هااام الدين ماهو لعبه ...ارجو الدخول
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: هااام الدين ماهو لعبه ...ارجو الدخول

كوكب الشبكة

dfgdfg هااام الدين ماهو لعبه ...ارجو الدخول

أخواتي العزيزااات ...

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااااته

عند تصفحي النت وجدت هذا الموضووووع رغم انني كنت ذااااهبه الى النوووم بس فار دمي وانا اقرأ الخبر ...لهذا سوف ابدي رأيي عندما يطلق على البعض من النساااء سعوديااات وهى الله اعلم ؟؟؟بس فقط ان يقول سعوديه اي موضوع جريء قالو سعوديه ...الهذه الدرجه فصخنا الحياااء واين تربيت امهاااتنا انا وحده سعوديه اوبمعنى ادق مسلمه لن اتهجم على احد بس كوننا مسلمااات نأخذ من الدين ما يطور حياتنا سو كان حلال او حرااام مثلاً ياخواااتي العزيزااات هل يجوز رضاااعه اجنبي مثل سائق بحجه ان الرسول (صلى الله عليه وسلم )قال في رضاعه الكبير

تعلمون حفظكم الله حديث سالم مولى أبي حذيفة رضي الله عنهما وكانت أم حذيفة قد ربته في صغره، فكان يعتبرها مثل أمه، فلما نزلت آية الحجاب لزمها أن تتحجب منه، فشق ذلك عليهم (سالم وأبي حذيفة وأم حذيفة)، فذكروا ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأمر سالماً أن يشرب من لبن أم حذيفة، فيصير بذلك ابنها من الرضاع. والحديث في مسلم.
    وقد راجعت كلام أهل العلم في المسألة في كتاب (زاد المعاد)، فوجدت أنهم فريقان ووسط:
    فريق يرى أن الحديث خاص في حق سالم فقط، وفريق يرى عموم الحديث في سالم وغيره، وفريق يتوسط، ويرى أن الحديث عام في سالم وغيره بشرط أن تكون حاله مثل حال سالم وأم حذيفة، وهو رأي شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله.

اعتقد وضح المعنى في رضاعه الكبير ..فكيف برضاااعه الاجنبي الغريب القاااادم من بلاد بعيده

هناك استعمار على عقول بعض النساااء والهدف في نظري انحرافي ...نعم كنا قبل سنين نعيش بسلام لا سواااقين ولما تكن متاااعب الحياااة مثل الآآآآآن لماذا استهتارنا بديننا وعادااتنا وقيمنا من اجل ان لايقال عنا متخلفين ...يامن تدعون باسم الحضارة والتطور ...الاسلام بعيد كل البعد عن التخلف يكفينا فيه تهذيب اخلاقنا ...ولكن هناااك من يريد ان يشوه نساءنا والغرض

خروج المرأة الى الشارع بحجه ان من حقها تعلم السواااقه يريدون لها التعري والانحلال

ليس خوفاً على المرأة وحقوقها ...نحن حقوقنا حفظها اسلامنا من الآف السنين

وفي النهاااايه اقول اتقوا الله وكفايه استهزاء بديننا ................
    اختكم اسيرة التفكير

جاءنا النبأ التالــــــــــــــــــــــــــــــــي

سعوديات يهددن بإرضاع سائقيهن إذا لم يسمح لهن بقيادة السيارات

قالت صحيفة "غلف نيوز" الثلاثاء، ان نساء سعوديات يخططن لاستثمار فتوى "ارضاع الكبير" في اطار حملة لتحقيق مطلبهن السماح لهن بقيادة السيارات.
    واضافت الصحيفة انه في حال عدم الاستجابة لمطلبهن، فان هؤلاء النسوة سيتبعن هذه الفتوى التي تجيز لهن ارضاع سائقيهن بهدف تحويلهم الى ابناء لهن بالرضاعة.
    ونقلت "غلف نيوز" عن الصحفية السعودية امل زاهد قولها انه سيتم اطلاق الحملة تحت شعار "اما ان تسمحوا لنا بقيادة السيارات او سنرضع الاجانب".
    وقالت زاهد ان قرارهن يتبع فتوى اطلقها عالم دين سعودي بارز وتقول ان بامكان النساء السعوديات ارضاع سائقين الاجانب من اجل تحويلهم الى ابناء لهن بالرضاع.
    وقالت صحيفة "غلف نيوز" ان عددا من النساء اللواتي تحدثن الى الصحيفة نددن بهذه الفتوى. ونقلت عن امراة تدعى فاطمة الشمري وصفها للفتوى في تصريح لصحيفة الوطن بانها "سخيفة وغريبة".
    وقالت الشمري "اصبحت هذه الفتوى موضوعا ساخنا يدور الجدل حوله بين النساء. هل هذا ما تبقى لنا لنفعله. ان نقدم اثداءنا للسائقين الاجانب".
    وتساءلت امراة ثانية تحدثت شريطة عدم نشر اسمها "هل يجيز لي الاسلام ارضاع رجل اجنبي ويمنعني من قيادة سيارتي".
    واضافت "انا لم ارضع ابنائي. فكيف تتوقعون مني ان افعل ذلك لرجل اجنبي. ما هذا الهراء؟".
    وقالت امراة ثالثة ان هذه الفتوى يجب ان تشمل ازواجهن الرجال الذين ينبغي ان يرضعوا من الخادمات حتى يصبح كل من في البيت اخوة واخوات.
    وسالت الكاتبة السعودية سوزان المشهدي الشيخ العبيكان "هل يجب على النساء ارضاع السائق بحضور ازواجهن ام بامكانهن فعل ذلك وحدهن؟".
    ومضت قائلة "من الذي سيحمي الزوجة اذا ما دخل الزوج فجاة ووجد زوجته ترضع السائق؟".
    "اما ان تسمحوا لنا بقيادة السيارات او سنرضع الاجانب"

ابغى ردودكم اللى تبرد القلب ...

واللى يسمع ما عااااد عندنا مشاااكل الامشكله سواااقه المرأة في نظرهم ....!!!

في مجتمعنا السعودي لا يصح للمرأة السواقه لان بعد قيادة المرأة للسيارة

هناك ماخفي كان اعظم ...
    "هناك اوقات نشعر فيها أنها النهاية، ثم نكتشف أنها البداية ..
    وهناك أبواب نشعر أنها مغلقة، ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي ..
    لذا تأكّدي أن الله سبحانه وتعالى عندما يغلق باباً فإنه يفتح باباً أفضل وأروع منه ..
    وأن الباب الذي تعتقد أنه مغلق أمامك لم يعد يخدمك، بل ويسبب لك الألام والمتاعب عندها قد حان الوقت للتغيير .."

كوكب الشبكة الصورة الرمزية نورآيه
    انا ابي اعرف حاجه ليه لما تجي وحده وتسأل شيخ وتقول يا شيخ انا رضعت(مثلا)ولد اختي يسألها الشيخ كم مره رضعتيه وهل هن خمس رضعات مشبعات وهل هو عمره سنتين او اقل ومن هذي الاسئله المهم والمقصد انه في ارضاع الصغير شروط عشان تكون الرضاعه صحيحه كيف ان شاء الله مع الكبير والله ماادري ايش اللي صاير صدق انا بآخر الزمان لن العلم الصحيح رفع بموت العلماء الافاضل اللهم اكفنا شر المضللين

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ريماس كلي إحساس
    الله يهديهم

ويصلح حالهم

عضوة نشيطة
    [COLOR="Teal"]

نحن في هذه البلاد العيووون علينا لماذا؟؟؟

صدقتي في كل كلمة وجزاك الله كل خير

والله الساتر علينا من سواقه الحريم ...رغم اني ابغى اسوق بس احس فيه عقليه عندنا عليها العوض[
    /COLOR]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة