لا أريـــــــــد الحمـــــل..
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 17

الموضوع: لا أريـــــــــد الحمـــــل..

عضوة نشيطة الصورة الرمزية أمل في زمن ألم

لا أريـــــــــد الحمـــــل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي الله يحفظكن.أنا عضوه جديده شدني المنتدى وسجلت وحبيت تساعدوني في مشكلتي الله يخليكم.

مشكلتي تتلخص فيما يلي:
    أنا عمري 20 تزوجت وأنا صغيرة من خمس سنوات كنت وقتها في الاعدادية زوجي يكبرني بـ 12 سنة وهو ليس قريبي تزوجته رغماً عني لا لأني لا أريده لشخصه بل لأني لا أريد وقتها الزواج ..لما رفضت أجبروني أهلي على أن اختاره أو يزوجوني بولد عمي...فوافقت عليه لأن ولد عمي للأسف (أخلاقه ليست جيدة ترك الدراسة ولا يعمل فهذا افضل منه)...
    المهم تزوجته...وكنت في بداية زواجي ارفض ان يقترب مني لأني خائفة..واستمر الوضع كذلك لفترة تقربيا 4 شهور دون ان يمارس معي شي..
    أراد زوجي أن لا أحمل في ذلك الوقت لخوفه علي لأني صغيرة في عمري وبنية جسمي...حتى أنا كنت لا أريد الحمل وأخاف من الولادة....
    المهم الآن زوجي يشدد علي بالحمل وأنا لا أريد كبرت المخاوف من الولادة في رأسي....أصبح يقول لي إذا لم تحملي سأتزوج...(أنا أصبح لا يهمني شي في الدنيا ماعاد تفرق معي تزوج أو لم يتزوج حياتي أصبحت لاتعني لي شي مليت... كل هذا بسبب أهلي الله يسامحهم ولكن أقول هذا قدري ونصيبي في الدنيا)...
    بصراحة لا اريد ان اكون انانية زوجي يريد الاولاد وانا كل مافتح الموضوع اقوله بعدين انا ادري اني معذبته معي لكن بالله كيف انسى هذي المخاوف ...قالت لي صديقتي ليه مااروح لطبيبة نفسية يمكن يكون هذا شي نفسي ...لكن مش مقتنعة ......أرجوكم شيروا علي ....كل ماجاء طاري الحمل والولادة اتجنن...أقول كيف راح يكون حالي إذا كل ماجتني الدورة لازم على المستشفى.....بالله أريد حل؟؟؟؟؟؟

عضوة قمة الصورة الرمزية ناصرة الرسول
    اولا مرحبا بك في منتداكي الغاااااااااالي
    ثانيا قريت قصتك وشد اهتمامي بان اهلك غصبوك على الزواج وماكنتي مهيئه نفسيا وعاطفيا لهذا الشئ

اقولك سر سعادتك لو كنتي في اشد حالات الحزن انك تكوني قريبه من الله عز وجل ادعي انه يوفقك في كل شئ ويسر في امرك وهذا يعتبر من اهم الدواء وانه شافي 100% ومافي شئ لو حملتي حبيبتي و كل بنت تتمنى في حياتها انها تحمل بالاولاد والانجاب ولا تنسي باانهم زينه الحياة الدنيا

وان شاء الله الاخوات يساعدوك

مشرفة ركن حواء وطفلها الصورة الرمزية ام-ليان
    حياك الله معنا في بيتك الثاني

اختي كلنا ماكنا نتخيل اننا نحمل ونولد وحسينا انا اذا ولدنا راح نموت ومستحيل انه يصير لنا بطن كبيره نحمل فيها طفل

لكن سبحان الله اتركيها على ربك ومجرد ماتحملين راح تتهيئين لكل تغيرات الحمل والى الولاده ربي سبحانه ماخلى

الحمل في يوم وليله والولاده ربي خلى الامر يجي بتدريج سبحانه الحمل كل شهر يكبر مو الوحده تقوم وتتفاجأ بطنها

كبيره وراح تولد البطن بتدرج وبعدين تحسين بالحركه بعدين راح تتشوقين تشوفين النون من يشبه يشبه ماما ولابابا

وش راح تجهزين له كيف راح ترضعينه سبحان الله خلى عندك ثقه بالله واتكلي على الله واذا صار الحمل راح ييسرها

ربك خليها على اللي ماتنام عينه

موفقه
    [flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/23/embed/1223101612483nuq9o7du6fhxfl.swf]width=394 height=184[/flash1]

شكرا بيتي بيت حواء

ليتني طفل صغير وليت همي ماكبر
    روح يالحظ العنيد ورجع ايام الصغر

يارب اغسل قلبي من الهم

محررة بيت حواء الصورة الرمزية كتكوتة صغيرة
    أنت لا تخافي من الولادة ولا الحمل أنصحك أن لا تفكري بذلك بل فكري وتخيلي معي كيف ستحملي طفلك أوطفلتك بين يديك وترضعيه وتشتري له الثياب الصغيرة الجميلة وتلبسيه وتلعبي معه
    تخيلي صوت ضحكته بالبيت تخيلي عندما يبدأ بالكلام والحركة والمشي
    تخيلي ماسيكون شعورك لو قال لك ماما حبيبتي
    والله إنه أجمل شعور بالدنيا لايقدر بأي ثمن
    والله إني مستعدة دفع كل مالي مقابل أن أرى طفل أو طفلة بين يدي
    والله حاولت محاولات عدة ولكنها فشلت ولله الحمد
    توكلي على الله حبيبتي وتحملي التعب والآلام وكل شي ولكن بالنهاية نتيجة هذا التعب أكتر من رئعة
    ولا تربي حياتك لأجل موضوع هو حلم كل امرأة وهو من حقك أيضا وليس فقط من حق زجك
    الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة
    وبعطيك ربي أحلى طفل بالعالم قولي آمييييييين
    صدقيني الحمل سيجعل حياتكم رائعة ويحول بيتكم إلى جنة وسيجعلك تحبين زوجك ويجعل زوجك يحبك أكتر بكتيييييير
    الله يخليكم لبعض ويرزقكم بالذرية الصالحة يااارب
    أختك المحبة كتكوتة صغيرة

[glow1=990066]يارب ارزقني طفلا مثله واجعله من الذرية الصالحة[/glow1]

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة