يومك ميت الله يرحمه 0000 - الصفحة 3
صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 38

الموضوع: يومك ميت الله يرحمه 0000

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها
    شوفي غلاتي
    انا بتكلم عن اشيااء بصفه عامه تؤدي الى الكسل والخمول ولخبطت اليوم كله ومحق البركة منه انا مريت بهالتجربه
    1-عدم تنظيم النوم يؤدي الى كسل الجسم وخموله
    2-عدم نوم الليل يؤدي الى فقدان التوازن والمزاج السيء لان نوم الليل هو اللي ينفع الجسم
    ونوم النهاار مضر له
    قال تعالى(وجعلنا الليل سباتا*وجعلنا النهار معاشا)
    3-ترك او تاخيرصلاة الفجر ولاسيما انها تجعل يوم الانسان سعيد لانها افتتاح هذا اليوم بشيء جميل ويريح القلب
    4-عدم قراءة الاذكار اليوميه والاستغفاار وقراءه صفحتين من القران على الاقل
    انا ياحبيبتي مريت بتجربتك هذي لكن ان نظام بيتي وعيالي مابها خلل ابدا الكل ماخذ حقه مني وزياادة لكن على حسااب صحتي وجسمي دائما مرهقه ومتعبه وماعندي وقت لنفسي
    اما بالنسبه لك بعطيك جدولي الان هو مو كويس مرة لكن ارتحت عليه مرة لاني مضطرة عندي طفل رضيع لازم يصحى 3 فجرا وكنت اوااصل معه
    انا انام الساعه10- 11 ليلا واصحى 3 واصلي الفجر واجهز اولادي للمدرسه وارتب بيتي وانام الى الظهر واقوم واصلي واجهز الغداء وماصرت احتاج الى نومة العصر الى المغرب اللي بهدلتني
    وخاصه ان نومة المغرب منهي عنها وهي اللي تكسل الجسم
    وصار عندي وقت طويل جدا ممكن ازوور احد او اصلح كيكه واذاكرلعيالي00000000وغيرها
    والله احس ان وقتي صاار فيه بركه كبيرة وهذي كانت فكرة الواالده الله يحفضها
    ولاتقلقي ياحبيبتي من السهل تعديل وقتك ولاتياسين
    اما بالنسبه للطبخ خلي ثقتك بنفسك كبيرة واطبخي لزوجك اللي يحبه وسوي لك طبق جانبي للي تحبينه يمكن يتشجع وياكل معاكي
    وياريت تتقبلي مرووور خيتك الجودها

(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))

عضوة جديدة الصورة الرمزية ساااااارة
    السلام عليكم جميع
    يا بنات وش صايرلكون تجلسون كدة وتهملون البيت والزوج والاولاد
    إذا لا تلومون أزواجكون لو جابولكون ضرة او طفشو من البيت
    الرجال يتعب طول النهار ويبغى يرجع للبيت يلاقي وش حلو ناطره ولقمه طيبه ياكلها
    وبيت نظيف ومرتب يفتح النفس مو العكس لا تضيعون الوقت نوم وموبايلات او تلفزيون
    او نت الوقت كا السيف ان لم تقطعه قطعك
    صح انو الاولاد بياخدون نص وقتنا بس اذا حاولتي كل يوم لمن يجو من المدرسه
    يتغدو ا بدري على الساعه الثانيه الظهر
    وبعدين نامي نص ساعه او سا عه مو اكثر وبعدها قومي نظفي البيت بدون ما تتلهين بشي
    ودرسي الاولاد وعشيهم ونيميهم على الساعه 8 بتقولين بدري ماحينامو
    لا بنامو لو ماخليتيهم ينامون في النهار الي يصحى 6 الصبح ينام ثمانيه المساء
    انا عندي 3 بنات وولد البنات وحدة بالمدرسه وتنتين بالروضه والولد عمره 6 شهور
    وعمري 22 تزوجت صغيرة بس مظبطه اموري والحمد لله
    ونشالله انتو كمان بتقدرو تغيرو الروتين العايشين فيه بأذن الله
    انشالله اكون افدتكم بشي سلام
    لا إله إلا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

كوكب الشبكة
    والله حبيبتي الحال من بعضه.........انا تقريبا كنت مثلك .....بس مع دخول بناتي المدرسه والروضه......حاولت اغير كثير ....يعني عندي بنتي الكبرى تطلع على 6 ص والثانيه روضه تطلع 8 ....فانا انتهز الفتره هذه مابين 6 و8 وانظف البيت واشمسه وانظف المرافق وافكر بطبخه للظهر..........وما اطلع بنت الروضه الا اروح اصلي الضحى واروح في سابع نومه...لحد 11 او 12........وبعدين يبدا دوامي مع بناتي .....اللي بقولك هو انتي حاولي ما تنامي في الليل الا وما عليكي شيء يعني البيت مكنس ووالمطبخ نظيف واذا قدرتي تغسلي ليلا بيكون احسن لك ...بعد ما تكوني نيمتي اطفالك على 8 بالكثير .....وبعدها شوفي ايش في شيء يترتب وافضي لنفسك...البسي وترتبي.......وهذا كله لازم تلتزمي بالاذكار....وصلاة الفجر..........والله عارفه تمر علينا ايام مو طايقين نشتغل شيء ..يلله سطحي سطحي....وتمر ايام العفسه هي هي بالذات بوجود الاطفال وسنهم متقارب ..هذا بيزود الصعوبه في انك تحصلي على بيت منظم ومرتب باستمرار.......والله يعينا بس

محررة مبدعة الصورة الرمزية قلوب مسلمه
    الله يسعدكم اخواتي جمييييييييييييييييييييييييييا

والله العظيم اسعدني مرووووركم وتجاوبكم معي

والله انكم ادخلتم السرورفقلبي

بالنسبه لك حبيبتي وخويتي في نفس المشوار(سفروته)شوفي بالنبسه لي والله اني امس بديت يومي كان رائع
    واقري كلام الاخت جود وطبقيه خصوصا دعا قبل النوم حق التسبيح ووو

بعدين اديك الجدول الي كتبته لنفسي والله رائع جدا لحد كبير

اما بنتك شوفي الساعه 11صكري انوار البيت كلللللللها ونامي جنبها حتى السهاره طفيها ولى ريحة نور تخلينها مفتوحه ونسدحي جنمبها زي مقلت لك واسسسسسسكتي بتتكلم بثرثر سيبيها وطلعي صوت سسوسسسوسس كانك نايمه اذا لقيتيها خايفه ضميه وتغطي معها بتحس بامان وبكذا
    بأذن الله بيخليها تنخمد ولى نامت انتي بالكثير اجلسي مع زوجك لحد 12باليل حتى لو سهر روحي نامي استودعيه الله ونامي
    لجئ الفجر لاااااازم تقومين خلي ارادتك قويه وحطي الساعه بعيد عنك عشان تقفلينها وتروحين تصلين وتصحين ابو الشباب

وهنا يبداء يومك 00ولاتنامين بعدين الا ا لساعه12الظهرالين الساعه 3العصر وقبل تنامين القيلوله تسبحي وحطي روج وكحل وبعدها نامي والله انها نومه روووعه تكفيك تقومين بعدها زي الحصان

وبنتك خليها تصحى10 او 9ونص الصباح علىحسب وخليها تنام معك الظهر

خبريني كذا الين الحين مواصله ان شاء الله معي ياعفروته لاني بحط جدولي واذا شفتيه عطيني رايك فيه وايش ناقصه
    اسسسسسسعدني مرورك
    اخواتي في الله اعتز في معرفتي لكن
    واعتذر من كل اخت طلبت صداقه وقابلتها بالرفض وذلك لأسباب خاصه
    اتمنى منكن قبول اعتذاري

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة