زوجكـ خآآنك ولجأ إليك هل تساعدينة ؟؟؟
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: زوجكـ خآآنك ولجأ إليك هل تساعدينة ؟؟؟

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية خيشة ملح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    10

    qsd زوجكـ خآآنك ولجأ إليك هل تساعدينة ؟؟؟

    زوجكــ خآنكــ ولجأ إليكـ هل تساااااعدينة ؟؟؟؟


    زوجك حبيتية وضحيتي علشانة في يوم من الايام وحبيتية من كل قلبك وفي الاخرررر خاااانك وتركك وحيدة بقلب مكسوور بمجرد انة لقى زوجة ثانية حنت علية أكثر منك بعد ماعطيتية كل الحب والحنان تركك من غير مبررات


    وفجأأأأأة ؟؟؟؟؟؟؟


    رجعـــــلك وطـــالـــب مســاعــدتك ...؟؟؟؟؟

    ممكن فعلا تساعدينة وتوقفين جنبة
    أو كرامتك تخليك ترفضين وماتساعدينة ؟؟؟؟


    ويلا كل وحدة تقول وش راح تسوووي

    بالنسبة لي ( نو وووي ) أساعــدة وماراح أندم أأأأأأبد

  2. #2
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    منزلي
    المشاركات
    29,999
    معدل تقييم المستوى
    127

    Awards Showcase

    سؤال صعب جداا جداا
    والله لايوريني ذااك اليوم ولا يوري اي مخلووق ومخلووقه
    لكن اتوقع اني ماراح اساامحه بسهوله واذا سامحته علشاان عياالي فقط
    لان معزته مااراح تكوون ولا ربع معزته الاوليه
    لكن بضحي علشاان بيتي وعيااالي
    ويمكن الزمن كفيل ينسيني
    جرحه لي وتفضيله انسانه غيري

    مشكوورة ياخيشة ملح وبصرااحع ابدعتي في انتقاااء مواضيعك
    يسلمووووووقلبووو
    وتقبلي مرووووري
    الجودها

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية خيشة ملح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    10
    يسلموا الجودها

    صباحك عسل

    ومشكووة على مرورك

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    بين الحرمين
    المشاركات
    3,227
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    حبيبتي لو كانت خيانة ( الله لا يكتبها لنا ولغيرنا ) هذي شيء ثاني ..


    لكن زواج ثاني .. هذا مو خيانة .. هذا شرع .. أنتبهوا للمسميات ..

    وفي اعتقادي أن الزوج لا يتزوج الثانية إلا من سبب .. إما من الزوجة الأولى أو من الزوج ...


    وإذا كنا نسامح الصديقات وننسى اخطائهم .. فالزوج من باب أولى ..


    ممكن يكون ظلم الزوجة الأولى ونساها مع الزوجة الثانية ... لكن هذا بإرادتها .. لأنه لو رفضت هالظلم ووقفت ضده ماصار ..


    وداااائماً زي ما يقول المثل .. مالحب إلا للحبيب الأولِ ..


    فالزوجة الأولى هي الأساس .. مهماااااااااااا بعد عنها ... راح يرجع لها ..

    إلا إذا هي ظلمت نفسها و اخذتها الكرامة المزعومة .. وتركت بيتها لأجل ( حرمة )

    والزواج الثاني مو شيء جديد .. نشوفه ونسمعه كل يوم ..

    مشكووووووووورة يالغالية على الموضوع ...

    واتمنى نهتم أكثر بمواضيع في صلب الحياة الزوجية .. لأن التعدد شرع شئنا أم أبينا ..

    والخطأ من الممارسة الخاطئة لهذا الحق عند الرجال ..





    مع خالص حبي ...............................



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كلام من القلب إليك يا فتاة الإسلام, إليك أيتها الطالبة,,,
    بواسطة قلب راض في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-05-2017, 05:37 PM
  2. بأموربسيطه تمتلكين قلب زوجكـ
    بواسطة صلو ع محمد في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-01-2017, 11:08 PM
  3. هل تبعين زوجكـ ؟!!!!!!!!
    بواسطة قلبي طموح في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 11-02-2011, 05:19 PM
  4. بعد النجاح الذي حققه ...كيف ينظرون إليك ؟..إليك جديدناااا...
    بواسطة اذكري ربك في المنتدى محاضرات , دروس
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 08:50 AM
  5. إليك أنفع الأدوية... إليك عدو البلاء، يدافعه ويعالجه،
    بواسطة الام الواقع في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-08-2007, 10:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |