اخليه ثلات شهور مطبق بالشنط ؟؟
    هو : أها / ماعجبه ردي ؟!

    صمت ..

    حمدلله وسحبت منديل ومسحت فمي واخذت علبة مويه مع العصير ودخلت الغرفة وقفلت الباب .
    رميت الكعب وتربعت فوق السرير وتصفحت جوالي رديت على كل الرسايل سناب وواتس وانستقرام
    من الفضاوة , ولاني مأعرف اشتغل الا على صوت قصايد وشيلات كنت شارية سماعة صغيرة بحجم الكف , تذكرتها
    وشغلتها وحطيت قصايد , وسحبت كل الشنط قدام الدرج وفتحتها وبديت ارتب ,الا بعض ملابسي (واللي كانت خاصه )
    جمعتها وحطيتها باكبر شنطه وسويت لشنطه قفل وصفيتها جنب الدرج , ورتبت الشنط الفارغه جنبها
    وغيرت مفرش السرير لاني كنت جايبه اللون الزهري اللي احبه .!
    بعد العصر خلصت وركبت فواحاتي وعطرت المكان وصليت ورجعت لجوالي اراسل رهف
    سألتها وش تسوون قالت نتقهوا وليتني ماسالتها لاني خرمانه على القهوة واشتهيتها زيادة يوم قالته ..؟
    كان فيه مسلسل قبل هالزواج اتابعه ولاني ماختمته رجعت اتابعه وانشغل فيه .؟؟

    __

    أذن المغرب صليت ورجعت للمسلسل , وقفت على دقات الباب !
    نزلت وانا اعدل شعري طليت فالمرايه بسرعه وفتحت , طاحت عيوني على ثلاجات القهوة
    ( زمزميات) والتمره والحلا بالصالة ؟!!
    وهو عند التلفزيون ويشغله ؟
    أنتبه لي وقال:
    تعالي تقهوي خليت عهد تسوي لنا قهوة ( الريموت بيده اليمنى !
    ماصدقت خبر وطلعت حافيه ونسيت الجزمه اللي كنت كاشخه فيها الظهر (جابت راسي القهوة)*_*
    تركت باب الغرفه مفتوح وأنتشرت ريحت العطر والفواحات بالصالة .
    جلست بعيد عنه قريب من القهوة وحطيت رجل على رجل ,
    وصبيت لنفسي فنجال وسحبت الحلا وانا اطالع التلفزيون,
    جلس قدامي وانتظر اني اصب عليه القهوة ولما شاف انه لاحياة لمن تنادي
    قرب وصب لنفسه فنجال وهو يقول :
    خالد : طيب صبي لي انا جاي اشيل كل هذا من تحت
    (يأشر على صينية الحلا وثلاجات القهوة والفناجيل )

    صبيت لنفسي فنجال ثاني وانا اقول : معك يدين ؟
    هو : خلصتي شغلك ؟ / يبي يسولف ّ!
    أنا : أيه ومركزه مع التلفزيون اللي مدري وش يعرض اصلا ..
    هو : كنت بالصالة وأسمع صوت القصايد / يطالع بالتلفزيون هو بعد .

    صمت ونتبادل زمزميات القهوة والكل معتمد على نفسه !

    هو : ايه صح قبل ماأنسى امي وعهد عازمينك بكرة على القهوة والعشاء/يناظر لي !
    أعترف انه فاجأني وماودي اروح لخالتي بذات لانها زوجتني ولدها وهو مايبيني !!
    هزيت راسي ب تمام / ماقدرت ارفض استحيت !
    هو : وترى ابوي والعيال معزومين على عشاء بكرة يعني بتاخذين راحتك / يطمني !
    مارديت ؟!
    جاء ببالي سؤال وماترددت أساله ؟
    ناظرت له / عهد تدري بموضوع الزواج وانك كنت تبي وحده ثانيه ؟
    هو : بسرعه لاوالله ماتدري ولااحد يدري غير ابوي وامي / خاف ان علاقتي مع عهد تخرب !
    سكت ورجعت اتابع ؟!

    *عمي طامي عنده غير خالد طلال اللي بعد خال وفهد وممدوح وعهد وفاء صغيرة عمرها سنتين !
    عهد علاقتي معها حلوة من عمر هي وكل بنات عمي وحمدت ربي ان مالها علاقه بهالموضوع .

    __

    بعد ماخلصنا قهوة شلت المواعين ونظفتها ودخلت أصلي وهو طلع ولا سالته وين , أشغلت نفسي
    كالعاده لين دق الباب للعشاء , وبسكات رحت وتعشيت ورجعت تابعت المسلسل لين الفجر صليت
    وشغلت قران ونمت ..!
    صحيت الظهر واخذت دش وطلعت اتغداء معه وبدون تفاصيل ولانه ماصار شي جديد رجعت للغرفة ونمت
    صحيت على صوت المنبه 4 العصر صليت وجلست أقرا قران
    (بقلبي ضيقة نفس ضيقة اليوم الاول وابيها تروح )!

    *رقم غريب يدق عطيته مشغول وصمت جوالي !
    لقيت رسالة واتس ( أنا خالد ردي )
    مارديت ولا خزنت رقمه وبهالحظه كارهته ..؟
    رميت نفسي على السرير وضميت وسادتي وبقيت على هالحال بعد ساعة دق الباب .
    فتحت
    نعم / لامبالاة !
    بثوب ومفتاح السيارة بيده .
    هو : دقيت علاك ليه ماتردين / يتنهد بستغراب ؟
    بكل صدق قلت : مابي ارد !/ اعدل شعري .
    هو : ريم مره ثانية اذا كنت برا ودقيت ردي ( معصب )!
    وكمل/ أنا راجع من اخر الدنيا خفت ان فيك شي وانتي تقولين مابي ارد
    ( جلس ورمى المفاتيح على الطاولة)
    (ماجزعت فيه بالعكس فرحت اني خربت عليها ؟؟

    تبي شي ولا اسكر الباب / ببرود واضرب برجلي فالارض !
    يطالع في من فوق لتحت !!
    هو : أمي عازمه خالاتي وتبيك تنزلين لها قبل المغرب مسوين لك حفلة / يناظر لي !
    أنا : المغرب ساعة ويذن / رفعت حاجبي ونزلت عيوني !
    هو : مايمديك يعني / بضجر !
    أنا : أي مايمدي واهز راسي .
    وقف وهو يقول : خلاص بنزل ل امي تأخر الحفلة لبعد المغرب جهزي.!
    سكرت الباب وانا اطالع الساعة بجوالي كم ..؟

    * دخلت اخذ دش سريع عشان أروق بس , ثم فتحت سماعاتي وحطيت قصايد , طلعت للمطبخ بولع جمر
    عشان أبخر شعري وكنت حريصه اني ارجع الغرفة قبل لايجي خالد , وفعلا شبيت على الجمر وحطيته بمبخرتي
    ورحت للغرفة حطيت العود وبخرت شعري المبلول على صوت القصايد ونزلت المبخرة على الطاولة وأستشورت
    شعري زين ولميته فوق , نص ساعة بس وخلصت مكياج , قدام مرايتي الطويلة سكرت السحاب !
    فستان سكري على ابيض لين نص الساق بفتحه طويلة ومن فوق توب بأكمام نازلة على الكتف بمقوي ,مكياج
    عسلي وعدسات عسلي غامق وروج أحمر ومناكير احمر سلسلة ذهب على شكل نبض وحلق , ساعة ذهبية بيدي اليمنى
    وخاتم وواسوار بيدي اليسرى , كعب احمر عالي وخلخال ذهبي ,كريم وعطر ..!
    قفلت القصايد وصليت وقريت اذكاري ,وقمت على صوت جوالي ..
    هذاك الرقم الغريب واعرف صاحبه ولا تعشمت بيوم أن بيكون رقمه فجوالي بدون أسم ,
    طولت على مارديت ب نعم !
    سلام / خالد !
    وعليكم السلام/ آه ياصوته بالجوال ..!
    هو: خلصتي /أسمع عنده صوت ؟
    أنا : أيه !
    هو : بجيك يالله / كان بيقفل ؟
    أنا : لا لاتجي ثواني ونازلة/ قلتها بسرعة ؟
    طيب طيب ومو عاجبه الوضع / وقفل !

    قفلت انا بعد ورميت الجوال ,وفتحت شعري الاسود الكثير وميلته على وجهي الايسر ,
    تعطرة مره ثانيه واخذت جوالي وسماعاتي ,ونزلت ..!
    باب شقة عمي واللي يطل على الصالة على طوول مفتوح , دقيته ثلاث مرات وجوالي بيدي واحاول أبتسم
    ومايوضح علي شيء..
    العروس العرووس / عهد وصوت ضحكتهاا !
    دخلت وكان مقابل لي هو , ضميت عهد زي كل مرة أسلم عليها أخذتني بيدي وهي تقول :
    عهد: أمانه فيه جمال زي كذا/ توجه كلامها لخالتها اللي لسى ماسلمت عليهم ؟!
    سلمت بصوت عالي وبديت باليمين , مريته وأنا اسلم ولا حتى التفتت فيه عديته وكملت !
    عهد شالة الخداديه اللي جنبه وهي تقول هنا هنا جنب زوجك بعد ماسلمت عليهن , وفعلا
    جلست جنبه وضرب كتفي بكتفه من ضيق الكنبه ,حطيت رجل على رجل ونزلت جوالي بحظني وأنا
    أبتسم !
    عن يساري بثوب مفتوحه لياقته وعلى الكنبه شماغه وعقاله
    واللي هنا على الطاولة جواله ومفتاح سيارته ,
    وفنجال قهوته , هاذي التفاصيل الصغيرة شفتها بلمح البصر , شاغلني وأنتبه ل أدق تفاصيله.!
    مديت يدي واخذت الفنجال من عهد وهي تقول :
    عهد : وحشتيني يحماتي (يعني زوجة اخوي!)
    بضحكه وأنتي أكثر ي قلبي / يسمع وساكت !

    أي حركه مني تضرب كتفي بكتفه ومتقيده ومااقدر اتحرك !
    خالته أم فارس : مبروك ياعروس الله يسعدكم
    أنا : الله يبارك فيك / وبنفس الطريقة والابتسامه رديت على خالته الثانيه !
    أما خالتي آمه جاهدت نفسي كثير وانا احاول ماوضح لها شي , جابوا ترته ونزلوها قدامنا ,
    مكتوب عليها مبروك ومعها سكين..
    يلا قصوها / عهد ومتحمسه عشان تصور .
    مسكة شعري بيدي اليسرى ولفيت عليه وهو ماسك السكين ويناظر لي وينتظرني امسكها معه,
    حطيت يدي فوق يده وقصيناها ( لمحته يبتسم حسيته فرحان)!
    ماطول وهو يقول ل خالتي :
    يمه : انا بروح للاستراحه اذا خلصتوا وبغيتوا العشاء دقوا علي .
    /وقف واخذ شماغه ولف طالع لي ومشى !!
    طلعتني عهد من الضيقه اللي كنت فيها وهي تعلمني
    بسوالف بنات عماني وخوالي بالعرس .

    دقت عليه عهد وجاب العشاء ورجع للاستراحه , بعد ماخلصنا وعلى ممشاء خالاته جاء !
    كنت جالسه على كنبه ومعي بيالة شاهي أول ماسمعت صوته اوجعني بطني ,
    جلس على الكنبه اللي جنبي
    وقامت عهد وصبت له شاهي , خالتي سألت بعد وقت اذا بنسافر نتمشى ولا لا ..)؟
    هو : ماقررنا باقي / ولا زاد حرف !
    خالتي : ياوليدي سافروا تمشوا واستانسوا / حسيت بشي غريب !
    هو : أبشري ياميمتي قريب / وطالع لي وأبتسم ؟
    في شي مو مريحني وأنا احساسي مايخيب أخذت جوالي وقمت :
    أنا : خالتي تامرين على شي ؟
    خالتي: سلامتس ياوليدي الله يسعدكم ويهنيكم .
    أشرت ل عهد ب باي بيدي ومشيت وانا اقول تصبحون على خير ,,

    بعد ربع ساعة وبشقتي فوق فتح الباب ودخل ولقاني جالسه بالصالة أنتظره .؟!
    أستغرب اني بلبسي وللحين جالسه بالعادة مسكره باب الغرفة علي !
    فيك شي / واقف .
    أنا : لا بس احساسي يقول أنكم مخبين عني شي !/بكل صدق !
    جلس وفتح ازارير الياقه: يبتسم !
    هو : وش تبغين تعرفين أساليني / وجهه تعبان ومرهق !
    أنا: خالتي فيها شي ؟
    هو : أمي لا / يهز راسه !

    ماقتنعت ..

    يطالع لي ويبتسم , حتى أبتسامته ماتطمن حزين ومهموم مو على بعضه !
    أنا : خالد فيه شي أنا متأكده علمني لاني بعرفه أذا مو اليوم بكرة ؟/ عقدت حواجبي !
    نزل ساعته وبقى يتحسس مكانها ؟!
    ضامه خداديه وانتظر وش بيقول؟!
    هو: تذكرين الرجال اللي أقولك يبيني أتزوج أخته (هزيت راسي ب أيه)
    تعبان عنده فشل كلوي وحالته صعبه ومالقينا له متبرع بكلى ( بلعت ريقي وانا انتظره يكمل )
    سويت تحاليل وطلعت مططابقه وأقدر اتبرع له , علمت أبوي ورفض وللحين رافض ؟(تضايق)
    أنا بذهول: وأنت صدق بتتبرع له ؟/ فاتحه عيوني بقوة !
    هو : أيه الرجال مريض له سنتين وحالته صعبه وخوويي وكفو !
    أنا: مالوم عمي يومه رفض خايف عليك / نسيت نفسي !
    هو: واجد اللي سسوا هالعملية وعايشين وبخير / صد عني !
    تذكرت خالتي وقلت :
    خالتي وش رايها ؟
    هو : أمي اصعب من ابوي رافضه بعد وتحاول تشغلني أول شي بالزواج والحين تبيني أسافر
    / يتكلم وهو صاد عني ؟!


    صمت ..

    أنت تحبه ؟!
    قلتها بكل رومنسيه وعفوية !
    ضحك بقوة وأنتبهت لغمازاته وأنتبهت لسؤالي الغبي / وأبتسمت وأنحرجت !؟

    هو : أيه أحبه خويي من 14 سنه ،درسنا مع بعض مرت علينا مواقف صعبه وعديناها وكان أخو
    دنيا وللحين وهو كفو بس هد حيله المرض ؟!
    طلع جواله وأنشلغ فيه .
    ( شفتوا هالكلامات اللي قالها سكرت حلقي بغيت ابكي والله
    حطيت نفسي مكانه تخيلت لو مريم اعز صاحباتي بهالموقف)!!

    سرحت ورجعت أساله أبغى أعرف :
    يعني لو عمي يوافق بتتبرع له ؟
    رفع عيونه لي وجواله بيده كأنه يقول أنتي للحين بالموضوع !
    هو: أيه وبقنع أبوي وأمي ان شاءالله ..!؟
    خفت وليه خفت مدري , شفته صامل وعارفه أنه يسويها , للحظه كنت بقول لا تكفى
    أخاف يصير لك شي , قلتها بس بصدري وعيا صوتي يوصلها .؟!

    * أخذت جوالي وسماعتي وقلت تصبح على خير ..
    وأنتي من آهله وقام ..
    دخلت الغرفة ونزلت والعدسات ومسحت المكياج والمناكير وطفيت النور ونمت على صوت القران .

    اليوم الرابع *

    صحيت متأخر أخذت دش واستشورت ولبست تيور أسود ميد ضيق من الخصر ومكسر وواسع من تحت
    وبلوزة عنابي كت روج وردي بارد وعطر وطلعت ..!
    ناظرت بالصالة مافيه أحد أستغربت طالعت بساعة الصالة 4 ونص العصر غريب وينه (قلتها بصدري )
    رحت المطبخ أخذت توست وعصير ورجعت الصالة !
    فتحت التلفزيون وجلست ؟

    بعد وقت دخل كان برا ..
    هو :سلام
    وعليكم السلام / فرحت بجيته !
    هو : أكلتي شي / جلس قدامي ؟
    أنا : أيه توست وعصير / وأشر عليها !
    هو: وش رايك نطلع ماطفشتي من جلست البيت ؟
    ولأني ماأكذب أحساسي أبدآ عرفت أنه متضايق من أيش مدري !؟
    رديت ب عادي تبينا نطلع طلعنا ؟
    هو : يالله البسي / عيونه تضحك وماتوقع أوافق !
    لبست عبايتي وعدلت نقابي زين ,وخذت شنطه سوداء طويله ورميت فيها
    كريمي وعطر وروج ومرايه ومناديل معطره
    وصرافتي وجوالي ,ولبست وشوز اسود وطلعت له !

    وقف مشينا قلت مشينا ,,
    نزلت وانا احاول اخليه يسبقني وينزل قدامي وعارفه انه متعمد ينتظرني ويمشي جنبي ,
    ركبنا حطيت رجل على رجل ونزلت شنطتي على يساري ,
    وانا أناظر لبيت عمي وسيارات عياله والبوابه الكبيرة المفتوحه ,
    عند أول أشارة طرى علي خويه وقلت :
    وشصار على خويك ؟ / العب بالخاتم واللي دايم بصبع يدي الاوسط !
    هو : بالمستشفى على وضعه ! / يتكلم ويلتفت لي أحيانا.
    سكت !
    هو :ألا صحيح أنتي وش رايك أتبرع له ولا لا !/ ماتوقعت السؤال وناظرت له بطرف عيني !
    رجعت اطالع قدام وقلت بكل صدق :
    أذا يهمك رايي : لا لاتتبرع له !
    هو بستغراب : أفا ليه ؟
    أنا : بدون ليه !
    (مدري وش فهم ولا عندي نية أشرح له السبب )

    عادي أشغل أغاني يمد أيده للمسجل ؟
    لا قلتها وصديت يمين !/ خفت اتضايق ويوضح علي وأضعف !
    هو: ليش أنتي ماتسمعين أغاني ؟/ شال ايده ورجع يمسك الدركسون !
    بعد شوي قلت : الا اسمع بس هاليومين علاقتي معها سيئة !
    سكت .
    وقفنا عند محل بيتزا وقال :
    تبين شي غير البيتزا
    رديت :لا
    فاتح الباب بينزل : وش اجيب لك عصير ؟ يطالع لي !
    توت .

    __

    نزلنا للحديقة بعد ماجاب الاكل وجلسنا على اول طاولة قريبه منا أكلنا بسكات وبعد ماخلصنا
    لمحت صراف بأخر الحديقه قلت وأنا أوقف :
    ممكن أروح أصرف ؟/ أشرت لصراف .
    ورغم انها قريبه ومو بذاك البعد قال :
    لوحدك ؟!/ بتعجب .
    أنا: أيه مو بعيد !/ اخذت شنطتي ورجعت الكرسي مكانه .
    هو : والله لو أني مجنون تروحين لحالك !!/ رمى الكيس اللي بيده
    وهو يقول:أنا اروح معك أنتظري!
    وأحنا ماشين لصراف قال:
    كم تبغين أصرف لك ؟
    أنا : أنا اللي بصرف ؟/ أحاول يكون بيني وبينه مسافه لان كفتي كل شوي تضرب بيده!
    مارد وكملنا مشي ..؟
    عند الصراف طلع صرافته وقال :
    الرقم السري 40 45 !/ يمد الصراف لي ؟!
    طنشته وفتحت شنطتي واخذت صرافي .
    وقف بيني وبين الصراف وهو يمد صرافته لي ويأشر عليها ويقول:
    هاذي الصراف تحت امرك اصرفي اللي تبين .
    رفعت عيوني لعيونه وأنا قريبه منه حيل وقلت :
    الف شكر عندي فلوس /رجعت رجفت يديني واستحيت .
    لف على الصراف وسحب الفين ريال ومسك يدي اليسرى وحطها فيها وهو يقول :
    أنتي زوجتي وحلالي حلالك !/ تراجعت لوراء وحطيت الصراف مع الفلوس ودخلتها بالشنطه وقلت:
    على الورق لاتنسى ؟
    ماكنت ابي اسوي مشكله ولا ابي اطول السالفة !
    مارد ولا تكلم مشينا وهو يعدل شماغه .


    __

    *اليوم السادس .

    على الغداء كسرت الصمت وأنا أقول :
    بروح ل أمي العصر ممكن ؟
    هو : أبشري اوديك علمتي عمتي أنك بتجينهم .
    لا مابي اتعبها ولا ابيها تتكلف !

    بدون تفاصيل كثير جهزت ورحت ل أمي العصر وتركت الغرفة مفتوحه عشان ملابسه , هناك عند أمي
    وبعد ماسلمت على امي وابوي واخواني أرسلت له أني بنام عند أمي دق ومارديت
    ورجع دق ومارديت , بعد الضحك والسوالف والعشاء دخلت غرفتي اللي طلعت منها
    فرحانه أشتقت لفراشي وحياتي وأهلي ولاني مابي افقد هااللحظة قفلت جوالي ونمت ..!
    صحيت الظهر ودخلت المطبخ عشان امي وسويت الغدا وجلسنا على سفرة وحده وتغديت معهم
    وهم يحكون لي عن العرس ووش صار وامي وسوالفها ورهف وتعليقاتها رجعت للحياة بينهم والله .!
    على العصر سويت القهوة وحطيتها بالحوش وجوالي للحين مقفل ولا عندي نية افتحه .!
    نغمة جوال سعد مالفتت انتباهي بس كلمة ارحب يانسيب روعتني وعرفة من يكلم ؟!
    سعد وهو يضحك : حياك الله تعال / يغمز لي !
    قامت رهف وقمت وراها لاني مابي اشوفه !
    داخل سألتني رهف سؤال غريب ؟
    رهف وهي مستحيه : ريم امانه خالد رومنسي ؟
    لا / أصلا مافيه رجال رومنسي / نسيت نفسي!
    بستغراب رهف : بالعكس والله فيه ريجيل رومنسيين اكثر من البنات ؟!
    هزيت راسي ب لا !
    قالت : خالد يصلح لك أنتي مو رومنسيه / بجديه تتكلم !
    أبتسمت نص أبتسامه وقلت: وكيف عرفتي أني مو رومنسية !/ تأكدت أن أختي ماتعرفني ؟
    ماأشوفك تتكلمين عن خالد حتى قبل زواجك ولا تهتمين فيه هاللحين شوفيه بيجي عند سعد
    وأنتي هنا جالسه !/ ( وش أقول افضفض ولا اضحك واسوي ان كلامها مر عادي )!
    أمي لاتخلينها تسوي الغدا حرام تراها حرمة كبيره ؟/ بعد ماطولت النظر فيها !
    رهف: والله ماتقومني تخليني راقده وهي تشتغل ؟!/ فتحت جوالها بعد صوت الرسايل وقمت
    من عندها وبقلبي أكوام أكوام حزن .

    رميت بنفسي على السرير وانا اغطي وجهي بمخدتي ثواني واسمعها تنادي وتقول سعد يبيك تروحين لهم
    خالد عندهم رديت ب طيب ..

    فتحت جوالي ولقيت له مكالمات نزلته قدامي وكلام رهف للحين باذني ومضايقني ,
    دق هذاك الرقم الغريب ورديت ..
    سلام / وصوت اخواني وضحكهم مغطي على صوته .
    وعليكم السلام .!
    هو: أنا برا عند سعد جاهزه نمشي ؟
    أنا: أيه دقايق واطلع ..!
    غيرت بملابسي اللي جيت فيها امس ولبست عبايتي واخذت شنطتي وطلعت
    مريت رهف بالصالة وعديتها ولاقلت كلمة ..؟

    طلعت لهم مبتسمه _
    سلام بصوت واطي / كان جالس مع امي واخواني .
    ظليت واقفه ووقف هو بسرعه وقال: يالله مشينا
    سعد مستغرب قال بتريقه طيب سلم على زوجتك ويغمز له ويضحك ؟
    ردآ على سعد أخذ يدي اليسرى وقلبها وباس يدي من جوا (راحت اليد) وطول
    وهو يبوسها (سحبتها بشويش وانا ابتسم )!
    على ضحكهم وابتساماتهم جلست عند أمي بست راسها ويدها وانا اقول اذا بغيت شي دقي علي .
    مع السلامه وطلعت معه !

    *

    بعد أسبوعين وكنا على نفس الموال ولاتغير شي بيني وبينه , نزلنا عند عمي من المغرب ,
    وبعد العشاء كنت جالسه مع عهد بالصالة وخالتي وعمي وخالد وبقيت العيال بالمجلس ,
    ارتفعت أصواتهم وخصوصآ صوت عمي وخالد , راحت عهد لهم تركض ولان العيال فيه لبست عباتي ونقابي ولحقتها ,
    وقفت على باب مجلس الريجيل وانا مرعوبه من الصوت وعمي وكلامه القوي ..
    خالدوهو جالس على ركبه ونص : اذا مت ربي كاتب وقضاء وقدر !
    حطيت ايدي على فمي لاشعوريا ..!
    عمي: رح وتبرع لخويك ثم لاأشوف وجهك بهالبيت / بعصبيه !
    قربت ووقفت جنب عهد وانا اناظر لخالتي وهي تتكلم مع خالد بحنيه وتفهمه على عكس عمي .؟
    قام خالد وطاحت عيني بعينه وهو معصب قرب ووقف قدامي : تروحين معي ؟
    وين؟/ قلتها بخوف !
    مدري والله / طلع وتركني وهو ينفض يدينه ؟
    أخذت شوزي ولحقته لقيته بسيارة ينتظر ركبت ومشاء على طول ,!
    ركبت معه بدون جوالي وشنطتي وهو بدون شماغ ومعصب وحالته حاله ؟

    صمت ..

    بعد ربع ساعة وقف قدام بقالة والتفت لي :
    وش اجيب لك ؟
    أنا : عصير توت ومويه وعلك / اناظر بنص عين عسى هدىء !
    رجع ب ثنين عصير توت على غير العادة وماء ولبان .
    أخذت اللبان وسحبت وحده ومديتها له وانا أقول / خذ تخفف التوتر !
    هو :ترى بمسك خط طيب /يفتح اللبان !
    قلت : اووك !
    مسكنا خط الطايف ودق جواله طنش الجوال ناظرت له !
    شوف مين يمكن خالتي ؟!
    دخل يده بجيبه وطلع الجوال ورماه على الطبلون!
    هو: ايه امي وماابغى ارد / بعصبيه !
    سحبت الجوال وفتحت الخط
    هلا خالتي / بكل هدوء والمحه يطالع في !
    خالتي: ريم ياوليدي انتم وين ؟
    قريب ياخاله لاتخافين شوي ونرجع / أطمنها !
    خالتي: خالد وين ليه مايرد علي ؟
    نزل البقالة وجواله عندي / طالعت فيه بستغراب !
    على توصياته وانتبهوا من الخط قفلت وانا اقول :
    ترى عيب تدق امك وماترد هاذي أم قدر ..
    بعصبيه : اعرف وش بتقول ولا أبي اعصب علاها .
    أنا : حتى ولو تحمل واذا دقت رد لو انك على فراش الموت !

    فتحت المويه وشربت منها شوي وضميتها بين يدين لانها باردة , سحبها من أيدي
    وشرب نصها وانا مذهولة !
    هاذي مويتك/ أشرت على العلبه الثانيه توقعته ماشافها .!
    عارف بس انا أبغى هاذي / ويحرك العلبه ؟!
    ماعندي رد صديت عنه وسويت نفسي مافهمت قصده وقال:
    ليه الماء متغير طعمه كذا أحلا ماء شربته بحياتي .
    أنا : لا ياشيخ / مدري وش أقول ؟!

    يضحك ..

    وأحنا راجعين وقفنا عند حديقه بطلب منه نزلنا وهو يقول بنلف الحديقه مشي !
    وفعلا مشينا على ممشاء الحديقه وهو يقول :
    ريم بطلب منك طلب هرجي أمي وأقنعيها يمكن أذا رضت أبوي يرضى !
    أنا : لا طبعا ولاتفكر بيوم أني اقنعها / بكل جديه !
    هو : ليه / وقف !
    أنا: لاني ضد انك تسويها أصلا ؟
    هو : أنتي لو شفتي الرجال وكيف تغير حاله وتدهورت صحته بتقولين سوها تكسب أجر ..!
    أنا: الله معه ويكون بعونه / كنت بكمل مشي بس وقفت على عصبيته وهو يقول :
    الله معه أنتم ماتفكرون الا بنفوسكم الرجال بيموت راح عظم وجلد مريض مريض
    ياناس أمه ليل ونهار تبكي وخواته اذا مات من لهم ( على هالجملة وقفته:
    أها قول ان السبب خواته أنت شايل هم خواته اكثر منه !!

    رجعت السيارة وأنا أقول :الشرهه علي اللي أمشي معك !
    ركبت وضربت الباب بقوة وانا اتنهد ؟!
    فتح بابي وجلس على رجوله وأبتسم!
    نزلت عيوني له صار تحتي تقريبا وحاط كوعه على مرتبتي بغى يمسك يدي وسحبتها!
    هو : هاذي غيره / ويبتسم ماكأنه الشخص اللي قبل شوي معصب!؟
    أنا : لا لا لا لايروح فكرك بعيد/ مبعده عنه بكل جسمي وتاركه نص المرتبه.!
    هو : أحلفي قولي والله ماغرت / قاهرني بهالابتسامه اللي من القلب .
    أنا:خالد روح اركب فضحتنا ؟
    هو: ياويلي ياويلي يازين اللي يغارون/ يضرب بيدينه على وجهه !
    أنا: ترى والله لنقز لمرتبت السواق ؟!/ على أساس ماوصلت لها من كثر مازحفت عنه !
    وقف وسكر بابي بشويش وركب رجعت جلست زين ولا ناظرت له ..!

    صمت ..

    وصلنا البيت وقف السيارة وقفل الازرة وطفى ( حاولة افتح الباب مقفل )
    أنا: ممكن أنزل ؟!/ مستغربه !
    لف علي بكل جسمه وقال: والله العظيم ماعرف أسمها ولا كم عمرها ولاعمري شفتها ولابحياتي فكرت
    تكون زوجتي زي ماقلت لك أخوها خايف علاها وابوها متوفي وقال تعال ازوجك أختي وصرت مجبور
    على شان خويي ؟!
    أشرت على الباب بنزل فتح الاقفال ونزلت مريت بيت عمي اخذت شنطتي وجوالي وركض لفوق دخلت غرفتي
    وقفلت وكل حكيه براسي , تطمنت وخفت بنفس الوقت ولقيت نفسي أدعي لخويه يارب يلقى متبرع ..؟!
    بالي مشغول معه وبحركاته تأكدت ان الباب مقفل دخلت سرير وعلى صوت القران نمت .







  2. #2
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    60,654
    معدل تقييم المستوى
    69
    جمييييييييل

  3. #3
    كبير المشرفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    39,459
    معدل تقييم المستوى
    10

المواضيع المتشابهه

  1. حبيبي و زوجي على الورق 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-01-2019, 10:59 PM
  2. حبيبي و زوجي على الورق 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  3. حبيبي و زوجي على الورق 3
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  4. حبيبي و زوجي على الورق 4
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:35 PM
  5. حبيبي زوجي
    بواسطة حبيبي زوجي في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-03-2010, 04:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |