آآآآآآآآآآآآآآآآه يالجالكسي
صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 30

الموضوع: آآآآآآآآآآآآآآآآه يالجالكسي

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}

آآآآآآآآآآآآآآآآه يالجالكسي

معليش يمكن تظنون اني مضيعة بين منتدى الحياة الزوجية وبين منتدى الحلوياااات ..

بس لااااااااااااااااااااااااا ما ضيعت لين الحين عقلي براسي ..

بس السالفة وما فيها وانا أتصفح أحد المنتديات لقيت مشكلة غريبة وفريده من نوعها بس صراحة حلوووووه

وبصراااااااااااااااااااااااااحة فطست من الضحك >> لا تلوموني شر البلية ما يضحك

خلصت المشاكل بين الزوجين ما عاد لقوا شيء يتناقروا فيه إلا الجالكسي ..

شوفوا صاحبتنا في أحد المنتديات كاتبه مشكلتها ....

يااا حياتي هي بس

مشكلتي بتقولون عنها تافهة وماعندي سالفه انا وحدة اموت في شي اسمه جلكسي والله رزقني بزوج مايحبه واذا شريتة سوالي سالفه لين ارجعه او اكله وانا ابكي ولا يقول عني ورررررررررررع ماغير فاتحه فمس للخرابيط وحلف اني ماعاد اشتريه ولا اسجله عند البقاله وهذا اللي ماابيه يصييييييييييير تكفون شوفولي حل واذا فيه احد مثلي ترد

عااااااااااااااااااااااد لا تفوتكم ردووووووووود العضواات :

ههههههههههههه ياحبيلك بس

يمكن ما يبيك تسمنين يالغلا

ماعليك منه اذا رحتي لاهلك والا خواتك كوليه<<<مسويه حلت المشكله
    [/QUOTE]

باين عليكي عروسه طازه وقاعد يستعرض عضلاته عليكي من باب فرض الشخصيه حتى لوكان وزنك مليون خلي عندك مبدا واشتريه قدامو ولاعليكي ترى القضيه مو قضية جالكسي اكبر من كذا هيبدا بجالكسي وينتهي بعبوديه افرضي شخصيتك
    اتزوجك لقلبك ولحنانك مو عشان يامرك ويمنعك واذا لزم الامر امنعيه من حاجه يبغها مثل دخان معسل استراحه بالعربي وحده بوحده حياتي الرجل بصفه عامه وخاصه يحب المراه القويه التي تترك اثر في حياته مو الضعيفه اشتريه قدام عيونه وكلي في البقاله بكره يقولك ابى اتزوج تقولي طيب خليكي قويه وابحثي عن نقاط ضعفه تحياتي

هههههههههههههههه
    لاتردي عليه حبيبتي جيبي وكولي شو مأثر عليه هو انا متلك ياقلبي بموت بالشوكولا وخصوصي الجالكسي والكيت كات لاتردي كولي الف صحة وهنا من عندي عقلو زغير معلش soryلا تزعلي
    ههههههههههههههههاي اوما حاااله بصراااحه
    عاادي حيااتي هو يا زي ماقالت الاخت خلوود بيفرض شخصيته او
    يستانس اذا عاندك وعصبك خخخخخ تري فيه نوعيه كذا من الرجال مادري وش يحس فيه
    انت افرضي رايك وبقوووه خير يمنعك من الاشياء الي تحبينها انتي نسانه ولك كيانك الخاص
    وهذا من ابسط حقووقك
    بس عاااااااااد انتبهي مو تهدمين بيتك عشاان جالكسي خليك ذكيه وبشويت مكر ودهاء النساء تاخذين الي تبغين وهو يضحك خخخخ

هههههههههههههه الله يقطع شرررررك ضحكتيني..

أقولك ع شئ جيبيه وكوليه قداااامه بدلع وتغنج وسووووي حركاااااات إغراء إذا آكلتيه طبعآآ يكون ساااايح ويحوسك حوووس بس عااادي خليه بس مو مررره ههههههه والجلكسي أبو الاغراااااء صرراااااحه ورااح يحبه ويجيبه لك عشان تسوي هالحركات قدامه..خخخخخ

ماأتوقع رافضه عشان يفرض شخصيته عليك بس خايف عليك من زيادة الوزن أو السكر أو اي شئ ثااني إنتي خلي ببالك الشئ الحلووو اللي مانعك منه عشان تتقبلي الفكره..
    >>إيش رأيك فيني

أبوي الله يرحمه يقول:
    أكلي ماتشتهي نفسك وألبسي مايرضي الناس قال مافيه جالكسي شكله يبي يجوّعك ..
    ههههههههههههههههههه اومااااااااا عااااااااااااد....

هههههههههههههههههههههههههههه....

ولايهمك دخلي دولابك بدون مايدري وكوليه...

حبيبتي الله يسعدك ويهنيك...

ههههههههههههههه

اوووم الحاااااااااااله الله يسعدك ضحكتيني انا مثلك بس بااايسن مو جالكسي خخخ

كلي وانبسطي وصدقيني قريب بياخذونك هالشركة وتسوين اعلااااان

واذا مرة رااافض اتفقوا انتي وراعي البقالة يوصلها لك وابوك يدفع ههههه
    نصيحه اخت الاخت في الله لا تعاندينه بالنسبه لجالكسي ههههه سبب المشكله لما تروحين الاهلك كلي الين تشبعين وخذي معك كميه كبيره في شنطه بدون ما يدري وحطيها في مكان ما يشوفها لما يطلع برا البيت اسمتعي فيه مع الايام قولي له تراني امووووووووت في جالكسي بس علشانك ما عاد صرت اكله رغم الى الان وانا اموت فيه بس علشان حبك تركته صدقيني من نفس اليوم راح يجيب لك كراتين هههههه خذيه بسياسه مو بالعناد الان الرجل بطبيعته يحب المراءه المطيعه كذا تكونين انتي كسبانه كسبتي جالكسي وحب زوجك لك

المساله جداااا هينه لاتعانديه ولا شي ...لانه اذا عاندتيه ببدايه حياتكم بياخذ عنك فكره انك عنيده ...لقالك لاتاكليه قولي تم حبيبي ومايصير خاطرك الى طيب واخذي الجلكسي وصفطيه ع جنب ...واذا قام اكليه بغير وعي ...ولا اذا رحتي بيت اهلك ....

انا زيك زوجي مايحب ريحه بطاطس الكاتشب ... واذا جيت باكله اجلس بعييييييييد عنه عند الباب هههههههههه <<<((شحادك يالمسمار قال المطرقه ))خخخخخخخخ واذا رحت بيت اهلي اكل منه بالهبلللللللللل ...

ليه اعكر مزاجي واصنع لي مشكله ...

الصراحه ياقلبي نصييييحه عادي خوذي وكلي قدامه

اذا زعل يوم يومين بيرضى بعدين

تعرفين ليييش ؟ لانو الرجال اذا تعود على شي راح يتعود عليه العمر كلوا

فيه حريم لو تلاحظون بالسوبر ماركت ماشاء الله قدام ازواجهم ياخذون الي يبون تمتلي السله

مالذ وطاب ( ومافيها شي الاكل والحلويات والشيبس مو بس للصغار مصنعينه )

وفيه حريم مساكين مايقدرون ياخذون شي قدام ازواجهم تلاقون السله بس زيت عافيه وبصل

وخضار واذا كثرت كرتون عصير لاطفالهم

لااااايالغاليه خوووذي راحتك وكلي عليك يالعافيه ياقلبي

وكل الي تبينه سويه الله يسعدك بس باسلوب

الله يصلح حالك انتِ وزوجك
    ههههه وليه يمنعك عنه
    كليه ياقلبي ولاتخلين شيء بخاطرك وكل مره قولي له اتوحم ههههه وقريب تجيك الدوره قولي له ودك فيه
    عادي حبيبتي

انا زوجي ما نعني من ماكدونالدز مو لانه يبغى يفرض شخصيته بس لانه يخاف عليه ومايبغى اي شي يضرني......

[/QUOTE]

هههههههههههههههههههههه يا قلبي
    خلي ابوك ولا اخوك يشتريلك كرتون وخليه في بيتكم كل ماتروحين بيت اهلك اكلي لين تشبعين
    انا ما يحب اندومي ههههههههههه واذا رحت بيت اهلي او اهله اكل

بصررررررررررراحة حسيت إن الحريم مضطهدااات حتى في الأكل .. لو انتي مكااانها وش راح تسوين .. تسمعين كلام زوجك ولا تطنشين ؟؟؟؟؟

نجمة بيت حواء
    ههههههههه مستحيل أسمع كلام زوجي خاصة في الجالكسي يم يم
    والحمد لله زوجي ماعنده مشكلة من ناحية الجالكسي بس ماياكله ههههه
    والله ضحكتني ردودهم اللي يشوفهم يقولوا سوت البنت مصيبه وهي حاجة تافهه

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية تعبت أجامل
    ياليتها جت على ا لجالكسي وغيره.........لكن هموم الناس تفرق عن همومي

مشرفه سابقه محررة مبدعة الصورة الرمزية ليكوسولينا
    هههههههههههههههههههه أووووووووووووه
    من جد مشكلة عويصة ويبغالها تفكير عمممممممممممميق عشان تنحل
    لو مكانها آآآآآآآآآآآآآكل وأأكله معاي غصب

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة