استطاعت أن تحدث نقلة نوعية في صناعة الأكل السعودي وتحقق أعلى المزايا التنافسية
الرومانسية تطلق استرتيجيتها للعشر السنوات القادمة
أطلقت شركة الرومانسية إستراتيجيتها للعشر السنوات القادمة والتي ركزت على جملة من المبادرات والمشاريع الإبتكارية والإبداعية التي تحقق عدد من الأهداف الإستراتيجية , وأكد الأستاذ يحي المعلم رئيس مجلس إدارة شركة الرومانسية أن الشركة استطاعت بتوفيق الله تعالى أن تحدد رؤيتها الطموحة وكيفية الوصول إليها انطلاقا من إيمانها العميق بأن المثابرة وإتقان الأعمال سر من أسرار التفوق والنجاح .
وتنص رؤية شركة الرومانسية على " رواد الأكلات السعودية في الوطن العربي " كما تنص رسالة شركة الرومانسية على " نقدم أشهى الأكلات السعودية في الوطن العربي وفق أعلى معايير الجودة الشاملة بإدارة معرفية وسمعة طيبة , ونعمل على تطوير كفاءة مواردنا البشرية وخدماتنا بما يحقق تطلعات عملائنا الكرام ".
وتتبع شركة الرومانسية في تحقيق هذه الخطة الإستراتيجية منظومة متكاملة من القيم التي تحكم السلوك المنظمي للشركة وهي : الإنجاز – التركيز على العملاء – الجودة – المصداقية – الابتكار والتجديد- الريادة – تقبل النقد- العمل بروح الفريق – السرعة – التعلم – الشفافية والوضوح.
وأوضح المعلم أن أبرز الأهداف الإستراتيجية للشركة يتمحور حول التوسع والانتشار وخدمة العملاء والتطوير واستخدام التقنية الحديثة في العمليات الإنتاجية والبيعية , منوهاً أن الإستراتيجية تسعى للوصول للسوق العربي في مجال صناعة الأكلات السعودية مشيراً أن شركة الرومانسية استطاعت أن تتجاوز المنافسة وتقدم خدمات متميزة تواكب التطور الحضاري الذي تشهده المملكة كما استطاعت أن تحدث نقلة نوعية في مفهوم صناعة الأكل السعودي وتحقيق أعلى المزايا التنافسية .