ريجيم 5 كيلو في 4 أسابيع !!!



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: ريجيم 5 كيلو في 4 أسابيع !!!

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    فلسطين غزة
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    10

    dfgdfg ريجيم 5 كيلو في 4 أسابيع !!!


    بسم الله الرحمن الرحيم


    ريجيم 5 كيلو في 4 أسابيع !!!





    يعتمد هذا الريجيم بصفة أساسية على تناول العصائر الطازجة على الريق وبين الوجبات لتعطي إحساساً دائماً بالشبع إلى جانب تناول السلطات الخضراء والفواكه الطازجة بين الوجبات مع تكرار الريجيم الغذائي المصاحب لمدة أربعة أسابيع كاملة.


    اليوم الأول:

    الإفطار:

    يبدأ الإفطار بتناول أحد الأعشاب في صورة "نقيع" أو شاي ومنها البابونج، الهندباء البرية، عنب الذئب.. أو تناول أحد عصائر الفاكهة الطازجة المستخدمة في التخسيس مثل العنب أو الكرز أو تناول عصير ليمون دافئ بدون سكر أو حليب خالي الدسم أو قهوة أو شاي بدون سكر، ويمكن عمل تباديل يومية لنوعية الشراب كي لا تتكرر نوعية من الشراب يومين متتاليين.


    الغداء:

    قطعة صغيرة من الخبز حوالي 100 جرام "خبز أسمر شرائح" وقطعة دجاج مسلوقة "شريحة حوالي 100 جرام" أو شريحة بفتيك لحوم حمراء وسلطة خضراء من الخس والبقدونس والكرفس والطماطم، في حالة الإحساس بالجوع ما بين الإفطار والغداء يمكن تناول كوب حليب خالي من الدسم أو بعض أوراق الخس الخضراء.


    العشاء:


    يمكن تناول كوب ساخن من عصير الليمون في البداية أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة ثم تناول 3 ملاعق أرز أبيض مسلوق وطبق من السلطة الخضراء.



    اليوم الثاني:

    الإفطار:

    يبدأ بتناول أحد مشروبات الأعشاب الدافئة في صورة نقيع أو شاي أو كوب من اللبن الخالي من الدسم أو كوب كريز.

    الغداء:

    يكتفي بتناول طبق سلطة خضراء طازجة أو تناول ربع كيلو من العنب الطازج ثم كوب حليب خالى الدسم.

    العشاء:

    قطعة من الخبز حوالي 100 جرام "خبز أسمر شرائح"+ 100 جرام من الجمبري، والتحلية بتفاحة متوسطة الحجم، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من الشاي أو القهوة.


    اليوم الثالث:

    الإفطار:

    كوب من عصير الأعشاب الدافئة في البداية على الريق، ثم تناول شريحة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام+ قطعة من الجبن قليل الدسم+ موزة صغيرة، ويمكن تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو سكر قليل وذلك بعد الإفطار.

    الغداء:

    يمكن أن تبدأ بطبق شوربة ساخنة ثم تناول صحن من السلطة الخضراء، وتناول حوالي ربع كيلو عنب.

    العشاء:

    100 جرام بطاطس مسلوقة+ 100 جرام شرائح خبز أسمر+ قطعة من الدجاج المسلوق أو شرائح بفتيك لحم أحمر، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.


    اليوم الرابع:

    الإفطار:

    كوب من عصير الأعشاب الدافئ أو عصير الفاكهة الطازج على الريق+ تناول بيضة واحدة مسلوقة+ قطعة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام+ بعض أوراق الخس الطازجة+ كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر.

    الغداء:


    طبق سلطة خضراء+ شرائح خبز محمص+ شريحة من صدور الدجاج المسلوق حوالي 100 جرام+ ثمرة خوخ واحدة متوسطة الحجم.

    العشاء:

    عصير أعشاب دافئ مخصص للتخسيس وإنقاص الوزن أو كوب لبن دافئ خالي الدسم على الريق+ 100 جرام من الأرز المسلوق+ طبق من السلطة الخضراء+ عصير التوت والعنب أو تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.


    اليوم الخامس:

    الإفطار:

    كوب من عصير أعشاب دافئ أو شاي أعشاب أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة أو كوب عصير ليمون دافئ أو كوب من الكورن فليكس+ كوب حليب خالي الدسم أو كوب قهوة أو شاي بدون سكر.

    بين الإفطار والغداء:

    يمكن تناول أوراق الخضراوات الطازجة مثل الخس.

    الغداء:

    طبق سلطة خضراء طازجة+ كوب حليب دافئ خالي من الدسم.

    العشاء:

    شرائح البطاطس المسلوقة "حوالي 100 جرام"+ كوب من البسلة المسلوقة مع الجزر أو شوربة خضراوات وشريحة من صدور الدجاج المسلوق+ سلطة فواكه بدون سكر+ كوب قهوة أو شاي بدون سكر.


    اليوم السادس:

    الإفطار:

    كوب عصير أعشاب دافئ أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة أو عصير الليمون الدافئ+ شريحة خبز أسمر حوالي 100 جرام+ قطعة جبن خالي الدسم "100 جرام"+ كوب من الحليب خالي الدسم+ كوب عناب أو كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر بعد الإفطار.

    الغداء:

    طبق سلطة خضراء طازجة+ كوب من المكرونة المسلوقة+ كوب حليب دافئ خالي الدسم.

    العشاء:

    شرائح من البطاطس المسلوقة "100جرام"+ قطعة لحم مشوية "100 جرام"+ شريحة من الخبز الأسمر+ ربع كيلو عنب+ كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو بقليل من السكر.


    اليوم السابع:

    الإفطار:


    كوب من عصائر الأعشاب الدافئة المفيدة في التخسيس وإنقاص الوزن أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة "عصير، عنب، تفاح" أو كوب عصير ليمون دافئ+ شريحة من الخبز عليها مربى ريجيم أو كوب من الحليب الدافئ خالي الدسم.

    الغداء:

    طبق من السلطة الخضراء+ شرائح من البطاطس المسلوقة "100 جرام"+ شريحة خبز أسمر "100 جرام"+ قطعة لحم مشوي أحمر "100 جرام"+ ربع كيلو عنب أو تفاحة متوسطة الحجم.

    العشاء:

    كوب عصير أعشاب دافئ+ شريحة خبز محمص "100 جرام"+ قطعة جبن خالي الدسم "100 جرام"+ شرائح خيار+ كوب لبن دافئ، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.

    ويراعى تكرار هذا الريجيم حتى يؤتى ثماره.

    واتباع هذا الريجيم ينقص وزنك 5 كيلوجرامات خلال أربعة أسابيع،

    لذلك أطلق عليه اسم ريجيم الخمسة كيلوات.

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية عاشقه شوكولاته
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    756
    معدل تقييم المستوى
    10
    يسلمووووو ياالغلااااااا

    من مواضيع عاشقه شوكولاته :


  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    9,632
    معدل تقييم المستوى
    26
    رجيم حلو جدا

    تسلمى اختى




    اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ في حكمك عدلٌ في قضائك ، أسألك بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني و ذهاب همي .....

    من مواضيع pepoo :


  4. #4
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    183
    معدل تقييم المستوى
    10
    موووووووووووووووفقة يا الغلااااااااااااا
    يمنع وضع ارقام الهواتف
    [SIZE="4"]الشاي الطبيعي للنحافة والرشاقة وانقاص الوزن ( شاي الجوري) للطلب ....
    فطريقة عمله يعمل على حرق الدهون والكليسترول وتنحيف الكرشة وازالةالترهلات وبالتالي شد الجسم والتخسيس للجسم
    وداعاااا للكرشة والسمنة ويا هلاااااا بالرشاقة والنحافة والجسم المشدود

    من مواضيع بنت الوزير 2009 :


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ريجيم السوائل 14 كيلو فى 45 يوم
    بواسطة معجزة امل في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2016, 12:13 PM
  2. رجيم خسسنى 6 كيلو فى 3 أسابيع
    بواسطة هبة محمود في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-09-2009, 06:30 AM
  3. ريجيم 3 أسابيع ...ان شاءالله مضمون.....
    بواسطة شروقة في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 02-01-2009, 12:08 AM
  4. ريجيم من 135 كيلو الى 95 كيلو بشهر مجرررررب من مصادر موثوقه..
    بواسطة أنوارf في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 28-11-2008, 05:17 PM
  5. :: 15 كيلو في ثلاثة أسابيع // ريجيم مجرب ::
    بواسطة هنـــد في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 71
    آخر مشاركة: 26-02-2008, 01:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |