كنت بربيك بس بدون ماادري حبيتك - الصفحة 2
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 45

الموضوع: كنت بربيك بس بدون ماادري حبيتك

  1. #5
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارت الرابع











    تحبني أو تكرهني ؟؟؟؟؟

    جميعها مفضله لدي !!!!

    أذا كنت تحبني ؟ ( سوف أكون دائماً في قلبك )

    وأذا كنت تكرهني ؟ ( سوف أكون دائماً على بالك )







    في هذي اللحظه حس ان الدنيا تدور فيه كيف وليه والشي اللي سوته وخلت الشرطه تحبسها عندهم معقوله لالالا ياركان مستحيل لاتين تسوي شي غلط
    راكان بعد ما استوعب كلامها :انتي كذابه

    لينا بقهر:افا يا راكان تكذبني عشان وحده مثل لاتين

    راكان عصب : لاتين تسواك وتسـ

    قطع عليهم صوت الجوال


    لينا انصدمت رقم لاتين يتصل خافت تكون طلعت وتقول لم راكان انها ما انسجنت ولا شي


    راكان: هذا جوال سمر عطيني اياه

    لينا بخوف : لا انا بروح

    راكان بسرعه سحبها واخذ الجوال شاف رقمها رقم البنت اللي حبها بجنون رد بسرعه :الو لاتين وينك






    ....: مين انت ؟؟


    راكان انصدم :انت اللي مين


    ...: معك رائد ال ....

    راكان للحين بحالة صدمه :وطيب وش تبي

    رائد :انا مدير الشرطه لو سمحت نبي رقم ولي امر لاتين


    راكان من الصدمه انعقد لسانه































    عند سمر


    سمر :اووف ياربي وين راحت ذي ما صارت خلني انزل اشوف وش صار فيها





    كانت بتطلع بس جت لينا تركض

    سمر :بدري كان نمتي وين جوالي

    لينا بارتباك :هاه مممدري مدري انا بروح بيتنا

    سمر شكة :تعالي وش فيك

    لينا : هاه لالا ولا شي بروح ب ب باي


    وراحت تركض






    لينا بخوف :الله يستر لا يكون علمت احد

    نزلت شافت الشغاله بوجهها


    سمر :ميمي ميمي تعالي

    ميمي : نعم ماما

    سمر : وما قولي امين ماشفتي جوالي

    ميمي : هدا بابا راكان اخذ واطلع برا هو سوي كلم سوي عصب بعدين هو في قول اسم ماما لاتين




    سمر تجمعت الدموع بعيونها : لالا ياربي ماعرف ميمي اذا جاء راكان قال وين سمر قولي نايمه اوك

    ميمي :اوك




















    عند رائد




    رائد بصدمه : محمد

    محمد :هاه من طلع

    رائد ناظر محمد بكل حيره : محمد متزوجه

    محمد مستغرب : مين

    رائد :هي

    محمد انحرقت اعصابه : منهي

    رائد عصب : يوووه افهم لاتين متزوجه

    محمد : وطيب وش فيها

    رائد : وش وش اللي وش فيها اللي كلمته يقول انا زوجها

    محمد : طيب شي طبيعي

    رائد :خلااص قفل ع الموضوع الرجال مسافة الطريق ويوصل

    سمعوا صوت صراخ برى

    محمد استغرب : وش السالفه

    رائد :مدري

    دخل راكان وهو معصب : وينها

    رائد: خير خير وين داخل فيه انت الدنيا سبههله يوم ترجف الباب وتدخل

    راكان وشوي يطق فيه عرق من العصبيه :اقولكم وينها وينها لاتيييييييييييييين

    رائد ناظره باستحقار : اها انت زوجها اجل

    راكان ناظره وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:ايه زوجها وينها نادها بسرعه

    محمد : يارجال اذكر الله البنت ما غلطة ترا معها كل الحق بس نبيك توقع تعهد وبس

    راكان : اقولكم جيبوووها


    رائد : خلاص لا تنافخ وانطق هنا لين اناديها لك

    جلس راكان والدم يفور



    خمس دقايق وخلت لاتين















    (اقبلت مثل القمر لاملا الدنيا شعاع
    كوكبة حسن الكواكب حواليها تدور
    اشرقت والليل من حسنها قفّا وضاع
    تطرد الظلما وتملا سواد الليل نور
    تمشي الدنيا على كيفها في كل ساع
    زهرةٍ خلّت ربيع السنه عشرة شهور
    صاغها ربي وسخّر لها حلو الطباع
    والدلال وزين الاخلاق والعينين حور
    والشعر الاسود تحدّر على ذيك الوساع
    يحتظن عودٍ تثنّى من الفتنه يفور)




    دخلت لاتين وكانت توجه نظراتها لهم بكل برود لين رست على راكان قالت باستهزاء: اوووو ركون هنا وش تسوي


    محمد ورائد يناظرون بعض مستغربين


    راكان من قوة دقات قلبه حس ان الكل يسمعها حتى عصبيته تلاشت يوم شافها تكلم بصوت متقطع : ه هلا هلا لاتين شلونك

    لاتين تستخف دمها : ازرق هاهاها


    رائد بقرف : والله من السماجه

    ناظرته لاتين ببرود من فوق لتحت : خير نعم يا ابو الشباب كم القطه

    رائد عصب : هي انتي لا تخلييني احذفك ثاني مره بالحبس ودوري من يطلعك والله لا زوجك ولا ابوك ينفعونك

    لاتين استغربة : لحظه لحظه ابوي ايه بس وش قصة الزوج ذا من وين طلعتولياه

    رائد مستغرب واشر على راكان :هذا يقول انه زوجك


    اللتفت لاتين لم راكان وناظرته بحاجب مرفوع ومنزله الثانيه : يخسى ما يصير زوجي
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #6
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارت الخامس






    ( خلي جرحني باالحشاء )

    خلي جرحني باالحشاء مستاهل الجرح

    جرحآ عمـــــيقآ مـــقدر علي اعلاجــه

    كل الاطباء قـــــلولي للمسئله طـــــرح

    يخوفي يزيد الآلــــــم ويصعب اخراجه

    ودي اداري هــــمومي وزيدهـــا شـرح

    شبهتها بموج البحر لازادة امـــــواجه

    مره يرده جـــــــزر وينتهي با المــرح

    ومره يزيد المــــــد وتطــلع افواجــــه

    يالليل هون علي يامصـعبك ياصـــرح

    ظلامك يروعني ذاك الســواد وديباجه

    الله يهـــــون والقــــي عــلاج ا لجرح

    ياقلـــب اصبر وربك ياتي افـــــراجــه

    والله لولي غــلاك ماطلــــبت الصلــح

    وقول انتــــه طفيت النور وســراجــه

    ولانسيت العشرة اللـــي زادهـا ملـــح

    غني النفس والحــــب مافتش ادراجه







    الصمت عم المكان كل الانظار كانت عليه ينتظرون ردة فعله اما هو حس بالعبره تخنقه
    تمنى يروح يضمها ويبكي بحضنها مثل الطفل لا انجرح كل الافكار هذي كانت تدور براسه قاطع تفكيره صوتها

    لاتين :يله ماودكم تطلعوني

    رائد الين الحين مستغرب :انتي وش

    لاتين مستغربه : وش اللي انا وش انا بنت يعني جدار مثلا

    رائد باستهزاء:لا تشبهين الجدار فيك لاني اتوقع الجدار يحس اما انتي ما اظن

    لاتين عصبة الا ان احد يقول عنها انها ماتحس : هيه انت تراك تجاوزت حديدك وانا من اليوم ساكته لك لا تخليني اوريك وجههي الثاني

    رائد كان بيتكلم بس قاطعه صوت حزين


    ...: خلاص بس

    عم السكوت لدقائق

    راكان : لو سمحت انا بطلعها

    كان رائد بيقول لا بس محمد تكلم : خلا الحين نجيب الاوراق وناظر رائد صح رائد

    تكلم رائد وهو راص على اسنانه :صح




    جابوا الاوراق ووقعوا طلع راكان لان لاتين قالت له مابيك توصلني وهو كان يبيها من الله لاول مره كان يبي ينفرد بنفسها ويطلع كل القهر اللي داخله

    لاتين قبل لا تطلع اخذت اغراضها سمعت صوت وراها

    ...:تراني على وعدي يا بنت ابوك

    اللتفت وناظرته باسهزاء : هه وانا اقولك اعلى ما في خيلك اركبه

    رائد : عصب هين ان ما ربيتك

    راحت لاتين مهي تضحك تنرفزه : ههههههههههههههههههههههههه




























    رجعت لم بيتها وكانت الساعه 12:30الليل





    شافت المكان مظلم وفاضي عرفت ان الخدم ناموا وابوها اكيد ما رجع

    راحت لم غرفتها او بالاصح جناحها الفخم

    غرفتها








    وهذا حمامها وانتم بكرامه





    على طول رمت اغراضها وراحت اخذت لها دش طويييل وبااارد طلعت من الحمام ولبست بجامه مريحه واكمامها طويله


    كانت بجامتها كذا



    جلست تنشف شعرها وكانت تفكر بحياتها اللي تغيرت وكيف الناس تنفر منها كانت ملامح الحزن على وجهها


    تركت المنشفه ورمت نفسها على السرير الين غلبها النوم وناامت


    البارت الخامس







    ( خلي جرحني باالحشاء )


    خلي جرحني باالحشاء مستاهل الجرح


    جرحآ عمـــــيقآ مـــقدر علي اعلاجــه


    كل الاطباء قـــــلولي للمسئله طـــــرح


    يخوفي يزيد الآلــــــم ويصعب اخراجه


    ودي اداري هــــمومي وزيدهـــا شـرح


    شبهتها بموج البحر لازادة امـــــواجه


    مره يرده جـــــــزر وينتهي با المــرح


    ومره يزيد المــــــد وتطــلع افواجــــه


    يالليل هون علي يامصـعبك ياصـــرح


    ظلامك يروعني ذاك الســواد وديباجه


    الله يهـــــون والقــــي عــلاج ا لجرح


    ياقلـــب اصبر وربك ياتي افـــــراجــه


    والله لولي غــلاك ماطلــــبت الصلــح


    وقول انتــــه طفيت النور وســراجــه


    ولانسيت العشرة اللـــي زادهـا ملـــح


    غني النفس والحــــب مافتش ادراجه








    الصمت عم المكان كل الانظار كانت عليه ينتظرون ردة فعله اما هو حس بالعبره تخنقه
    تمنى يروح يضمها ويبكي بحضنها مثل الطفل لا انجرح كل الافكار هذي كانت تدور براسه قاطع تفكيره صوتها


    لاتين :يله ماودكم تطلعوني


    رائد الين الحين مستغرب :انتي وش


    لاتين مستغربه : وش اللي انا وش انا بنت يعني جدار مثلا


    رائد باستهزاء:لا تشبهين الجدار فيك لاني اتوقع الجدار يحس اما انتي ما اظن


    لاتين عصبة الا ان احد يقول عنها انها ماتحس : هيه انت تراك تجاوزت حديدك وانا من اليوم ساكته لك لا تخليني اوريك وجههي الثاني


    رائد كان بيتكلم بس قاطعه صوت حزين



    ...: خلاص بس


    عم السكوت لدقائق


    راكان : لو سمحت انا بطلعها


    كان رائد بيقول لا بس محمد تكلم : خلا الحين نجيب الاوراق وناظر رائد صح رائد


    تكلم رائد وهو راص على اسنانه :صح





    جابوا الاوراق ووقعوا طلع راكان لان لاتين قالت له مابيك توصلني وهو كان يبيها من الله لاول مره كان يبي ينفرد بنفسها ويطلع كل القهر اللي داخله


    لاتين قبل لا تطلع اخذت اغراضها سمعت صوت وراها


    ...:تراني على وعدي يا بنت ابوك


    اللتفت وناظرته باسهزاء : هه وانا اقولك اعلى ما في خيلك اركبه


    رائد : عصب هين ان ما ربيتك


    راحت لاتين مهي تضحك تنرفزه : ههههههههههههههههههههههههه





























    رجعت لم بيتها وكانت الساعه 12:30الليل






    شافت المكان مظلم وفاضي عرفت ان الخدم ناموا وابوها اكيد ما رجع


    راحت لم غرفتها او بالاصح جناحها الفخم


    غرفتها









    وهذا حمامها وانتم بكرامه






    على طول رمت اغراضها وراحت اخذت لها دش طويييل وبااارد طلعت من الحمام ولبست بجامه مريحه واكمامها طويله



    كانت بجامتها كذا




    جلست تنشف شعرها وكانت تفكر بحياتها اللي تغيرت وكيف الناس تنفر منها كانت ملامح الحزن على وجهها



    تركت المنشفه ورمت نفسها على السرير الين غلبها النوم وناامت
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #7
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    بمكان ثانني
    بعيد عن عيون النااس كان جالس داخل سيارته يبكي بحرقه يبكي

    قهر من كلام انسانه يعشقها بجنون انسانه كان ما ينام من كثر ما يفكر فيها

    كلمتها جرحته بالصميم كان يفكر ليه وش فيه ناقص عشان ماتبادله الشعور هاذي افكار تدور في باله عجز يلقاء لها تفسير

    تذكر شي مهم ناسيه مشى بسيارته بكل سرعه متوجه للبيت وخلا نص ساعه وصل

    نزل من سيارته وهو بقمة غضبه دخل البيت وتوجهه لم غرفتها وصار يخبط باب غرفتها بقوه



    راكان :سمر افتحي الباب



    سمر بخوف وبصوت واطي:ياويلي راكان معصب وش بيفكني منه الحين



    راحت وفتحت الباب دخل وسحبها مع شعرها



    راكان بقهر :اجل كنتي بالمخافر ها ه



    سمر وهي تبكي :ااي راكان والله مو انا الغلطانه هم الغلطانين والله والله



    راكان :تقولين لي لاتين تعبانه تتفاولين عليها يا حيوانه



    سمر : اسفه والله اسفه



    رماها راكان بالارض :الحين تقولين السالفه كلها بسرعه

    سمر وهي تبكي : ط ط طيب بقولك



























































    عند رائد & محمد





    رائد : تتوقع مين هذا اذا ماكان زوجها



    محمد:امممم مدري يمكن انهحبيبها وحاطه اسمه سمر عشان اهلها تعرف ي بنات استغفر الله يستغفلون اهلم وما يدرون ان الله ما يغفل عنهم



    رائد :ههههههه ياخي بعقلك انت هذي من بيتحملها هي ولسانه اللي متبري منها بعدين لو انه اصلن ميانه معها كان لعن ابو شكلها يوم قالت له يخسى



    محمد بتفكير : بس هو شكله يموت فيها



    رائد ناظر سكت شوي بعدين قال:اقول لا تنسى تجيب معلمات عنها خلاص يلله انا بروح البيت باي



    محمد :ابشر خلاص باي



































    عند سموره الاموره ^_@













    سمر بصوت باكي:والله هذي هي السالفه



    راكان كان ساكت قام ومشى بهدوء عكس نار القهر اللي داخله اللتفت لم سمر :اسمعي اذا شفتيها قولي لها راكان يقول انا اسف



    وطلع وهو مخلي سمر بكل حيرتها





































    يوم جديد على ابطال روايتي







    الساعه 30 الفجر











    صحت على نفس الحلم اللي كل يوم يراودها



    صرخت بقهر : لا وليييييييييييييييييييييييد لا تروووووووووووووووح تكفى لا تتركني لوحدي وليييييييييد



    كانت تتنفس بسرعه استوعبت انه نفس الحلم



    نزلت من سريرها وتوجهت لم دولابها فتحته وطلعت منه صندوق شكلها حلو



    شكل الصندوق كذا
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #8
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    صندوق دايم تفتحه كلما اشتاقت لم صاحب الصندوق



    طلعت صور منه شافتهم قامت تكلم صاحب الصوره وكانه يسمعها كانت تتكلم ودموعها اللي نادرا ما تنزل كانت تنزل بقوه

    كانت تتكلم مثل الاطفال







    .....: وينك اشتقتلك انت قلت لاتين انتظريني دقايق وارجع بس ما رجعت كانت تمسح دموعها مثل الاطفال بكم بجامتها ليش كنت طايح والناس تشيلك





    جلست على ركبها وضمة وقامت تبكي بقوه تبكي بقهر :اكرهم والله اكرهم لانهم ما يشبهونك اااااااااااخ راحت امي وانت كيف بتحمل قلي ااااااااه





    انسدحت على الارض واتخذت وضعية الجنين وبكت لحد مانامت





















































































    الساعه 7الصبح









    ....:السلام عليكم



    ....:هلا محمد ادخل



    محمد:شلونك رائد



    رائد : تمام وانت





    محمد:بخير دامك بخير



    رائد :هاه جبت اللي وصيتك عليه



    محمد رما مجموعة اوراق داخل ملف على مكتب رائد :افا عليك هذا كل شي عنها



    رائد :كفو والله هذا عشمي فيك



    محمد : هاه ما ودك تقراه



    اخذ رائد الملف وبداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه



















    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هديه تربحك فلوس تعالي شاركيني واكسبي
    بواسطة نانونه في المنتدى استراحة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-02-2008, 09:59 AM
  2. سواااااليف ماادري كم؟؟؟؟؟؟
    بواسطة محبة الكلية في المنتدى استراحة
    مشاركات: 194
    آخر مشاركة: 24-12-2007, 07:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |