اللي عندها خلطه تكثر الشعر او تبيع تقولي انا أعاني من أزمه نفسيه تعالوا حلوا مشكلتي
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: اللي عندها خلطه تكثر الشعر او تبيع تقولي انا أعاني من أزمه نفسيه تعالوا حلوا مشكلتي

عضوة نشيطة

اللي عندها خلطه تكثر الشعر او تبيع تقولي انا أعاني من أزمه نفسيه تعالوا حلوا مشكلتي

السلام عليكم

يابنات انا على وجه زواج وانا مخطوبه وعندي مشكله
    مسببة لي عقده في حياتي بس في هذا الشهر بالذات
    لاحظت المشكله بشكل فضيييع وسببت لي ازمه نفسيه بصراحه
    اللي هو كثرة الفراغات في شعر رأسي بصراحه انا شعري جدا جميل
    ونااااااااعم وطويييييييييل ويلمع ولونه الطبيعي حلو بس لاحظت في الآونه الاخيره
    كثرة الفراغات ولاحظت ايضا ان شعري اصبح قلييييييل جدا انا شعري اصلا وسط
    مو كثير ولا شوي يعني عادي بس شكله حلو يعني حتى البنات دايم يقولون لي كأني عراقيه دايما يسألوني البنات عنه وش اسوي فيه
    وش استخدم بس والله العظيم مااستخدم شي انا مو حقت زيوت وخرابيط وخلطات كل اللي
    اسويه اذا تروشت احط اي شامبو واطلع من الحمام وبس واذا عندي مناسبه طبعا استشورته
    يعني من الله والحمدالله ...
    بس والله يوم شفت شعري خصوصا في هالفتره صااااااااار قليييييييييل والفراغااااااات كثييييييييره خصوصا عند الهامه اي عند مقدمة الشعر صار فيه فراغات بشكل فضيييييييييع
    يعني بالعربي صار فيه صلع انا يوم شفته ضاااااق صدرررررري
    صرت أغطيه بشعري حتى والله العظيم مااباااااااااالغ اني اغطي ولا كأني اغطي شي اصلا الشعر
    صار قليييييييل جدا اغطي الصلع وشلون ؟؟ مافيه شعر عشان اغطي
    حتى أني صرت احط شدو اسود واحيانا كحل اسود الوّن الصلع وبعدين اغطيه بشعري وقسم بالله مانفع ذاك اليوم حاطه شدو اسود وغطيته بشعري عشان بس ماتبان الفراغات والصلع والله بنت عمي لاحظت قالت وش انتي حاطه بشعرك وش ذا صبغه صابغه قرعتك تقول كذا
    انا هنا ضاق صدري حسيت كلن انتبه لي وانتبه لقلة شعري ...
    قسم بالله يابنات اني في غرفتي الحين مليااااااااااااااااانه شعررررر على الارض والله اني امشي في غرفتي امشي على شعري كلها شعري يتساقط وعلى سريري ومخدتي وبطانيتي والله ماابالغ ...
    تكفوووووووووووون يابنات اللي عندها حللللللللل او عندها خلطه تبيعها او تعرف وحده تبيع زيت يكثررر
    الشعر ويرجع الشعر اللي تساقط تدلني عليها ووالله العظيم راح ادعي لها دعوه بظهر الغيب
    وراح ادعي لها بصلاتي وراح ادعي لها في رمضان في كل صلواتي اللي راح تحل مشكلتي
    تكفووووووووووون ردوا علي بسررررعه قبل تتفاقم علي المشكله وقبل يطيح كل الشعرررر
    واصير صلعه ويضحكون علي الناس
    لا تلوموني انا شعري اصلا حلووووو مررررررررره وطويييييل وخطيبي يمووووووووت بالشعر
    ومنجن على شعري بشكل جنوني ويقولي خليه ياويلك اذا قصيتيه ابذبحك اذا قصيتيه هذا اللي قاطع قلبي ومخليني كئيبه وحزيييينه جدا
    وحتى اذا طلعت معه احاول اني اغطي الفراغات قدر الامكان حتى يقول لي دايم ابعدي يدينك عن شعرك وانا خايفه تطيح خصله من هالخصلات اللي مغطيه الصلع ويلاحظ ...
    بس تكفوووون ابقولكم شي اللي بتدلني على خطله تكثر الشعر ابغا خلطه تكثر الشعرر وتكثفه
    يعني مو تنعمه وتلصقه احيانا استخدم زيوت تنعم الشعر وانا اصلا شعري ناعم ينعم زود ويلصق
    ابي خلطه تكثف وتكثرررر وتمنع التساقط وتقوي الشعر يعني تخليه ماعاد يطيح ابي خلطه ولا حبوب ولا علاج ولا اي شي اهم شي يطلع الشعر اللي طاح ويرجع شعري كما كان أول
    تكفوووون ولله صارت عيوني على شعور هالبنات صرت اغار منهن ومن كثرة شعورهن قبل كانوا يغارون مني الحين صار العكس
    تكفوووون لاتخلوووووني ابي خلطه مفعولها سرييييييييييع جدا ابي اذا ناظرت مفارق شعري اشوف
    شعر صغير نابت وابي كثافه ابي شي ينفش شعري نفشششششش مو يلصقه >>>> طراره وتتشرط

يالله حبايبي انتظر ردودكم على احررررررر من الجمر يالله بعد خمس ساعات كذا ابفتحه اشوف الردود
    ابي ردوووود الله يخليكن لأزواجكن واولادكن واهاليكن ...
    على فكره ترا ماعندي مشاركات كثيره كيف بترسلون لي على الخاص ؟
    اكتبوا لي في الموضوع نفسه الين توصل مشاركاتي 30 وارسلوا لي ع الخاص اوك
    يالله حبايبي القاكم ان شاء الله مع مزييييييييييد من الردود لاتخلوني تكفوووون
    اختكم الحزينه
    روح خطيبها

عضوة نشيطة
    بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

وين الردوووووووووووووود مااتفقنا على كذا ؟؟
    تكفوووووووووون ردوووووووووووووا
    ابي علااااااااااااج ملييييييييت انا على وجه زواج
    ماعاد فيه وقت تكفووووووون قولوا لي و اسوي
    ردوا علي على الاقل ارفعوا الموضوع

عضوة نشيطة
    ياعيني عليكم

الحين مخليتكم يوم كااااااااامل والله اني اقول في نفسي بيردون علي
    مو معقوله طول هالفتره ماحد رد علي
    20 مشاهده ولا وحده ردت علي
    افاااااااااااااااااااااااااا
    يعني معقوله من هالعشرين وحده ماقد سمعت بخلطه تكثر الشعر

عضوة جديدة

hdffg

مرحبــا

مبروك ع الخطبه وعقبال الزواج ان شاءالله .. الله يوفقك

شوفي ياحبيتي .. انا راح اجاوبك من تجربتي

أول شي تسويه .. توقفين أكل الحلويات والسكاكر بشكل نهائي
    وشرب الشاهي والقهوه .. والأهم الشاهي لا تشربيه من اليوم

ثاني شي روحي سويي تحاليل شامله عن الهرمونات والحديد والفيتامينات
    ولازم تتابعين عند دكتور جلديه وأكيد راح يوصف لك فيتامينات حتى لو كانت التحليل سليمه
    والفيتامينات راح تفيدك

ثالث شي .. ابعدي عن السهر وانتظمي في أكلك واحرصي انك تاخذين الوجبات الثلاثه

اما حكاية الخلطات والزيوت .. ماراح تفيدك ويمكن تضرك لأن شعرك خفيف وتعبان
    والزيوت راح تتعبه في هالحاله
    بس تقدري تستخدمي أشياء خفيفه وتساعد شوي .. يعني خذي المنقوع من الأعشاب
    وهذا أفضل لك
    جيبي من العطار .. ريحان .. آس .. الحنه .. البابونج
    استخدميهم راح يفيدونك ... بس لاتخلطين أبدا .. يعني كل واحد بالحاله
    ونقعيهم بمويه مغليه .. يعني لاتغلين الأعشاب .. بعد ماتغلي المويه تصبينها على العشبه وتغطينها
    وخليها ... فترة ربع ساعه... أو الى ماتصير دافيه .. وبعدين اغسلي شعرك فيه يوم بعد يوم
    طبعا لازم يكون الشعر نظيف ... واذا صار الشعر جاف شوي بعد الاستخدام
    استعملي بلسم على الأطراف وبس

يارب أكون أفدتك بشي ... وبالتوفيق

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة