روية احبها على كثر ذنوبها ) سر بين ثلاث بنات
صفحة 1 من 24 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 96

الموضوع: روية احبها على كثر ذنوبها ) سر بين ثلاث بنات

  1. #1
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    12

    fgh روية احبها على كثر ذنوبها ) سر بين ثلاث بنات

    .


    ((((احبها على كثر ذنوبها))))) سر بين ثلاث بنات

    ((( بسم الله الرحمن الرحيم .......)))

    (( مساء الخير وصباح الخير.......)))


    ( هذي رويايتي الاولى من قلمي وحبي *للروايات والقصص والكتابه *وحاب انازال رويتي عندكم *وانشأ الله تنال على إعجابكم وارضااكم. ))*

    مراح أقوال مراح أسامح الي يخذ روايتي وهذ الكلام

    ماعندي مانع ان نشرت بس يكون فيها. اسمي مزاجي وبكيفي*


    **وشكرا لمن يقرا رويتي
    *ويقوال نقده با كل صراحه
    *
    بس لاحظ ابي الي يقرا البد وماتعجبه *روياتي ويبي يطلع رجان يقرا اخر شي مكتوب باخر بارات *ارجوكم



    ها أنا اجلس. علي كرسيي المعتاد))*

    والمكان حوالي هاد وامسك قلمي الحمر))

    *ودفتراي اصغير))

    وهاانا أبدا لكم بكتابت روايتي لكم))






    اساعه 10:23 صباحا في بيت الجد والجده متجمعين الأهل. كلهم

    وانا العب بل حواش *ومادريت الي بل حصاه الي ضربت راسي

    أنا ماسكه راسي وأقوال:اااي اي اوجعتني

    *كانت *من ايمن وقال بعناد: احسن وركض الى *باب اشارع
    *
    قلت بقهر:هين أوريك وركض الى *عشى ادجاج و اخذ ثلاث بيضا ت ورحت لم الحوش ادوره

    *شفته عند الباب اشارع وعالطول هجوم عليه بس سبقني وطلع وطلعت وراه ورمي بل البيض*

    عليه بس ولا وحد صابة راحة**الى ولد طويل معطيني ظاهره وكان شعر اسود طويل لين كتوفه*

    وناعم ولبس جينز اسود وتيشيرت رصاصي يمكن عمره 16:17 سنه واااااطخ البيض الاولى في ظهره
    التفات لي الولد *وقال :اااي ايش هاذ

    *والبيض أثاني في عينه وثالث في صدره(اعدمت مره وحد)

    الولد بكل عصبيه جاني يركض لي

    ونا اركض ابي إفك نفسي منه وهو وراي بس مسكني عند الباب من ورأ ظهري ومسكني*

    واوجهني الى وجهه وعطاني كف طاير وطيرني معه

    قلت بوجع :اي ليش تمد ايدك علي أنا ما ابيك انت ابيه هو

    الاولد وهو ماسكني بايد وحد ويمسح وجه بأيد أثاني : والله ايدك طويل ولسانك أطول بعد

    قلت بتعصب: اقول فك ايدك مني احسلك

    قال الاولد بضحك:هههههه ايش تهددين بعد اقول ولله لو اشوفك مره ثاني لا اقول لا ابوك فاهمه

    قلت بعناد :لا مو فاهمه ويش بتسوي لي

    قال الولد : اقول الله يهديك بس وروحي لهلك وعطاني بوس على خدي الي صفقه وفك كتفي
    انا *حاطه ايدي على خدي وأقوال *: طيب والله لقول لأبوي انك بستني(مادري ايش حسبه)

    ام الولد يمسح نفسه ويضحك:
    *
    أنا :دخلت آصاله وكان جدي وجدتي معصبين وكان خوالي وخالتي زعلنينا
    *
    جدي قال وهو يقوم من مكانه: أنا طلع ياله يا موضي مشينا

    خالي جابرقام وقال :لا وين بدري يبه
    *
    قال جدي وهو واقف: انشالله أجي مره ثاني
    *
    قالت أمي: ما يصير كيذ ما شبعنا من شوفتك

    وقعدو يتكلمون بس جدي طلع وقبلا يطلع مرني وشالني وباسني وقال لم المرأ الي معاه : يا موضي هذي البنت الي قلتلك عنه وهي بعد باستني على خدي
    *
    (ما ادري ليش علي اليوم طايحين فيني تبويس)

    بس ما فهمت ليش جدي وجدتي معصبين


    في نفس البيت الجده اساعه 3:45 العصر

    مرت عشر سنين وعجزت مثل مايقولو الي يصير عمره 18 سنه وهي ما تزوجت هذي عجوز متخلفين عقلين

    أنا كا عداتي في الحوش نفسه ماسك الايى واغسل الحوش وحاط السمعات الجوال في اذوني واغني وحاط الحنا على رسي ومندمج مع الغني فكية ليى الموي و وصرت ارقص في وصد الحوش وماحسيت *الى *بل موي الي رشت عليه
    انا بصراخ: اااااااااه. ويش ذااااا
    *الى وعزوز *وقف وماسك ليى الموي ويضحك علي وقال:هههههههههههه اجل ترقصين هينا بعد ماخليتي مكان *في البيت مارقصتي فيه

    *وانا بقهر اشوف المكان الي أناواقف عليه كله حنا ولبسي وجهي كله *حنا وقالت بصوات مرتفاع : عزووووووووووز ويش الي سويت والله لاوريك (وانا اهجم عليه ودفاني وطاحت بالارض
    *
    *قال عزوز بطنازه : يا مجنونه تتعبين نفسك معي ماتعرفين عزوز

    وانا قالت: لا والله ما عرفه انت تعرف (وانا اقوام من مكاني
    **
    قال عزوز: اسمعي بس خلي ادلعه على جنب اهلك بيجو اليوم يعني ميهاف باتجي وراح تطبخ
    *
    لنا العشا واليوم أجاز لك وين تبين تروحين بس دامك مانك مسوي العشاء ونفتك منك اوديك الي تبينه *بس مافيه سوق ولا تمشي ولا ايش*
    أنا. بقهر قالت : لا والله ما قصرت طيب والله انك طيب بس ابيك تؤديه عند بنات اختي وشرهتك علي الي بيسوي لك اكل

    *قال عزوز : حاضر من عيوني بس تنضفي الحوش الي وسختيه بحناك ( ورمى علي لي الموي

    قالت له : أنا هههاااي * *لا انت الي تنضفه أنا بروح البس ( وانا اركض ادخل البيت

    قال عزوز وهو يماسك اليى مره ثاني: ايش أنا انضف

    قالت و أنا *مقفي: إيه

    قال عزوز: طيب اوريك ان ماااغرقتك. مااااكون عزوز


    من بعد ما جو اهلي وسلمت عليهم وسلوفت شوي وتقهوو *استاذنت من أمي ووفقت لانه تعرف أني ماطلع من البيت ابد. طبعن اختي ميهاف. عصبت وسوف زعلانه

    المهم وداني عزوز البيت بنات اختي المتوفي لها سنه وزوجه بعد متوفي بس من زمان اهو خالي

    نزالت من اسياره وشفت*باب أشرع مفتوح ودخلت الحوش محد در عني ودخلت الصاله كانت حنان تتابع فيلم كوري ولا تدري عن الي طلع ودخل

    قلت سلام ولا درت عني ورحت عنه ودخلت المجلس شفت جنو حاط باذونه سمعات الجوال وترقص تركته ورحت

    الغرفت البنات لقيت فاطمه تشخبط في وجه *دولو *في المكياج *تركتهم ورجعت عند حنان*

    وجلست وراه *وصرخت *بكلمت :حنااااان قومي سويلي قهو بسرع

    حنان ما عليه مني ولا عطتني وجه:طيب طيب اسويلك بس بعد شوي

    انا بهياط: اقول هالحين تقومين

    حنان :لا تعليق

    قالت. بصرخه :حنااااااااا. الى *وأشوف جنو طالع علينا ترقص ولا تشوف احد قدامه

    ونا اقوم أهز هزتين وكهربتين وشقلبتين.*(مشا الله علي ) ونا امسك سمعاته من اذونه وجره للمطبخ

    ** *


    ولمن دخلنا المطبخ

    *قالت جنو بتافإف: أوف منك ليش خربتي علي جوي

    قالت:اي جو انت بس الله يهديك بس عيب الي تسوينه عيب ( ما اشوف نفسي

    قالت جنو :طيب ايش تبين مني ومن متا ونتي هينا ها. وبعدين ليش ماااقلتي انك بتجين وياهلابك وسلامت علي ( بدري

    قالت :أنا هينا من زمااااااااااان بس أنتو ما تحسون المهم أنا *ابي فطائر علي كيف كيييفك
    *
    *قالت جنو وهي *تستند علي ادولاب *وحاط ايدها علي خده:مشا الله عليك يا خاله اجل فطائر هاااا

    قالت :إيه
    *
    *قالت جنو *وهي تبي تطلع من المطبخ: ماني مسويه مافي مقدري

    ونا امسكه:وقالت: على وين يا حلو طلعا من المطبخ ما فيه من غير فطائر
    *
    *قالت جنوصاحبت قلب طيب وحنون: واف بس كم عندي خاله أنا بس تدلع علي هااا بس خليني اروح *الزوجتين اخواي اجمع المكونات لك ولعيوووونك

    *أنا قالت بتكبر: احم احم أكيد ما فيه غيري أنا احلا خاله في العالم

    *(ونا أخذ كاس موي بارد وطلع لم حنان وفصال الفيش حق التلفزيون

    حنان مطير عيونه علي: ليش كيذ
    *
    أناقالت *بعناد: احسن علشان ثاني مره ايذا قلت سوي قهو يعني سوي

    حنان:اصلن انتي من متا ونتي هينا على شان اسويلك قهو وبعدين انتي ما تحبين القهو كيف تشربيه وأخيرا. شفناك يا القاطعه المهم سلامه على بعض ( بدري والله هههه

    ونا اروح الغرفت البنات:دخلت ولقيتهم على حالهم ونا ارش الموي على وجه دولو(منجد شرير بقو بعد)

    دولو بفجع:لاااااااااااااااااا*
    *
    فاطمه بعصبي: أوف ليش سويتي كيذ

    أنا بضحك من أشكالهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااا ي*

    دولو وهي تمسح وجه الي تعفس صح منجد: لييييييييش كيذ حرام عليك الي سوتيه

    فاطمه كاتم اضحك من وجه دولوقالت :احم احم والله انك بلو وقامت سلامت علي

    وقالت بستعباط: دولو شوفي وجهك طلع يجنن مره
    *
    دولو وهي ماده بوزه : اقول خسار شكلك اناعم مهو نلايق على حرقاتك البايخ وسلامت علي
    *
    وانا اقوال لها بعناد: اقول تر وجهك يخوف الجن قومي غسليه بس
    **
    *قالت فاطمه: اقول خلي بنت اخوي انتي ويش جابك هااا. يا القاطعه ماتنشافين أبدا

    قالت:ويش الاخلاق أزفت هذي يا فاطمه (مااشوف نفسي)أنا بس ابيك تسوي حلا لي والقطاعه ماني فاضي اجيكم عندي اشغال

    فاطمه: تكفين يم الاخلق الحلو *انتي بس من حضك في حلا با ثلاجه يا ام الاشغال
    *
    قالت :أنا خالتك زي امك الله يرحمه لازم تحترميني انتي فااهمه ( حشا لل الله ماهي خاله زي الامي )

    قالت فاطمه: اقول الحلا في اثلاجه بس باخلي حنان تسوي قهو وانا اكبر منك لثلاث شهور يا احم يا خاالتي اصغييره
    *
    *قالت أنا بتغلي: أوف منك بس زاعلتيني خلاص انتي اكبر وانا افهم

    *وتدخل دولو وهي غاسله وجها وحاط اصبعه الاكبر في فمه مثل البزران: تستاهلي

    قالت:مناقص الا البزر وا * (وما درينا الى نوا داخل علينا وتقول خبوني خبوني جاي وراي وراي

    في بيت جدتي في اصاله أمي وجدتي واختي ميهاف. تصب القهو ويسولفن *(اصاله عادي مره*

    *قالت ميهاف :جده ومتا يجي خالي عزوز

    قالت جدتي:راح مع اعيال إخوانه ماادري متا يجي

    قالت أمي :طيب متا ويرجعون ميهاف يمه حبيبتي اتصلي على اخوانك أكيد هو معاهم شوفيهم وين يسيعون الحين

    قالت ميهاف : انشأ الله يمه بس جده ليش المى رحات البيت بنات اختي اليوم بذات ليكون عشان ماتسوي العشاء هاا*
    *
    قالت جدتي:البنت ضايق صدره ولا تروح ولا تجي ماد تعداني ابد مايجيه وقت غير اليوم

    *وبعدين فيه شي لو سويتي لنا العشاء
    *
    *قالت أمي: إيه لازم تقعد عندك وميهاف مسوي لك العشاء مرقوق يا مه الي يحبه قلبك

    ودخل عليهم *اخوي عزام قالسلام عليكم

    الكل وعليكم اسلام
    قال عزام: كيفك يا جده عساك بخير

    قالت جدتي: الحمد الله بخير

    قال عزام: دوم يارب ااا ميهاف ابيك بموضوع * تعالي في المجلس الي برا

    قالت أمي : عسا ما شر

    ميهاف :أوكيه جايتك

    عزام: كل خير انشالله ( وطلع من اصاله



    ام عند اشباب اصايعين موراهم شي

    اهم *في مطعم عزوز ونايف وفهد ورشد

    *قال عزوز: لا والله يا شباب أنا أتكلم معكم جد ترحوان معي ادمام ولا لا

    قال نايف : أنا والله ما عندي مشكل اروح معك ومن نشوف جدي

    قال راشد:ونا بعد معك

    قال فهد:والله انامقدر اروح معكم

    قال نايف: وليش ان كان علشان خواتك عادي نأخذهم معنا

    قال عزوزبعياره:لا لا لا كلهن يروحن الا جنو ما تروح معنا ابد

    قال فهد:لا والله جد ماني رايح

    قال راشد :معق حق والله ماتلام صعب والله عليك

    قال نايف:عاد كلش الا جنو حبوب حبيت قلبي هذي
    *
    قالعزوز :اقول شباب خلصان اكل وبعدين إحنا راح نسافر بعد ثلاث اسبيع يعني معاك وقت يا فهد
    *
    قال فهد : انشأ الله القا حل بس ياله نمشي يا شباب

    *قالو اشباب إيه

    *قال عزوز: اجل ياله خلون نكامل تمشي في شوارع ارياض

    وقامو أشباب حاسبو وطلعو وكانت في بنت برا المطعم تكلم في الجوال وكانت لبس عبأه كتف ضيقه وشكله خطييييير مره

    قال فهد:شباااب شوفو البنت ذيك

    قال نايف : امش مانا فاضين هيائا

    قال عزوز:البنت حلو يا ولد بس خلك ثقيل اذا انت تبيه تشبكه

    قال فهد :والله أنا بروح له ورقمه ولي يصاير يصير

    وارحله وقال *: سلام يا حلو*




    والآن أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو


    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
    *مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم*

    فارجا قراته ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته



    (((( هنا تنتاهي البار الاوالى ))))))

    .................................................. ...........................................

  2. #2
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    12
    .

    في بيت جدتي ميهاف ويا عزام. في المجلس الخارجي
    المجلس. عادي مره *
    قالت ميهاف :ايش تقول
    قال عزام:الي سمعتيه
    قالت ميهاف:لا ماني موفق
    قال عزام: ليش انشالله
    قالت ميهاف: مابي وبس خل لمى تزوجه
    قال عزام: ارجال يبيك انتي*
    قالت ميهاف: افهم انا ما ابي أتزوج*
    قال عزام بتهديد :شوفي اهو راح يجي بعد ساعه ويبي يشوفك فاهمه
    قالت ميهاف بكاء:لا مو فاهمه ولا ابي افهمه
    قال عزام بعصبي: اقول بلا دلع بيشوفك غصب عليك فاهمه
    قالت ميهاف: *لا حرام عليك هذ وانا اختك ترا *راح اقول لمي
    قال عزام بعناد :روحي قولي له أنا كلمتي تمشي فاهمه
    *قالت ميهاف بكاء: اهئ اهئ اهئ وينك يبه تشوف بنتك ويش فيه
    قال عزام :لا يكون ذابحك بس ونا مدري
    قالت ميهاف وهي *تقوام من الجلوس وهي تبكي: إيه ذابحني. بقساوتك علي يا خوي الي كلمتك مااشيه وطلعت من الجلس وهي تبكي

    في بيت بنات اختي في الغرفه. أنا وفاطمه. ودولو ونوا وقفات عند باب الغرفه
    مصدومات من نوا الي. خوفتنا. وبعد. دقيقه*
    *والى وتدخال *علينا هنادى وكان شعره مكوش وعيونه حمر وفي عينه اليسر رظى حمر
    قالت هنادى:وهي. مثل المجنونه. تدفنا وينه طلعوه طلووووووووعه بسرعااااااااااه والله لخذ حقي منه
    قالت حنان وهي تمسكه :خير ويش فيك على اختك مجنونه انتي
    وأنا دخلت نوا الغرفه وقفات علي أنا وياه وبس
    قالت هنادى:ايش فيني المقروده تشات في عيني عطر ودفتني وطاحت وصقعت. عيني. مدري ويش الي. ضربها
    قالت فاطمه *وهي ورا جنو *:كخخخخخ وهي كيف سوت كيذ. هاا
    قالت جنو: فاطمه ..!!! * ارحمينا في سكوتك. رجانه يا هنادي خلاص هدي. عيب. عليك
    قالت هنادى وهي تجلس عند باب الغرف :إيه اضحكي بس حقي باخذ منه يعني. بااخذه
    قالت حنان وهي تجلس قربه :عيب عليك يا هنادى هذي اختك اصغير وهلك مسفرين
    قالت فاطمه: *أقوال وانا عمتك * أكفور فيه بس تستاااهل. والله (اكفري فيه يعني طيحي فيه ضرب)
    قالت هنادى:مالي شغل فيكم اذبحه يعن اذبحه
    ونا اسمع كلامهم من ورأ الباب وانا اطيح في نوا تكفيخ على *
    وبعد تبقيس(طاحت في ايدي عاد اهي رافع ظغطي) من. زمان) تكفيخ. يعني. ضرب. على كيف كيفك )
    بعد عشر دقايق البنات هدو هنادى ونست الهياط ( ماعنده ساله)
    بعد *عشرين دقيقه طلعت أنا ونوا وكانت مبقسه لين قالت بس *المهم خليناهن يتسامحن غصب عليهم *هنادي ويا نوا

    ام في مكان ثاني في صالة جدتي*
    أمي وجدتي واختي ميهاف الي تبكي عند أمي وجدتي
    قالت أمي : اتكلي على الله ووافقي عليه*
    قالت ميهاف وهي تبكي:تكفين يمه ما ابيه
    قالت جدتي: عيب عليك يا بنت اخوك عطاه كلامه تبين تفظحينه وبعدين ليش ماتزوجيته. *البنات. الي قدق. تزوجو وانتي ويش. تحاترين. هاا
    قالت أمي وهي. تمسح ظهر ميهاف: ونتي استخرتي ولا تخافي وصلي صلات استخاره مره ثانيه
    قالت ميهاف يا قلبي يبون يحرموني من الحبيب ويقرونا عن بعض: يمه ويذ ما عجبته
    *ويدخل عليهم *عزام وقال: اسلام عليكم وناظر**ميهاف وقال. لها تعالي في المجلس

    في السيار عزوز. يسوق. وجالس. قدام نايف وورا. فهد وراشد
    قال نايف بضحك:هههههههههاي حلو الحرك الي. سوته. فيك
    قال فهد وهو معصب:اقول اسكت بس ماني و ناقصك انت بعد
    قال عزوز:يا رجل البنت اكرشتك (يعني طرتك) وضحك هههههههااي
    قال فهد: أنا بفهم شيء وحد ليش قالت ابي رقم الي لبس ثوب ابيض
    قال راشد : أكيد تبي رقمي
    قال عزوز: أنا بفهم اهي تشوف ياومنه اختارتك
    قال نايف: أكيد هذا اخوي المزيون رويشد
    *قال رشد: طبعن أنا من ويلي أزين من اخوي نايف طبعن


    في بيت اختي
    بعد وأهدت الامور وصفت انفوس أنا وحنان وجنو وفاطمه ونوا وهنادي ودولو
    جتنا جارتهم ام سعود وعزمتنا على زواج يوم الخميس الجاي وراحت البيته من بعد ما أصرت علينا نحضار طبعن أنا معزومه
    وحنا جلسات نسوالف ويش نلبس في ازواج
    *قالت حنان: يو يو يو. وربي نسيت ان اخوي بيروح زواج في القصيم الخميس الجاي. بعد اجل *خلاص. مرا نحظار ازواج
    قالت جنو: أوف ويش يعني مان رايحات ازواج ويش *بنقول الى ام سعود طيب
    قالت أنا: مالي شغل فيكم اذا تبن تروحن ازواج لا زم يكون معك احد كبير
    قالت فاطمه: طيب عادي نروح ازواج لاحالنا. وبعدين. ام. *سعود. اهي. حسبت. اخت لنا
    المهم قررو انا نروح ازواج لوحدن والله لا يعيده من زواج المصيبه
    رجعت البيت ولقيت جدتي ومي يتبعوان * فيلم تركي
    سلامت ودخلت الغرف لقيت اختي تبكي وخده حمره

    في اسيارت خالد وهو يكلم في الجوال

    خالد لا يمه والله تعجبك ................. ايش تعرفيه وليش ماقلتي عنها..........طيب أنا جاي في مسافت اطريق. * ....... ياله باي

    *................................................. .................................................. ...................نبذه قليله عن شخصاية المهمه في اروية

    أنا. اسمي. المى. عمري 18 ومخلصه. اثانوي. اسكن. عند جدتي *

    ابوي. ميت. الله. يراحمه. وكان. متزاوج. زوجتين.*

    الاوالى. انجوبه. خمس. بنات. ولدين. وهم. مالهم. دوار في. قصتي
    وهم. اكبر. من. أمي. المهم


    أمي. اسمه. نوره. مدرسه وعمرها45 سنه. وهي. *انسانه. عادي. بس. أكيد. *في. عيني. اهي. المثال. الاعلا. لي
    اخوي الاكبر. عزام. وهو طيب. وحقاني. بس. قوي. شوي. بس. اهو. الي. *كان *يصارف. علينا. لمن. كنا. اصغار جماله. عادي سمين. شوي. عيونه. بنيه واسمر. شوي*

    والي بعده. اختي. ميهاف. وهي. بنت. حلوه. موت. مشا الله عليه. بس. خليه. عند. المطبخ. وادراسه. مافي. أبدا. بس. عنيده. مره وعيونه. وسيعه. وعسلي غامقه وشعره. اسود الى اخر. ظاهراه وبيضا. مره.*

    الي. بعدها. تركي. مخلص. الجامع. بس. ما تواظف ناشب. في. البيت *اهو. طيييب مره وحليوه. ومملوح *وامي. تمووت. فيه وانا واختي. *نحب. اهو. غير. لا انه. طيب المهم. عمره 26 سنه وهو نحيف مره. ولا هو طوايل. وشاخصيت. في لبسه. عادي. بس مرتب وعيونه وسيعه. *وناعسه وحلوه. ولونه. بني. ولون. بشارته حنطيه

    ونايف. عاد. نايف. غير غير. حركات. حلوووه. مره. مشا الله عليه بس. اسمر ازياد. بس. مناسب. في. وشخصيت. قوايه. وروحه. رياضيه مره
    عيونه. وساع لونه عسلي غامق ورموشه طوايل وحاجبه. مرسوام وشعره اسود. ناعم وكثير. بس. قصير
    وعمره 24سنه *اخر. سنه. في. الجامعه

    راشد عاد *نفس. نايف. تقريبا. بس. ماهو. زي. جمله. واسمر رشد. حلو. في. ملح. شوي. بس. روحه رياضيه. وحبوب*
    اوالى سنه. جامعه عمره20 سنه. عيونه. صغار. مره. وهي. الى. ماحليته شعره. اسود. ناعم
    *واولاد اختي. ام. سالم
    جابر الاكبر له ثلاث بنات *هنادي ودولو ونوا وزوجته ابتسام

    وفهد *مخلص الجامعه موضف حكومي

    عادي شاكله عيونه. صغار ولونه بني بشراته حنطي غامق شوي

    حنان. الاكبر *عمرها 27 تزواجت. وتطالقت. اهي. حلوه بس. عادي. بس. فيه. ملح. شعراه. بني. مصبوغ بشرته برزيلي. بس. متمسكه. بصلاته. مخلص. اثنوي

    جنو حبوب اهل. البيت. كله هي. دبدوبه شوي. بس روحها. حلو. شعرها. اشقر. مصبوغ. يوصال الى. ركباها عيونه واسعه لونه بني غامق بشرته حنطيه

    وفاطمه اهي اصغرهن عمره 19 *املكه على ولد عمه روحه حلو شعرها اشقر مصبوغ يوصل الى ركبه عيونه صفار بس حلوه لونه عدساته. بني غامق مخلص اثنوي

    عزوز خالي شقاوي مر ه. روحه رياضي مخلص الجامعه وعيونه سود وواسعه وهو حلو ومملوح وبشرته بيضا *




    .............. * * * *................................................. ................
    أنا *لمن دخلت غرفتي *شفت ميهاف منسدح على سريري وقالت لها:سلام
    ميهاف لفتِ وجها عني وقالت *: وعليكم اسلام*
    أنا لحضت خد اختي ماحمروقالت :اشفيك معصبه يا حلو
    ميهاف كانت بتكلم بس الجوال رن. وقالت لي : لمى طلعي أبي اكلم بس. شوي. اجيك وهي تقوام. من اسرير وتطلعني. بسرعه
    أنا قالت : أوف منك بس اطلعيني من غرفتي ونا اطلع وإكمال *

    في. غرفاتي. اختي. والمجهوال
    ميهاف بفرح ولا حزن اتكالم :الو هلا*
    المجهوال: الو هلا ويش في يا قلبي داق علي اكثر من مره. في وقت وحد
    قالت*ميهاف**من بعد *ماتنهادت *: كنت ابيك بموضوع
    قال المجهوال: *ايش فيه يا قلبي أنا اسمع لك
    قالت ميهاف: ويش بعد كل شيء راح
    قال المجهوال بصوات هداء:قولي *
    قالت ميهاف من بعد ماتغيار صواته استعدا للبكاء:: أنا انخطبت وهل
    قطعه كلامه المجهوال بصوات هادئ قال:بس بس فهمت اولى شي التي وفقاتي ولا لا
    قالت ميهاف بكاء: غصبوني عليه والله ....
    قال المجهوال بصرخه :ايش ايش ايش يعني خلاص رحتي لغيري
    قالت ميهاف بكاء اكثر:لا لا مستحيل أنا لك انت وبس مني لغيرك
    قال المجهول بصوات حزين :ميهاف انتي صرتي لغيري ونا الي كل عمري ابيك
    ام ميهاف كنت كل كلمه مثل اطعن سكينه في القلبه وقالت : نادت بسمه
    قال المجهول بصوت مبحوح: عيوني
    قالت ميهاف:بصواته الهادي: *أنا احبك ويذا ماتزوجتك راح اذبح نفسي
    قال المجهول بصوات مرتفاع : ميهاااف ليش هذ الكلام ما يصير الي تقولينه
    *قالت ميهاف:طيب أنا ما ابي غيرك
    قال المجهوال: طيب انتي حاولي انك ما تزوجيه ونا بجي اخطبك
    *قالت ميهاف: وبس اخوي عطاه كلم وما هو مخذ راي ابد
    قال المجهول :طيب بكرا ونا رجع السعودي وما يصير الا كل خير
    *قالت ميهاف : امين يا رب وترجع بسلامه لي يا رب
    قال المجهول:* امين المهم حبيبتي أنا اكلمك بكر أوكيه
    *قالت ميهاف:أوكيه باي
    قال المجهول: باي حبي



    عند عزوز. ونايف ورشد وفهد الي ماخلو مكان ما رحوله (مشا الله عليهم عيشين حياتهم بشوارع)
    نزلو في منتزه ومع اسوالف وضحك رن صوت الجوال برنت رساله وكان الجوال الى*
    عزوز و يخذ الجوال ويفتح الرساله وكانت غير عن باقي الرسال الي تجيه من الرقم نفس عزوز بصدمه بحيره بقهر: طيب أنا اوريك أني مثل غيري
    *انتباه له نايف وقال بستغراب:ويش فيك عزوز
    قال عزوز بتجاهل: ملك شغل
    قالفهد بضحك : اهووووو ويش فيك معصب زوزو
    قال عزوز:اقول اسكت انت وخشتك بس*
    قال راشد. بطنازه: اقول زوزو ما ودك تطربن بصوتك اناعم وضحاك
    قال عزوز بعصبي :أنا مو فاضيلك ونت فاضي أنا برجع البيت*
    *قال نايف وحنا كيف نرجع
    قال فهد: تجيبن ونخلين
    قال راشد: ويش تجيبن وتخلين امك ولا ابوك هو*
    وكل اشاله ضحكو معادا عزوز
    قال عزوز والله نا رجع البيت ولي يباي اوصله البيت يمشي معي
    الكل رجعو البيت معه



    في بيت ثاني وفي الغرف الي فيه من فخامه ودلع بنات الوردي وحركات. البنات*
    كانت في الغرفه. بنت*منسدح على السرير على بطنه ولبسه بجامة نوم وردي وفاكه اشعر الأشقر اناعم وتلعب فيه بيد ويد ماسكه الجوال*
    قالت وفاء بتغلي:امممممممم لا
    قال المتصال:اجل انتي فزتي
    قالت وفاء بدلع :واااي أكيد أنا أفوز محد يغلبني
    قال المتصال*بضحك:ههههه أكيد انتي غير باكل شيء يا عمري
    قالت فاءبدلع في اضحك:ههههههههههه
    قال المتصال :أموت أنا في اضحك وصاحبته بس متا إلقاء ياربي. باتجانني هال بنت*
    قالت فاء بتغلي : أمم مادري بس كل شي بوقته حلو ونا بنام يا قلبي*
    قال المتصال: يسلملي الحلو ونوم العوافي باي
    قالت فاء: باي
    وصكت وتنهداة وقال *:أوف يا ربي ايش الي اسويه أنا ونسدحت على ظهره وغطت نفسها في الغطا ونامت سابع نومه



    عندي أنا بعد ما الطردت من غرفتي من اختي رحت لم المجلس ولقيت أمي وعزام وجدتي ويش الي نقزهم من آصاله لا المجلس من جد مايمسكن ارضهن
    أنا دخلت. عليهم وقالت: سلام*
    الكل ردو السلام
    أنا قالت *:جده وراك صاحي لحد الحين يا حلو(لا بنتي ونا مدري)
    قالت أمي :ويش عندك اساعه10:30 تونا. بدري. يا حلو ه. انتي*
    قالت جدتي: والله أني اشوف الفيلم اتركي
    قال عزام بعياره: بس بس ليكون انك ميته على مهند هاااه
    أنا قالت بلقافه: لا لا موهو وحد اسمه اسمر في فلام. وتمضي الايام
    قالت أمي :اقول اسكتي يا بنت بلا طولت لسان
    وعاد جدتي قامت تكلم عن الفيلم وتحط وتالف من مخها
    ونا دريت عن الخطبة اختي وحزنت لا أني ادري انها تحب وحد ثاني بس ما في ايدي شيء
    بعد ساعه طلعت اختي من غرفتي ونا اروحت لها ورجعته الغرف

    قالت ميهاف من بعد. ما جلست. على سريري وتكاتفت وحطات. رجل. فواق. راجل:نعم ايش تبين
    أنا قالت وانا. وقفا *: ايش يتسوين انتي الحين
    قالت ميهاف هي رافعه. حاجب بستغراب: بشنو يعني
    قالت أنا: شنو يعني خطبتك ونتي تحبي من زينك ويش بتقولي لا زوجك لا سالك انتي حبيتي قبلي( مشا الله على بنت. فاهمه هههه
    قالت ميهاف بقرف:أعوذ بالله ما اتزوجه....*
    قالت أنا : هاااااااي والله لتزوجينه غصب بس ايش بتسوي قولي اخلصي علي
    قالت ميهاف بعناد: والله لو تز وجته غصب والله لا قوله أني احب غيره
    قالت أنا : من جدك انتي....!!!!
    قالت ميهاف: إي وتشوافين
    المهم. سوالفنا. شوي و*بعد نص ساعه اهلي راحو البيت ورجع خالي عزوز متضايق ومهموم ولا كلم احد دخل غرفته ونام*
    ونا بعد نمت في سابع نومه


    ***في اصباح 7:0*
    ونا في احلا نومه وااااا في. غرفاتي. ومقافله. علي. الباب والغرف. ظلامه ودااافي وفاجه

    طخااااااا

    طخ*

    طخخخخااااااا*
    أنا ما ابي اقوم تدرون البرد ايذا مسكة الحاف ما تفكه أبدا*
    خالي يوسف وهو عند باب غرفتي وياناداي:لمى اااااااا فتحي الباب قومي بسارعه
    أنا قالت: هااااااا ايش تبي
    *قال *خالي يوسف:قومي بلا كسل قومي وران طلعت بر
    (لاحظ لازم أعرفكم على خالي يوسف عمره 43 سنه متزوج بنت اختي الكبير وسمه زوجته الهنوف ولديهم اربع بنات و ولدين بعدين تعرفونهم
    طيب وعصبي وطويل ونحيل وعيونه ناعسه ولونه رمادي بس حلو وهو وسيم شوي بس وموظف حكومي)
    أنا ما بغيت إفك الحاف ابد ونا اقوام و افتح الباب و شكلي معتفس وشعري مغطي نص وجهي وحاط ايدي على شعري وقالت :أوف اي طلعه
    قالي خالي يوسف :انتي اظاهر عقلك نيم ما حص بعد*
    قالت أنا : لوالله مصحيت لسى
    قال يوسف : اقول قومي خلصي بسرعه خلين نمشي مافي وقت*
    قالت أنا : أوف بس ونا أتوجه الى لمطبخ وسوي الفطور وخالي يروح ويجي وبصارات ويطالب ويهاوش في الجوال ويقول عب الغيزان وحطو الحاطب مع نايف مامعه شيء يشيلا وجيبو وخلو حطو وو و و و. و و و ومن ها سوالف طلعت البر
    ونا نفسه. معصيه *بس عكسه وقالول واردد : اكيد البنات كلا هم يتكشخون ويهندسون في انفسهن ونا منطاقه في المطبخ*

    *ويسمعني *خالي *يوسف ويدخل على خالي ويشوف شكلي متعفسه

    قال*يوسف*وهو يحط ايده *على اطواله وايده *اثاني *على *خصر ويلوي *ارجواله *على *بعض *وهو *وقف : لا حول ولا قوت الا بالله العلي العظيم ياربي من البنات كل وحد رايح كوفيره مع. هصبح ما اخرإهمالا هم وناظراني. وقال. شفتي.*
    ونا اشهق شهقا قويه :لاااااااااااااااااا. ونا الي اجهز وزين وهم كل وحد رايحه الكوفيره هااااااااا اورياهن والله








    *والآن أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو


    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
    *مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم*

    فارجا قرائو ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته

    *(((((هنا تنتاهي الباره اثاني)))))

  3. #3
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    12
    .



    اخليكم مع القصه. بس لاتنسو. الي ماااتعجبه. ارويه ويبي يطلع. يقرا. اخر. شي. في هذي الجزا وشكرا*




    يوسف وهو مطير عيونه علي قال: بس بس بس لا تذبحين نفسك امزح عليك ونتي صدقتي بصرعه
    ونا دوروني ما تلقوني وقالت : احم احم اسفه خالو واتعذر في ترتيب اصحون
    قال خالي يوسف: والله مهو منك الامن شعرك الي مغطي وجهك
    ونا اتذكر أني ماصلايت الفجر ونا أحط ايدي الثنتين على رسي: وقلت : *يو يو يو يو يو*
    قال خالي بستغراب : ويش حطيتي ملح على اشاهي صح
    ونا أمد بوزي: وقلت :يعني لا هدرج أنا غبي هاااااااااا (ونا اطلع من المطبخ وروح اصلاي ورجع أحط القهو في المجلس عند الجدتي
    ولمن دخلت قلت:اسلام يا جده *وين خالي يوسف
    قالت جدتي: وعليكم اسلام راح يصحي عزوز

    *في غرفت عزوز نامي على سرير ومتغطي في البطانيه وخالي يوسف وقف فوقه

    قال خالي يوسف وهو يرفاع البطانيه : عزوز قوم احسلك
    قال عزوز: مراح اقوام خلني*
    قال خالي بعصبي: يا عزوز قوم مافي وقت
    *قال عزوز: اوهههههههههووووووو طيب طيب بقوم بس عشر دقايق بس
    قال خالي: حركات ايام المدارس حنا الحين *قوووم بس خلنا نلحق الوقت

    المهم قام خالي عزوزو وفطرنا ورحنا بعد ما انعفسنا ولبست عبات جدتي بل غلط*

    *
    ***


    طبعنا كنا تسعى سيارات خمس جيوب واربع هايلكس
    الجيوب تبع العوائل وهايلكس لا اغراض والخرفان ونا من قرادت حضي مع خالي يوسف وازل كله معنا وزوجته مهي معنا
    وخالي معصب حده منهم الي رافعين ظغطه أنا وخالي قايمين من اصباح الله خير وهم الي قايم متراخر والي ناسي اغراضه ولي يوقف عند المحطات ويأخرنا ولي يقوال نبي المكان الفلاني ولي يقوال لا نبي مكان الفلاني

    وفي الاخير وصلنا البر *اساعه 11:10 ظهر *وطبعنا نا وخالي اخر اسيارات الي وصلو رغم احنا الي تعبنا *
    وصلوهم ولقو مكان مناسب بعد ما كنا أنا وخالي ندور على مكان لتخييم وما يعجبهم *لنخيم فيه ثلاث ايام وطبعنا أنا وخالي حبينا نستعبط فيهم شوي مشينا على راحتنا قعدناهم شوي بدون زال

    ولمن وصلنا أنا وخالي شفنا الي يبني الخيم ولي نزل الاغراظ ولي يشب أنار والجو كان بارد و ولي ترتاب القدور ولي يطارد الاطفال ولي يتمشاء ولا يهمه يساعد *احد هذولي البنات *والأطفال *يلعبون ولا همهم شي
    وانا بديت اساعدهم واختي وامي وخالتي ام وليد وبنات اختي حنان وجنو وفاطمه المهم
    بعد ساعه ونص رتبنا كل شي و طبخنا الغدى متأخرين بس وناسه لمن يكون الكل موجود ( طبعنا لازم تعرفو مين الي موجود *معنا في طلعت البر خوالي اثنين ويوسف وعياله *سلامه عمره 14 سنه وبنات توائم اعماراهن9 سنوات لولو وليلو وخالتي مزنه و ولديها وليد وزوجته أملا و طفلهم فيصل و *سعدعمره 14سنه *ولد خالتي مزنه وعيال اختي منيره *ام جابر الله يرحمهم كلهم
    فهد وحنان وجنو وفاطمه
    وجابر وبناته هنادي ودولو ونوا وزوجته ابتسام
    وأكيد اخواني عزام ونايف وراشد وخالو حبيبي عزوز وامي واختي ميهاف

    *

    *اساعه 3:45 عصر
    ) المهم تغدينا من بعد ما تعفسنا كثير والغدا يعني مش حالك الي طابخه زوجت. خالي يوسف طبخها مش حالك*

    اساعه 22 عصر
    *
    أنا كنت جالسه لحالي *فوق صخر قريب من صحون الغدا واطبخ *والبنات جالسات مع بعض يسولفن واشباب يلعبون كوره
    المهم أنا طفشت وقالت خلني امشي شوي وانا إنزال عن الصخر وامشي وابعد. شوي *وفجاء اسمع صوت احد يناديني من ورأ

    والتفات ورأ وكانت حنان تمشي وراي واشوفها تركض نحوي ولمن قربت مني

    قالت حنان : اااووووف تعبت وانا الحقك وين رايحه
    قالت لها وانا اتكتف : تكفين عاد وين تعابتي *أنا اسمع سواليف اهلي من قربي لكن وين رايحه رايحه اتمش تجين معي

    قالت حنان وهي *تمسكني *من ايدي: إيه معك معك مليت من اسوالف *البنات والجالسه

    المهم مشاينا *وبعدنا شوي وكانت في صخر كبير شوي. قربنا عندها وافترقنا أنا رحت الى يسار وحنان راحت اليمين

    وشفت نوا بنت جابر من غير عبأه ولا اي شي. غير الجينز الابيض اضيق * وتيشيرت وفاكه اشعر الاشقر ( من غير كلام مصبوغ اكيد)ويا سعد ولد خالي *يوسف مستانسين مع بعض *
    *
    ونا افاجاهم نوا وسعد*
    قلت بهياط: واااايش تسوي انتي وياهى هاااااااه*
    قالت نوا بخوف: هاا تتتت كفف ين
    وقاطع كلامه سعد *قال*برتباك : ااا ا أنا أنا. ماسوين شي
    وكانت وجيهم صفرا من الخوف
    قالت بصرخه قويه و هياط: لاااااااااااااااااا ياشيخه والله اجل ما سويتم شيء أنا اعلم ابوك انتي وياه
    قالت نوا بتوسل: تكفين يا خاله لا تعلمي ايوي والله يذبحني
    قال سعد بترجي وبلاخبطه : لاااااااااااااااااا تكفين يا خاله لا تعلمي ابوه والله يذبحه*
    ام أنا كنت
    لبس الجلبي ازرق تبع الجده ومغطي جسمي بغطاءالاحمر تنسيق مميزعلي مكنت مغطي وجهي وقلت: اجل يا خاله وكيف اكون خالتك يا اهبل هااا ونا أطيح فيهم طق وتكفيخه*
    قالت نوا وانا مسكه شعرها بين ايديا : اي اي اي بس بس بس والله ما اعوده
    قال سعدواهو يحاول يفكها مني: بس خلاص اكلتينا مراح نعيدها والله
    قلت بعناد وصوت مرتفاع: ما اصدقكم ابد
    المهم خليتهم بعد ما نوا وسعد حلفو ما يعودونه و بعد ماشرطة عليهم شرط خاص

    المهم أخذت نوا معي الى الجها اثاني واتفاجه وكان سعد يمشي ورانا واشوف حنان ويا دولو ماعليها عباه ولبسى *نفس *لبسى نوا ومعها سلامه ولد خالتي مزنه مرتبكين ولون وجهيهم صفرا وحنان تكلمهم أنا عرفت ويش الي عندمه نفس قصت نوا وسعد
    وانا امسك سلامه من اذونه ودوالو قلت بصوت مرتااافع *في اذونهم: انااااااا ماااني مثل حنان امشيها لكم والله لا اعقابكم صرخوو مسكين اذونهم وادفتهم الين طحو في الارض واحط ايدي على خصري قآله : اسمعو
    وتقاطع كلامي حنان قآله : بس انتي تبي تخلين الي في البر يجون
    قلت: إيه حتا الجن باخليه يشهد عليهم
    قال سلامه *بعصبيه : ليش تسوين كذا هااااه
    قامت دوالو تخبأ *ورأ حنان خايفه ...!
    قلت:بستهزاء: ايش نعم ويش تقصد لا اسفه وانا احط عيني بعينه وامسكه من ايده قلت : يا بزار ليكون خربت عليك يا مامه جوكم هاااه هذ عيب
    ودفوني نوا ويا سعد من ورأ ظهري الين طاحت على الارض*
    قالت نوا بصرخه: دوالو سلامه الحقوانا وسعد وسلامه هربووالبنات معهم قالو لي*
    انتي عديمت احسااااااااااااس انتي خدمت جدتي انتي مجرد ولاشي قالوه بصوت وحد ومرتافع

    حنان لحقتهم تمسك البنات بس اهم اسرع منها
    وانا ضليت في الارض مقدرت ابلع ريقي حسيت أني غصيت من كلامهم أخذت انفس غميق *واجلس *واتلافت حوالي محد حوالي *وانا اقوم امشي حاني راسي مقدرت اتكلم حتا مع نفسي حتا ون عتاب وصلت المخيم كانت سيارت خالي يوسف الهايلكس مشغله ومافيه احد تلفتت حوالي محد قريب منها ركتب اسياره واقفل علي السياره وادعس وامشي السياره كان اطريق متساوي قدامي وابعد شوي
    وشفت سيارت اخوي نايف تحترم قلت أكيد يلحقني بس طنشت ونا *اشغل المسجل *وطلعت لي اغنية اليسا اه من هواك وانا ودعسى واكمل طريقي وبعدت عنهم واشوف سيارت اخوي نايف قدامي ونا زيد اسرعه له بس من كثر اسرعه صدمته صدمه خفيفه ونا انزل من اسياره ورافعه *جلبيتي شوي بايدي والغطا *الاحمررفعته شوي منه وعضته بشفاتي ومطلعه البنطلون الأصفر ونا اقرب عنده أوقف عند المعاوني ودخل راسي وكانو تثنين متلطمين الي أنا خشيت راسي عليه كان عيونه غير بمعن الكلامه عدساته رماديه غااامق وناعسه *ووساع وحاجبه اسود مرسوم وثاني مانتبهتله
    أنامنزود الغباءماانتبهت قلت بصوت مرتفع: ماتشوف يا نايف وما حسيت الى بل كف الي خلاني اضيع واين أنا فيه حتى طاحت على الارض
    الاوالد بكل عصبيه وصوت يهز القلب قال: ماتشوفين انتي يا لاهباله لا بعد تسوقين سياره هااه وكان يبي ينزال من اسياره
    ونا استوعب الي أنا فيه ونهم مانهم إخواني ونا اشهق شهق قوي ونا القوم بسرعه ارجع الى اسياره *وبسرعه وحركها
    أشباب طلعو من اسياره وينادوني : تعالي يا بنت تعاالي*
    ونا اسرعه لين وصلت المخيم ونزلت من السياره بكل خوف ودخل الخيمه وتخب تحت الحاف (وكانه بيحميني من شيء)
    وبعد نص ساعه دخل علي خالي يوسف وكان معصب مره قال بصوت مرفوع:لمى ويش سويتي في السياره وليش تسوقين اسياره من غير علمي*
    كانت *ميته خوف قلت بصوت خفيف: لا والله مدري والله مدري مو قصدي حسبته
    ويقطع كلامي خالي قأل بستغراب:اسما لله عليك ويش فيك اسياره فداك بس أنا خفت عليك مايصير تسوقين اسياره حتا وان علمتك اسواقه لازم اكون معك اواحد من أخونك بس ماعليك احنا في بر *
    أنا بعد ما تطمنت انه ما حس بشي قلتء: امما فيني شيء بس كنت خايفه منك لا أني صدمت في السياره*
    قال خالي : لا ولا يهمك بس لاتخافي اصدمه خفيفه*
    ويدخل اخوي نايف مستعجل قال: سلام*
    إحنا وعليكم اسلام
    قال نايف : لمى تكفين ابيك تسوي قهو *بسرعه الحريم كلهم راحو يتمشون وما فيه الا انتي عندي ضيواف خاصين وبي قهو على كيف كيايفك
    قال خالي: وصلو ضيوفك
    قال نايف : إيه توني جايبهم ضيعو اطريق وجبتهم

    المهم *بعد نص ساعه سويت القهو وأخذتها قرب مخيم ارجال انتظار نايف يجي ياخذ القهو واشوف الي ما توقعته اشوفه السياره الي صدمته:قلت بصوت مرتفاع شوي :هااااااااااااااااا مستحيل
    قال نايف وهو جاي قربي يخذ القهو: ايش المستحيل
    قلت برتباك: هاااه اااالا مافي شيء بس ليش سيارت ضيوفك مصدومه ( ياعني ماادري )
    قال نايف : يقولون انهم صدمين قبل لا سجون الرياض وأخذ القهو من ايدي وقال بصوت خفيف : لاترفعين صوتك مره ثاني ان سمعت اقص السانك وراح
    بلعت ريقي ورجعت الى خيمتنا أنا وجدتي واختي وامي وتمددت على فراشي وصرت افكر واقوال معقواله أنا خدمه هاااه لالا أنا احسن منهم أنا ماني مثلهم أنا أساعد جدتي هذي جدتي تستاهل كل خير بس هم مااافيهم. خير*
    بس غريب ضيوف في البر بس الحمد الله الي عداه على خير ومادرواهلي بالي صار
    وغفيت في نووم عميق ومااسألت ويش صار على حنان ويا البنات والاولد ولا حتا عن اضيوف
    *
    في الصباح الباكر اساعه6:30 لازم أنا اقوم ما ادري ليش اهلي متعبين أنا وبس
    في المخيم الخاص لي أنا وجدتي وامي واختي نايمين كلنا بس جدتي صاحي
    وتجيني جدتي ونا نايمه *تجلس قربي وصارت تمسك خدودي وقالت*
    جدتي وهي تصحيني: لمى لمى قومي يا مه
    قلت بنعاس:هااااااا ايش فيه
    قالت جدتي: قومي يا بنتي
    قلت : ايش فيه يا جده
    قالت جدتي :ابي فطور منك
    قلت *: طيب امي وخالتي *مسوو فطور
    قالت جدتي: لااا يا بنتي ما ابي اكلهن يجيب المرض
    قلت : *ليش
    قالت جدتي بس قومي أنا ماتعسيت امس
    ونا يتكهرب جسمي واقوب واتربع في *جلستي قلت: *اهاااا وليش وين أمي وخالتي ليش ما نتبهن لك
    قالت جدتي: والله انتبهن بس ما اكالت مكان لي نفس اكل
    وانا اقوم من فراشي قلت: ابشري والله بعزك يا جدتي الغالي
    قالت جدتي : القول قومي بلا دلع ( لأحوال كلهم ما يبوني ادلع شوي وعاد من حلات ادلعه)
    ونا اقوم اطلع من الخايمه وكان الجو بارد ولقيت جدتي مسخنه مويه لي من اجل اتوضا من اجل صلاه قلت : يا حليلك يا جده ونا اتوضا وصلي وسوي الفطور وفطر الجدتي
    بعد مافطارت جدتي قامو خالتي وامي وخالي يوسف وزوجته خالي عزوز وعزام
    *الساعه 8:45 صباحا
    وجلسنا كلنا سوا نسوالف ونضحك الين الي نايمين صحو من اصواتنا المهم
    راحه عزوز ويا عزام *يجبون حجات لهم من محطه قريب
    ولمن صحو نوا ويا دولو وهنادي وحنان *قمت وخليت الجلسه رجعت الي الخيمه ولقيت اختي ميهاف مغطي نفسها وتبكي قربت منها وجلست عندها وقلت: ميهاف حبيبتي ادموع مراح تنفعك ارضي في الامر الواقع ولا تحلمي. في حبيبك وترا يا اختي الحلوه الحب كله كلام فااضي لا يودي ولا يجيب أبدا خالك من هذا الكلام وحطوا عقلك براسك وتزوجيه*
    رفعات عن وجها *الغطا وكان وجها احمررر وعيونها مجمر وكل وجها دومع قالت: انتي لاايش عاايش *انتي ماتعرفين الحب لاانك عديمت إحساس *اصخر يحس وانتي لا خاليكي عند جدتك عزوز وغطت نفسها مره ثاني وصارت تبكي اقوة
    صراحه حسيت كلامها جاارح وصدمني بقوه قامت من مكاني وقفت عند راسها وقلت : هذا وانا واااسيك صارت كل هذي العذريب فيا بس مساحتك يا ميهاف بس خلي عقلك هو دليلك ومشاعرك لا تمشين وراه وطلعت من المخيم ورحت اتمشا لحالي*

    بعد ظهر الكل قامو من نومهم وكل وحد لاهي في شغله الي مع أطفاله ولي مع نفسه اتمكيج ما ادري ليش ولي غارق بهم هذي اختي ميهاف ولي يقطع الحم من اجل الغد واشباب يتحادون من. الي يواصل *اوال وحداعلا الجبل والبنات يشجعون ولي ولي ولي ولي
    ام أنا كنت جالسه على صخر واطالعهم من بعيد
    بعد انتهات ايام اطلعت البر رجعنا وكلن في بيته
    يوم الاثنين الساعه 3:25 عصرا في بيت جدتي بتحديد المجلس جالسه مع عزوز نسوالف واخذت جواله اتصالعلى البنات *اختي :الو سلام
    قالت حنان : هلا*
    قلت : هلابك اخبارك ما ودك نروح المول اليوم بس
    قالت حنان: *الحمد تمام وانتي كيفك بي وليش ويش عندك في المول
    قلت *:وراي زواج يوم الخميس ولا نسيتي*
    قالت حنان: يو يو يو والله نسيت
    قلت : الي مأخذ عقلك يتهنابه بس لاتصدقينه وضحكت
    قالت حنان: اقول بس اسكتي لا تزيديه على بس ترا ما فيه احد يودينا المول
    قلت : طيب ولا يهمك عندي الحل بس خليكم جهزات *
    قالت حنان:ليش منو الي بيودين المول يا فالحه
    قلت : مالك شغل يلا بس اشوفك بعد نص ساعه باي
    قالت حنان بستغراب: ااممم والله مدري عنك بس باي
    بعد نص ساعه وقفت سيارت *خالي عزوز وانا معه أكيد واتصلت على حنان
    قلت: الو يلا اطلعنا أنا بره
    قالت حنان :مو معقول*
    قلت : اقول اطلعنا بسرعه بس
    وطلعو حنان وفاطمه بس
    قلت بستغراب : وين جنو
    قالت فاطمه *وهي تركب اسياره *ويا حنان: اووف خلينا نركب وبعدين تكلمي سلام عمو عزوز
    قال عزوز: هلاهلا اخباركن يا حلوات
    قالت حنان: سلام كيف حالك والله احنا تمام بس تعبانين شوي من اطلعت البر
    قلت أنا : ليش مااتردن على سوالي وين جنو
    قال عزوز: *إيه أنتا تعبنات الحين بس في المول ماافي انشط منكن في المحلات وضحكنا
    قالت حنان: والله جنو تعرفيها عبيطه مر بروح معكم ازواج ومره لا قالت خليها بلاروح ازواج
    قلت طيب *براحتها
    نروح المول ويشترن البنات الي يبانه من المول بس انا غيرت رأيي ماعجبني شي وماشريت اي شي غير الاكل الي في الموال
    بعد كيذ رجعنا البيت الساعه8:12مساء *
    وجا يوم الخميس اساعه تسع مساء في بيت بنات اختي وقفات في الحوش نانتظار ام سعود أنا وحنان وفاطمه*
    وكنا لبسات
    حنان لبسه فستان اصفر قصير وناعم ومتناسق مع جسمه وحاطه بوف خفيف ولون شعره بني غامق ويوصل إيلا نص ظهره ومكياجه هادي متناسق مع ملامح وجه الهادء
    وفاطمه لبسه فستان وردي غامق وكان شعره اشقر طويلا إيلا فوق الركب وحاطه مكياج خفيف بل مره وكان شكله حلو
    ونا لبسه فستان اسود ضيق مره وقصير إيلا فوق اركب وناعم * اخذته *الفستان من اختي ميهاف من وحط شعري ساده مع اتقصيص الي على طوله وشعري يوصل إيلا اخر ظاهري وحاط روج احمر ومكياج خفيف شوي وكان شكلي مره حلو
    *
    قلت : *والله أمي عندها موعد خاص *واختي تعبااانه مره و ماله نفس تروح ازواج
    قالت فاطمه: أوف بس وجنو وهنادى ودولو نوا مايبون يروحو معنا
    قالت حنان: *طيب إحنا نروح لوحدن ما في احد بياكلنا
    قلت أنا: بس صعب ندخل ازواج وحن بنات ثلاث بس
    قالت فاطمه:لا مو لحلان معن ام سعود
    قالت حنان: هااا بنات نتكل على الله ونروح
    أنا وفاطمه وفقن
    وجت ام سعود ورحنا في اسياره وكانت تمشي وتدخل حارة كلها. فخامه و غريب ماهب فيه قصور زواج ولا قعات زواج بعد ساعه وقفت السيار *عند قصر كبير ونزلت ام سعود
    قالت حنان وهي تبي تنازال وراه: يلا نزال بنات
    قالت ام سعود بربكه:لا لا لا صبرن شوي بس ابروح وارجع لكم
    إحنا استغربن وراحت ودخلت البواب الكبير وكان القصر مهوب قصر زواج كان قصر رئع بمعن الكلامه
    وبعد ما دخلت ام سعود انفاتحت البواب كله وحركت اسياره ودخلت اسياره وشفن شيء ما عمرنا شفناه*
    كان رجل مع *نساء ولبسات لبس خدم الله يا ساتر بس واشيا صعبه اقوله
    وحنا خفنا وتمسكن ابعض وجون اربع رجال بودي قارت لبسين رسمي اسود وأشكالهم تخوف
    الاول وحد فتح الباب وقال : ياله انزلان بسرعه













    والآن أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو


    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
    *مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم*

    فارجا قرائو ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته



    *((((( هنا تناتهي الباره اثلالثه )))))


    ** *بسم الله الرحمن الرحيم

    كيف حالكم انشأ الله. تمام*

    وآسفه على اتخير اطويل رغم أني احس محد يقرا أروية

    ولافي نقد *بس على كل حال رويتي مفتوحه لكم متا شاتم*

    بس أكيد. مراح اوقف ونبد

    في عز. خوفي ويش اسوي

    والقلب مو راضي يهد*

    أنظر مخجول ومكسور من*

    الي يشوفه يا.شينه ويا صعبه

    علي و أنا مقوها عليها والله أنا

    اظعف من الي اسويه بس

    وين الي يفهمني دام الي

    انجبرت عليه ماينسامح عليه

    ابد بس ابي اسمح منكم يا

    اعز ناسي أنا مجبور عليه

    غصب عني *والله *

    ودي بموتي ولا حياتي




    يوم الخميس الساعه 9:30مساء

    عند باب بيت جدتي*
    سيارته *عزوز كامري مديل 207 *بيضاء جالس *لوحده غارق باهمه وتفكير قأل : اااااااه ياوفاء اجل أنا ورقه وماااليتي مني واترمينه *كذا طيييييب والله لاخذ حقي منك وعلمك قيمتك زين *رجع راسه على المرتبه وتناهد قأل :ااااااااه
    ويقطع عليه حبل افكاره صوت فتح الباب وكان نايف يركب السياره قأل: ويش فيك اتناهت ترا مافي احد يستأهل يخليك تحزن عليه والي باعك بيعه( طبعن نايف يعرف قصت مع وفاء

    قال عزوز بتحدي: نشوف نشوف بس كله يومين وتعرف قيمته صح

    قال نايف : يارجال معليك منها. هذي وحد. ما عندها. من يربيها اقوال. بس خلنا. نمشي. بس ورانا شغل

    قال عزوز:ااه طيب. بس ماني مطوال معك

    قال نايف : انت بس حرك السياره وبعدين نشوف*

    وراحو

    الساعه 9:45 مساء يوم ماسات الخميس*

    في *مكان ثاني*في القصر *فيه *من رجل ونساء *ولكن ليسو بكثيروفي احدا غرف القصر الخارجي ومعزول عن الحفلا وناس

    *
    انا والبنات ويا البوديقارت بدخلها كنا في زاويت الغرفه*

    متجمدات وهم وقفين. قربنا يتحوارن *وكان مساحت الغرفه خمس متر

    في سته ولونها البيضا وفيه كرسي امكن الربعه ومافيها. فرش ونافذة*

    وحده والباب *مغلق علينا من بعد ماسحبونا من اسياره با القوه والعنف

    كانو. الربعه بوديقرات. سعوديين *و *وبشرتهم سمر
    *
    قال وحد منهم بصوت*خشن ومرفوع قال: انتي ماتسمعين اقوالك نزلي عبايتك ولاتبيني أضربك. مره ثاني ؟

    انا وحنان وفاطمه متمسكات بعض وبعبياتناوالخوف مسيطر عليهنا من المصيبه الي جاتنا

    قلت أنا باجراه رغم الخوف بس قدرت اتكالم وانا حاطه ايدي على كتفي من الم اضرب وقلت: لا ولله ولو على قص رقبتي مانزال عبايتي يا الخسيس انتم ويش تبوووون مناااا

    قال وهو معصب ورافع ايد لايضربني
    الا وفي ايد تمسك وحد ثاني منهم قأل: ويش فيك هذوال ثلاث بنات وحنا اكثر وايذ ماونزلو في اطيب نخليهن ينزالن با القو ومن غير ضرب

    قال الي رافع ايده ومصر:يضربني: فك ايدي يا عبد العزيز والله ماخليه هذي الواطيه ترفع صوتهاعلي

    أنا والبنات تجمدنا لمن شفنااه عصب

    قال عبد العزيز وهو يهديه :اسمع اذا ضربته وبينت عليه علمات اضربه ويش نبي فيه وهذي حلوه مايصير نذيها وهذي باتعجب. طويل العمر فهمت يا متعب

    وكانو الاثنين *ساكتين وماتكلمو بس مكتفين وقفين ويناظرون
    *قال متعب وهو يجلس. على الكرسي *ويناظرنا : اجل *ركان * *وياسر وانت يا عبد العزيز امسكوهن وانا بإنزال عبياات البنات وحد ورأ وحده وجلس على الكرسي
    *
    أنا وحنان وفاطمه *صرخنااااا بقوه *وبكيناا
    *
    قالت حنان بصراخ وبكاء : تكفووون خلونه خلونه

    وقالت فاطمه بصرخ وبكاء وتعتع في الكلام: اااااء لا خ خلووونه تكفوووون

    وقلت بصراخ وخوف : يا خي حرام عليكم احنا. بنااات. نااس

    وكانو يضحكون

    وجاني وحد من الي كانو ساكتين

    ومسك كتفي *من ورا ظهري وسحبني. له وكتفني بقوه *وخلا ظهري على صدره لمن مسكني حسن بخوووف اكثر وقلبي يدك بقوه وقلت صارخه: اااااا ه
    *حط ايده. على فمي*
    وعبد العزيز. مسك حنان وكتفاه وكانت تبكي وتصارخ قَالَت: *لااااااااا لااااااااا
    وكنت تلاف راااسه *مغمض عيونه مو قااادره. تصدق او تشوف شي*

    ومسك*فاطمه ارابع *كتفها مثل ماسوا فيني *صاحبهم وكانت. تبكي وتصرخ*
    وقام متعب من الكرسي متجه لي*بعيون.طامعه ويضحك ومد ايده. على نقاابي*
    وانا لفيت وجهي عنه *بس مسكني من راسي وصارت عيني. بعينه ورفاع ايده اثاني.به نقابي *وكان وجهي كله دموع والكحل. متلخبط. على وجهي
    وقالو صارخين بضحك : اهووووووه
    وصرت الف وجهي عنه وقلت بصرخه عالي: انتم مااعندكم. خوات*
    وضحكو *ومسك وجهي. متعب وقرب الين. صارت. أشم. ريحت انفااسه. الكريه قأل : انت حلوه موت بس لازم اخليك تتعذبين. حتا رغم لخبطت المكياج الي حاطته منه *بس انتي حلوه موووت
    كانت راح اتكالم. بس حط ايده. على فمي كانت ايده *اثاني تنزال الي. صدري

    *بطئ * *وكنت *أحوال احرك جسمي *محاول إفك نفسي منه بس الي ماسكني
    *
    شد علي بقوة اكثر وكانت اشوف وجه متعب. يضحك وعيونه فيهاطمعه *وصار

    *مسك جسمي ومسك عباتي فتحاه بقوه الى بان جسمي وانا اضربه. برجلي.
    *

    علي رجواله قلت : يا كلب يا حقيي كانت ابي ابعد عن الي ماسكني بس
    *
    ورفااعني فوق الي ماسكني وكان. متعب يتألم من رجله وقال: فكاهىااااه
    **
    بس الي ما سكني مافكني. وبعد عنه *بس قام. متعب وفكني منه وسحبني من*

    شعري وايده اثاني حاطها. ورأ رقبتي ومنازال. راسي ويسحابين بقوه وثبتني.

    *لى جدار الغرفه وجهي بوجهه ومسكني. من رقبتي ورفعني عن الارض شوي
    *
    وقال: يا. حقققققيره انت منو محسبه نفسك. بنت امير. هاااااه

    كنت اضرحه بقوه قأله: *اااااانت. مااااانك. رجااال. تضراب بنت انت

    و حط ايده على فمي وايده. اثاني. على شعري وصار يضرب. راسي. في اجدار الى وراي
    *والبنات. يصرخا....! بقوه. اكثر و حاولت فاطمه تفك نفسها من الى مسكها. بس ماقدرت وحنان فكت نفسها. من *عبد العزيز وركضت الي كي تساعدني بس لحقه ومسكه بقوه *عبد العزيز

    ووقف عن ضربي متعب كنت خلاص مااحس بشي وماشوف شي بعد ايده عني ومقدرت اوقف على رجوالي وسقطت على الارض وكنت مفتحا عيوني بل كان اشوف رجوال متعب تمشي وتبعد وصرات اسمع اصوات البنات يصرخا. حوالت اقوام تمسكت على الجدار وقمت ولمن وفتاحت عيوني اكثر وشفت *متعب مساك حنان في ازاويه من غير عباء ويضمها ويبوس رقبتها وكانت تضرابه على صدره وتصراخ باكيه وفاطمه مسكينها ثلاثه يحوالون يسوون شي فيها مكنت اشوف زين

    أنا مقدرت اتحمال الي اشوفه كان في اعصار في داخلي يحرق قلبي وضلوعي ماتحملته صراخت بقوه ماعندي قلت بحرقت قلبي : باااااااااااااااااااااااااااس
    ياااكلاب

    التفات لي متعب بعيون. مشتعله نار ومعكر حاجبه وجاني يركض لي

    وصارو يناظرون لي اشباب اثانين قألين : طلع صوتها

    لمن قرب لي متعب يبي يمسك شعري بس دفايته

    بس مسكني من حنجرني وخلاني لزقه بجدار يخنقني
    مقدرت اتكلم اكثر*
    وكانن البنات يشاهقن بكيات تركوهن الشباب وصارو قربي يبعدون متعب عني

    بس فاجاء رن جوال متعب وتركني وجلست على ركبي مالي حيل * على الوقوف وطلع جواله من جيبه ولمن شاف المتصال انخطف لون وجهه وقال *يا شباب سكتو. البنات لايطلع صوتهم. ومسكونا وسكنوها ورد بسرعه قأل : هلا طال عمرك ًًًًًًًًً............. لالالا احنا جايين لك بس نرتب الاوضاع...... لا مافي داعي تتعب نفسك وتجي ......حاضر حاضر بانتظارك*

    وكان مرتبك ويروح ويجي في الغرفه. بعد انتهات. المكلالمه ناظر الى الشباب قأل *: عماد جاي ولازم نخلص شغلنا بسرعه. وقرب لي وقال : انتي لو تتكلمين والله ان موتك على ايدي *
    وناظر للبنات قأل مابي اي كلام*زايد عند طويل العمر كلامه هو الي يامشي
    فاطمه ماتحملت واغم عليه وطاحت بين يدين الي ماسكها*
    كنت جالسه على ركبي * وقلت بقهر:طويل طويل طويل العمر منو هذ الي تبينا نسمع كلامه هااااا يا اخي خلونا يا ناااس والله حراااام عليكم
    وقال متعب هذااااتااج بس قاطع كلامه صووت *فتاح باب الغرفه * ودخل وحد عريض الجسم *ولبس *رسمي *ثوب البيض بدون شماغ وشعره على كتفه اسود كثير ناعم ولون بشرته *بيضا ولون شفاه ورديه من ارفاه وجهه *ويسم قليلا وقال بصوت خشن وعالي وخل كل الي موجودين من البدي قارت يسكتو وقال : طويل العمر هذ تاج راسك ويعلمك قميتك *وناظر الى الشباب بنظر حاد قأل: بنات. صغرا ماخرينكم*
    تكلم متعب قأل: لا احنا بس كنا نفهمهن ايش يسون في الحفلا
    ام الباقين اكتفو بسكوت
    جلست حنان *على ركبها قالت بترجي : تكف تكف خلنا نرجع الاهلينا*
    قال عماد:*نعم وكل هذا الوقت تفهمونهن وناظر الى حنان وحط ايده على خصر ونزال راسه وظهره لها وقال: ايش ايش ايش ماسمعتك. لاياعيوني مافي روحه. قبل ما نخلصن شغلكن هنا*
    كنت مقهوره حسيت ان جتني مئة الف طعنه *بكرامتي وولاشوف اي شي غير إظلام. في عيونه وقلت من غير شعوار: نعم نعم وايش الي تبونه منا *ورفاعت ايدي *اشر عليه *قلت :هاي انت لاتصدق نفسك بتسوي الى تبيه فينا ترانا بنات ناس محترمين فااااهم
    ناظرني عماد بغضب وناظر الى متعب
    وكانو البوديقرات يحوالون يهدونه

    ومسكني متعب من ورأ رقبتي ونزال راسي الى تحات الارض

    حنان حست أناخلاص مااافي أملا. نطلع من هذي الورطه الي طاحنا فيها*
    قال عماد وهو معصب حدا : ايش! منو انتي حتا تقوالي هذ الكلام شكلك ماتعرفي منو أنا عماد ......
    قلت ومتعب مسكني ومنزال راسي: أنا. بنت ناس وماحترمه غصب عن الي مايرض والي يقول عني اي شي
    بس رفاع راسي متعب وكان وجهي بوجه عمادومسكني من رقبتي ملزقني على جدار قال وهو يحك اسنانه : اسمعي انتي توك صغيره ولا تلعبين معي *ورفاع وجهي فوق وقرب لي اكثر قال: تراك. صغيره *ولسا مشرابتي من حليب بابه
    قالت حنان *بترجي :تكف يا طويل العمر حنا بنات ضعيفات ويتيمات لاتظلمن في حياتنا تكف يا طويل العمر خلنا
    وقال عماد وعيونه علي : لو الي معكن ماهي طويلت لسان كان اخليكن الحين ترجعن بيوتكن باامن بس بعد ( وصارت عيني بعينه اكثر قال خلاص ماااافي أملا. تمر بسلام والله لأشرب من دمكن وأخذ الي ابيه منكن كلكن من اجل تعرفي يااا صاحبت الفستان الاسود تعرفي انك اسبب في طوريطهن*
    معك
    *كانت انظر ولا اتكلم من ايده خانقني *وكاتم على فمي
    وحنان تقاطع كلامه وقالت: لاااا انت فيك رحمه لاتخلينا في هذي المصيبه تكف ترجيتك وبدأت تبكي
    *قال عماد : خلاص انتي ويا *الي. مغما عليها ترجعن البيوتكن الحين اما هذي ياشر لي. بايده (صاحبت الاسان اطويل مااترجع لين اقص لاسانه وأكسر راسه وعلمه منو اسياده*

    وقالت حنان: لااااااا تكف هذ خاااالتي لااااتكف لااتخليها هنا*
    نظار عماد الى متعب وقال بصواات علي: يااا متعب شوف شغلك طلع البنات اثنتين خلهن *يرجعن الى بيوتهن ويااويلك لو يصير لهن ايش شي وهذي ام لسان طويل جيبه لغرفتي اعلمه لاادب وقال كلامه وطلع وترك وراه ثلاث بنات يصرخنا من سحب البدي قارت متعب يسحبني أنا الى داااخل القصر وحنان وفاطمه يسحبوهن بقي الشباب الى السياره ورمهون داخل اسياره ورمو علهن عبياتهن وقالو لا سااق ارجعهن لابيتهن وحنان تصرخ تناديني وتبكي على حالي الى *طاحت في مصيبه محال الخروج منه وانا الي يسحبني من شعر الى دخل القصر ولا ادري ايش المستخبي *في دخل القصر
    لمن دخل *القصر كان يمشيني من سيب الى سيب ومفي احد يشوفنا وكانت أبواب الغرف كثيره * بس ركبنا الى ادور اثاني وكانت ابكي بصمت كان حاط ايده على فمي ودخلني في غرفت نوم كبير فااخره جدا ورماني *على الارض قرب الباب مدخل الغرفه
    وقال متعب بسخريه وهو يحط ايدينه على خصره:شفتي وين وداك طوالت لسانك الحين خلي ينفعك ويطلعك من الي انتي فيه الحين وضحك واقفا وقبل لا يطلع*
    قلت بيأس * وانا احس ادني تدور فيا: خلاص رحت يعني رحت بس دام أنا وحده ونجن ثنتين خلاص :جلست وضميت نفسي ابكي بصمت
    ضحك متعب ولاهمه شي *وطلع *من الغرفه وقفل باب الغرفه علي وكنت اسمع اصوت *ضحك *وبعد نص ساعه *حسيت اني اقدر اقوم على حيلي *وصرت ادور في. الغرفه عن اي شي يساعدني اطلع من الى أنا فيه بس ولاشي ولاشي لقيته يموته وارتاح واخرج نفسي من المزاق الي طاحت فيه *وسلمت امري لربي سجدت لربي بحرقه وقهر ويأس دعيت ربي. يخذ روحي *ويرحمني من الى أنا فيه *وسمعت صوت فتح الباب لمن سمعت صوت خطوات الأقدام أغمضت عيني واخذات نفس عميق وكانت الأنفاس تحرق لي كل. اعضاي من اداخل وحسيت بايد قاسيه تمسك كتفي *وقلبناي على ظهري ورايت وجهه كان بيده اثانيه كاس خمر وعيونه *كبار حمر كان اهو عماد ضحك قأل : ايش فيك. تصلين. لايكون. اصلاه. الى يصلونها. المتزوجين. قبل. يبداون حياتهم وضحك بصوت اعال
    قمت ودفيته ورحت الى باب الغرفه بس مسكني عند الباب كان ظهري على الباب مسك كتوفي اثنيتين وكنت احالو ابعده عني بس كان يقرب لي اكثر وكانت راحت انفاسه. كريه وقال: هااااااااااااااااي لايكون. حسبااالك. سكرااان هههههههه. أنا. اصحا منك*

    قلت وانا ابعد وجهي عنه : انت.تعرف. الى تسويه. فيا انكت مانك. سكران ومسوي فيا كل هذا اجل ويش بتسوي. فيااذا سكرت
    قال وهو يسكر الباب ولصق فيا اكثر وحط ايده على خدي : أأم ماااادري. بس اذا عجبتيني. مراح. اخليك. تشوفين. اشمس طوال ماانتي. عندي
    قلت وانا ابعد ايده عن خدي *ومن غير شعور دفاعته وطاح في الارض : لاااا لااااااا

    موتي. ولا حياااتي

    وهو في الارض قام بسرع ومسكني من شعري وخلا وجهي. على الباب وصار يحك وجهي بقوه *قأل: انتي لاسانك طويل وايدك أطوال شوفي ايذا مااتسمعين كلامي تراا البنات الي في اسياره وخايفه عليهن وتقوالين انا رايحه رايحه بس دام نجن *البنات فا يا الحلو ترااهن تحت الرهان يعن ايذ مانفذتي كلامي مااموتهن والرميهن عند بيوتهن وحط صورهمن وهن ينذبحن فا ختاري يا ان يموتن ولا ان ترقصي واسوي فيك الي ابي ايذ انتهيتي. من الرقص. تحات *
    حسيت ان ادني باعتني لهاذا الحقير ولابق عندي حل وكل الأبواب مسكرولافي أملا غير الموت بس كيف جلست على ركبي. مهزومه ( هذا أكيد من ياتي بين ايد من هو اقوا منه. سايهزام ولنا الله )وقلت:ايش ارقص. بعد*
    جلس قربي با كل برائه قال: إيه. وحط ايده على خدودي ورفع وجهي*
    وكانت. عيني بعينه وادموع تسيل على خدي وقلت : طيب
    اسوي الي تبيه مني بس باشرط البنات مايصير لهن شي وبعد كل شي ابيك تموتني. لاني مستحيل. أعيش بعد كذا ومستحيل. انتحار
    قام وهويضحك قأل : لا وبعد اتشرطين بس شروطك موووفق عليه دامه هذي رغبتك وطلع بس قبل لا يطلع وقف وهو مقفي واشر بايده *قأل :ياله. تعالي وراي*
    قمت منزاله. راسي احس بدوخه براسي*
    ونزالت محبور وامشي وراه وقال بصوت جاد وحاد: ان تصرفتي بحركات ماهي. تليق با ضيوفي. ترا. مااااخليك راح تحاسبي. على كل شي تسوينه
    قلت بيني وبين. قلبي: حسبي الله عليك انت ويا ضيوفك
    ولمن دخلت الصاله *فيهمن انساء والرجال ولكن كانو اقل من عشرت رجال

    كانت الصاله. كبيره *وفيها من الفخامه واراقيه حييل واجوا الصاله

    هادئ والوانه الإضاءة بنفسجي وألوان جميل وفي الوسط منصه رقص كانو يرقصون الربعه بنات وشباب*

    ولمن صرنا في وسط الصاله ناده عماد وحد من شباب. كانو *ثلاثه شباب جالسين. في طواله وحد*
    وتقدمنا اليهم *عماد وانا امشي وراه وكانو الي موجودين في الصاله ينظارون لي بستغراب *وجلس معهم *عماد وحط ايده على الي ناده كان شكل اشاب *نحيف ولون بشرته حنطيه وعيونه متوسطه وناعسه وملامح وجهه مملوحه ولبس جينز وتشيرت لونه *ازرق وشعره *قصير ومخليه سبيكي وقال عماد : هذي *:واشر لي وانا وقفه ومنزال راسي :احلا وحد رااح تشوفه في حياتك يا احمد
    وقال وحد منهم وهو *يناظر في الأبتوب *وكان شعره *اسود وناعم ومغطي عيونه واشوف خشمه مثل سلت سيف وشفاته جميلتان ولونه *وردي وخدود حلو ولون بشرته بيضا ولبس قميص البيض *وفاتح أزرار صدره قال بضحكه وتهزا : ههههه هذي حلو في الف غيراه احلا وهو مناظر لي
    وقال وحد منهم *وهو. يناظر فيه وعيونه. كبار ورموشه قصير *ووجهه عريض ولون بشرت تقارب البرنزيه ولبس تشيرت اصفر وبايد كاس: *يا شيخ اسكت خلك مع لابتوبك وخلنا مع ازين*
    وقال احمدوهو يناظر لي بلهفا: طيب هذي أكيد جديده على اشغل بس نبيها. تطربنا شوي
    ورفع وجهه لي الى كان مع البتوب وناظرني فاتح. عيونه بقوه كانت عيونه وسع حيل ورموشه كثيفه وناعسه ولون. عدساته رمادي غامق وحاجبه مرسوم ولونه اسود
    بس ماتكلم
    وقال عماد : لا آفا عليك الحين ترقص لكم احلا رقص صح يا زيزو*
    كان وده تنشق الارض وتبلعني بس قللت مشا الله مساميني *على كيفه *وقلت له :إيه*
    قال الي لبس قميص الابيض وهو يضحك ضحكت قهر: اجل ويش حابه ترقصي لنا ...!*
    كنت ابي احيرهم وقلت: اعرف رقص تأنقو وماارقص الا في شخص يعرف يرقص معي بس يكون ماااهر.....
    وجا وحد كان جالس مع وحده من البنات و شعره اشقر وعيونه *زرقا *اجنبي ولاكنه يعرف عربي وقال: وهو يحط ايده على كتفي وابعتها عني :واااااو هل تعرفي حقنا رقص تأنقو ؟
    وقال عماد وهو يناظرني بنظرات تهديد وقال بسخريه: أكيد يعني لازم احد يرقص معك وايذ مافي احد يعني باترقصين تأنقو لاوحدك وضحك
    وقلت وانا اضم نفسي: لا مارقص لاوحدي ( فرحت حسيت ان مافي احد يعرف رقص تانقو
    وقال الي لبس قميص الابيض: أنا ارقص معك
    *ارتبكت وقلت: بس أكيد تعرف؟
    وضحكو *با استهزأ جميعا
    وقالو احمد *وعماد والى معهم والاجنبي وهوم ورفعوا ايدينهم فوق ويصفقن اااهوووووو. فيصل. بيخربها اليوم من قدك يا زيزو
    *قال فيصل وهو يقف: هاااااه شكلك انتي الي ماتعرف ترقصي وقال لم البودي قارت الي قربه يشغل اغني اجنبيه ولمن اشتغالت لااغنيه قرب لي فيصل وقال وهو يحط ايده على كتفي بلمسه خفيف : ابدي انتي با رقص وتشامت ونزالت راسي ومشيت الي مكان الرقص وقفت في الوسط وكان فيصل يدور حوالي وكن من بعيد وبخطوات ثقيله وكان الموجودين. وقفو ومتحمسين *وكان ينظارلي بعيونه وبدأت الاغنيه *واقترب لي وكنت مزالت منزاله. رسي ومسك
    يداي وفجاء رفع ايدي اليسار وخلاني ادور حوال نفسي وضمني من ورأ ظهري وحط وجهه على كتفي ويشتم راحتي بان يجعلني اشعر بلمسات انفه ولهفان انفاسه ووزادت الموسيقى وتركني وخلاني ادور مبعده عنه ولكن مسك يدي بقوة *حسيت انه المني بقوة وابعتو يدي عنه وكنتو اريد الخروج من المنصة الرقص وبدأت الموسيقى بنغم متسلسل و وحسيت انه صار يركض لي ومسك خصري من ورأ ظهري ورفاعني *عن الارض وصار يدور في ويفعل بي حركات ما استوعبتها كان جداً سريع. طوال الرقص وكنت أحاول ابعد عنه بس كانت في عيون. تناظر لي بتهديد *وكنت أتحمل غصبا علي
    وانا بس كانت الرقص برجوالي وكان يضحك *فيصل وكانت ضحكاته. *بغرور ومره سخريه ولكن جميل واسنانه وخدوده*
    وابعد عني

    وفاجاه هدأت الاغنيه وشعرت بيادان تحاوط خصري من وراه ظهري وتنزال الي بطني ويمسك بيديني *وبدا الرقص باجنواان وكانه ياتحاكم بي وفي كل جسمي في حركاته الجنوني ولامساته الاكثر من جراااين وتقربه كثيرإلى وجهي والهمس ورأ أذني وقبيلته والهثات انفاسهاساخن وكل ما حوالت ابعد اقترب مني اكثر ولا اقدر ان افاعل اي شي لااني مهدد لوا سوي اي حراك مراح يعديه بخير ابد عماد وفجأه أتاني من ورأه وعانقه مثل العشاق في رقص اتانقو في لمساته وتقرب كثيراالى *جسمي حتى صار لصق بي وأخذ يدور بي وفجأه بدا يرقص باهدوء ويفعل بي حركات ولمسات رومنسيه وناعمه في كل حركه يسويه وكانما نحنوعشقان يرقصان مع بعض وانا الي توهقت بجد من حركاته ولمسات ماخلا مكان في جسمي وإلى لمسه ومن غير همساته وانفاسه الحارقه وفي الاخير قرب من وجهي وحط عيني في عينه وقرب اكثر واكثر حتى خلاص صارنا متقربين الى حد لو بس حرك شفاته اكيد من غير شعور قبلني بس فاجأه توقفت المسيقى وباحرك سحري ابعد عني ورجع الى الطاوله وتركني وحد في المناصه وانا احس خلاص مبقا اي شي بينهار بداء اسمع اصوات تصفيق الحضورلنا على الرقصه الجميله مثل مايقوالون *بس انا كنت في عالم ثاني وندني عماد أجي اجلس معهم وماشر لي على كرسي قربه وقربت لهم منزال راسي وجلست على الكرسي ومد لي عماد كاسي قأل:اهووووووووه صراحه ولعتي لنا الحفلا ياقمر ولازم تشربين هذا
    وقالو اثلاث كلام بس ما اهتميت بكلامهم

    واخذات الكاس من عماد بس ماشربته
    وقال فيصل وهو يضحك: هاا اشوفك اندمجتي في ارقص: بسخريه*
    نظارته وقلت : لا عادي أنا احب رقص اتانقو ( الله لايعيده ولايعيد هل يوم*
    قال احمد. وهو يحط ايده على ظهر فيصل : إيه باين بس صراحه. فيصل لعب فيك لعب وضحكو فيني*

    صمت لم اتكلم
    وكان الاجنبي يقوال كلام بس انجليزي قأل : اين ذهب مشاري
    قال عماد :موجود بس امكن. يسوالف مع وحد من البنات

    فيصل بدا يناظر في الأبتوب

    واحمد راح يدور على مشاري*

    ناظر لي عماد وقال: طيب اشي رايك ترجعين في الغرفه ترتاحين من الرقص وكان قصد شي ثاني*
    قمت من غير نقاش وندا متعب يرجعني الى الغرفه
    *وكنت امشي ورأ متعب الين دخلت الغرفه

    الساعه 2:0 فجر الجمعه

    وفي مكان ثاني عند البنات حنان وفاطمه في شقه مافيها احد *غير حنان وفاطمه ثلاثة شباب البودي قارتا *الى في القصر وكل وحد مخذ له وحده وجالسين في غرف *يحوالون يغتصبونهن البنات *يصرخا*
    كانت حنان مسكينها اثنين وحد ماسكها يحالو يخلع ثيابها وكانت. تصرخ مقهووور*

    وفاطمه نفس الحاله*
    صرخ وبكاء

    ......... ولكن *لمن تنادي فلا احد سيصغي الى*

    ...........صراخ فتاتان جميلتان بين ايد ثلاثه شباب

    ............يعيشون. طوال حياتهم مع الخمر وكل ماهو سيئ

    .............ولكن الله .... موجود لك ظام في المرصاد

    ...............ويارب احمي كل اخواتنا. يارب العلمين

    الساعه 2:34 فجر الجمعه

    عند عماد وفيصل واحمد ومشاري والاجنبي جالسين على طالوتهم * ومر الوقت والى راح مع بنت في غرف والى صار يرقص

    ولمن صارت الساعه 3:39 فجر الجمعه
    وبدا المكان والجو يخف من اناس بداو يروحو من الحفلا وبل اخص البنات طلعو من الحفلا المهم بعد *ربع ساعه ماابقه غير عماد وفيصل *واحمد *كنو لزالو على طوالتهم جالسين

    قال فيصل : عماد ويش قصت البنت الجديده*
    واعترض احمد قال: إيه إيه وينها والله انها. خطييييييييره
    قال عماد وهو حاط راسه. على اطواله فاقد: هااااااه. اااااااء. منو البنت. أنا مااااعرفها
    تنهاد فيصل وسكت
    وقال احمد : احيييه الاخ مايدري وينه فيه. شاكلي باروح أشوفها وينها فيه كان قايم. بس فيصل مسك كتفه وجلسه
    وقال : لا خلك أنا باروح. أشوفها واجيك
    قال احمد: اااهاااي ويش علينا. اهي رقصت معك مو معي

    وبعد عشر دقايق
    انا انتظارفي الغرف وخايفه وادعي ربي ينجيني
    واسمع صوت فتاح الباب وقلبي. دق بقوة وتسارعت نبضاته وكانت فتحات الباب بااقوه وكان فيصل ويا رجاله البودي قارت وجاني مسرع*
    ومسكني فيصل *من شعر ورماني *على *أسرير
    *

    وقال: اجل تعرف ترقصي تانقو
    وانا ماتدري ويش الي جاني من مصيبه وقلت: ويش الي يصير*
    وقالت فيصل بشراسه: انتي الحين بين يديني وياويلك مني*
    حسيت أني *خلاص مستحيل أتحمل اكثر و قلت: حراااااااام عليكم ويش ذنبي اطيح بين ايدينكم
    مهتم بكلامي فيصل وقال : ياناصرامسكها واحبسها في وحد من الغرف القصر

    لف نفسي في الغطاء السرير واخذني بقوة وكنت ابكي بقهر وادعي*






    ياربي. صراحه. طوالت كثير على هذي الباره


    بس خلاص هنا وانتهي من هذي الباره

    *

    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
    *مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم*

    فارجا قراته ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته

    بس المهم. انشأ الله. تعجبكم

    **((((هنا تانتهي الباره ارابعه)))))

  4. #4
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    12
    ابل امس ضحكاتي مسموعه ..........*

    ( واليوم أصيح من الالم ولاهي بمسموعه.......

    ( على قربي منهم كأني سراب *بينهم محد يسمع صد صوتي غيري..........

    ( وصوتهم بقلبي يصدي مع صوت الامي وكأنه معزوفة أحزاني والامي ........

    (. ولاني بمرتاح مع صدا أحزاني والامي.........

    (. وروح ماهب مرتاح من كثر ذنوبه.........*

    ( والخاطر مكسور ماهب راضي عني.......

    ( واناظر ماهو راضي يبصر يقوال الي شافه يكفي......

    ( والجسد مهزوم ماهب قادر يقوم من اتعب .........

    ( والقلب ينزاف نار ولهيب من القهر والعتب علي .......

    ( ماعد بق امل دام الجسد مهزوم .......

    والخاطر مكسور والعين رافضة *تناظر.......

    *القلب يشتعل نار تحرق ضلوعي........

    *وشي الي. باهدني بقا لي لا أملي. ونجاتي هو ........

    موتي ........

    ( ويريحني من عذاب ضميري........

    *رغم أني مضلومه وضلمت نفسي.....


    *

    قرات ممتعه

    الساعه 3:45 صباح *يوم الجمعه المرير



    وفي وسط الشقه*
    عند حنان وفاطمه كل وحده في غرفه مرمية من بعد ما خلصو مبتغاهم اشباب راحو وخلوهن غرقنات في بحر القهر والام وبكاء يغرقهن اكثر * وسترات انفسهن بغطاء السرير وملابسهن مرميه امامهن. وليسا لهن قوة حتا يقفن على اقدامهن*

    ....ااااه. ااه يا قلبي. عليهم

    اااه. ياروحي. عليهم

    ااه يا عيني عليهم

    اااااااه. يا نفسي ااااه

    كل هذا من الربعه شباب

    نعم انهم اربعه شباب.

    *ولكني

    حين يكون إبليس موجود امام*

    ضعاف الأمان. يكونون ضعفاء

    امام زينت ادنيه*

    اااااااه.*

    كم. عندي من ذنوب

    فعلتها من اجل هذهي ادنيه

    نعم لقد كانت لحظات جميله

    ولكن أنا غبي *ولا احتمل الانتظار

    كي اكسب رضاء ربي ويرحمني

    ويسكني فسيح جناته*


    ولكن


    ااااه

    كلمت*

    ااااه*

    تالمني

    ولكن أقوالها. من اجل اخرج لهيب نار قلبي
    *
    حنان بين بكاءوالمه تمساكت *بكل قوتها وقامت مهزومه كسيره ولبست ملابسها وعباتها
    وخرجت من الغرفه تبحث عن فاااطمه العذراااء والمخطوبه وهي تمشي بين الغرف وتفكر في حال اختها بكات حرقا عليها ولمن *وقفت عند الغرفه كان الباب مغلق فتحاته باكل قوتها ولمن دخلت رأت *

    فاطمه
    *ملقيه على الارض من غير ملابس *مغطيه نفسها بفستانها الوردي وشعرها الاشقر مغطي على عيونها وشوي من جسمها *وتبكي بصمت مع شهقات مسموعه

    لأحوال ولا قوه لها

    ركضت حنان لها و ولمتها بحضنها وتبعد شعرها عن وجها وكانت تبكي وهي مغلقه عينها تتشهق وتنظر الى شفتيها لونها زرقته ونرتجف*
    قالت حنان بصوت باكي : فاطمه حبيبيتي قوامي خلينا نطلع ياله
    بل كاد فتحات عيونها فاطمه وهي *قأله:اااه حنااان تكفين *ابي امي ابي ابوي يخذ حقي منهم*
    *قالتها بصوت متقطع
    بلعت حنان شهيقها وزفيرها وابعدت عن فاطمه *واخذات ملابسها ولبستها ملابسها *وعباتها وتمسكن في بعض وقامن قبل ليطلعن من الغرفه *كان ومعترض في *وسط الباب عبد العزيز حاط ايديهن على الباب بلابسه العمل *القميص الابيض الى ذي مفتوحه كل ازريره *وباين *صدره الى فيه ظربات فاطمه وبنطلونه *الاسود وقال : اسمعي انتي ويااه *أنا بخليكم الحين تطلعون*
    وتقاطع كلامه حنان بقهر قأله: باااااااس باااس خلاص ابعد عنااا*
    وفاطمه ضمت حنان وغمضت عيونها

    *وتترك انظر لحنان هي الذي تنظر وكانها لاتريد ان تصدق ماحدث لها * .... لا يااعزيزتي *فاهذا الوقع المرير يا فاطمه

    ضحك عبد العزيز قأل: ولا يهمك روحو مراح امسكن بس لا تفكرين ان تبلغن عنا تراانا اكبر من. الى تبين تتخبين وراه
    قالت حنان بقهر: انت ابعد عن طريقنا وبس
    وقف عبد العزيز على حافت الباب*
    تمسكت حنان بفاطمه اكثر ولمن مرن من عنده مسك عبد العزيز شعر فاطمه

    وصراخا *فاطمه بقوه باكيه مسكنها حنان بقوه وخرجان من الغرفه الى باب الشقه الرئيسي ولمن كأنتا خارجاتا
    *قال عبد العزيز: اسايق يانتظاركم تحات

    طلعو البنات مكسورات ومسلوبات كل مايملكن*

    ونزلو وهن *مكسورات القلوب وبكاء بصمت لم يتوقف أبدا*
    لمن وصلو الى لسائق. اهو نفسه الى وصلهم مع ام سعود.........


    في مكان ثاني الساعه 3:55 فجر الجمعه .....المرير....~
    *
    عند بيت ابو سعود *جالسه. يحترق بنار القهر وغدر ماتوقع جالس عند باب الرئيسي للفيلا ولزال لبس ثوبه الابيض وفاك ثلاث ازرير اثوب وحاط ايده على راسه الى. فيه من أشيب وايده اثاني مسك مسدس*


    هو اسمه مبارك يلقب با ابو سعود وهو من اناس قليلون الحض في الحياه فشل في دراسته وعمل صباب قهو في أحدا لشركات.*
    تزوج زوجته ام سعود. وانجب منها ولد وبس*
    وكانت حياتهم مبنيه. على اشك والغيره الكذابه وقليل من الحب

    في نفس الوقت. ام سعود نازله من السياره *وتفتاح الباب الرئيسي لشارع*
    لمن دخلت وقفت عند الباب *كي تنزال حذاه *وتمشي مثل المتساللين ولاحظات ان هناك شخص جالس على عند باب الرئيسي للفيلا ومنزال راسي وايده على راسه وبيده اثاني مسدس
    ثبتت في وقفتها كي تبد في تبرير تاخيرها*
    ورفاع راسه مبارك وناظر ها بعيون تطاير منها اشيطين وقام مسرع متجه لها*
    *قال وهويمشي : اخييييييرا ! شرااافت حاظرت جنابك من قذارتك وجاي اتسللين في بيتي والله انك جيتي لامووت يا الخاينه *وصفعها كف جامد حتى*
    طاحت ام سعود *من اضربه والخوف وقف قلبه خلاص معاد في مهرب من زوجه وقالت: ان اااااا مااسويت شب للللللللللي
    ويقطع كلامه ابو سعود ينزل الى مستوه ويمسكه من شعره قال وعيونه عليها وقلبه يحترق : *انت انت ويش جااابك يا الخاينه وصفعه مر اخر كف وقال وهو يقف ثابت ويسدعد المسدس ووجهه عليها : مووتك اليوم على ايدي والله. * * *!*

    حطت ايدينها على وجها صارخه .......

    مبارك اطلق عليه اطلقه الاوالى في رجلها كان المسادس بدون صوت....
    *
    (....مثل ماصرخا ثلاث بنات الان دورك بتذوق الام *ياسيدتي.......)

    وفي مكان ثاني في نفس الوقت 5 صباح الجمعه


    عند القصر في وصط أحدا المكتتب الراقيه*
    *أنا وفيصل. في المكتب والباب مغلق علينا
    أنا جالسه على كرسي وصط المكتب *و فيصل يدور علي ويسال مئة الف سوال
    وانا منزال راسي خاابت الامل بعباتي ومغطيه وجهي وراسي بطرحتي
    ولا اعرف ايش اسوي في مصيبتي
    قال فيصل وهو مستمر في ادوران : اسمعي اقوالك قوالي اسمك كامل ولا تراا
    ويقطع كلامه صوت رنين*
    جوال فيصل ورد مسرعه وقال: هلا بك ......نعم *كل شي تمام...............لاااا يارجل أنا قدها وقدود............. ابشر ابشر اليوم يكون عندك ........... خلاص مع اسلام

    كانت عيوني تدمع على خدي وقلت بدفع: احلف لك والله مجبووووره عليه ماالي ذنب والله تكف والله ماالي ذنب تكف ساعدني ام سعود اهي. الى جابتنا
    قال فيصل وهو يجلس تحات اقدامي: ويمسك ايديني وعيونه بعيوني *الى كلها دموع:اسمعي يا بنت اناس أنا مالي شغل معك *انتي الى جنيتي على نفسك ومالك غير الهيئة وبس وقام وخلاني بصدمتي
    وقلت بقهروصراخه بين قلبي وضلوعي واضرب بوجهي كفوف بيديني اثنتين :اااااااه يمااااااااه يبااااه لحقوووو علي والله الموت الرحم لي وناظرته نظرت ياس وقلت طيب تكف تكف اذبحني ولا تخليهم يا خذوني والله لاتموت أمي
    قال فيصل بكل قسوه وهويجلس على كرسي المكتب: والله كان حسبتي حساب كل شي قبل لاتسوينه
    وقلت : اهو ماهو ذا
    ويقطع كلامي صوت دخول البودي قارت لبس بنطلون *اسود وقميص ابيض وفوقه جكيت اسود ووجهه داري وعيونه صغار وبشرته سمرا وشعره اسود قصير بس ناعم وقال وهو يناظر الى فيصل: امر طالبني*
    وقال فيصل وهو ياشر لي با صبعه اسبابه : خذ هاذي وسلمها الى الهيئه يا زياد*

    شهقت شهقه وقفت قلبي وحسيت من كلامه ان ادني بعتني بارخص سعر وقلت بصوت عالي: ياااااااارب أنا داخله عليك يارب خذ روحي عندك مالي لازمه بأهل. الحياه وبكيت بحرقه

    فيصل وياالبودي قارت يناظروني *وانا ادعي بحرقت قلبي *

    وقال فيصل وهو يعض شفايفه من. غيرت على فتاة مسلم تمشي في بهذ ادرب : يا بنت اناس ان كنتي مضلومه ربك مارح يخليك
    ( وصد عني ويناظر الى لابتوب

    نزالت راسي وقلت بيني وبين قلبي *واشهقات البكاء انشالله يارب *

    وقال البودي قارت وهو وقف امامي: ياله يا بنت *تعالي معي أسلمك *الى الهيئه

    قمت من الكرسي ومنزاله راسي *ياسه من حياتي ونجاتي ومشيت ورأ*
    البودي قارد وكان يمشي وانا امشي وراه بصمتي وما شفت احد جوا القصر وطلعنا الى حديقة القصر الي صارت في دمار حياتي كلها
    واحنا نمشي
    قال البودي قارت وهو قربي وعيونه ووجهه الى قدام مايناظرني أبدا : اسمعي ان كنتي تبين تفكين نفسك من المصيبه هذي مالك الا حلين الأوالي انك تسلمي نفسك لعقابك المحكم وهذ الي راح يصير الان

    *وقلت بصوت منخفض و بياس: طيب واثاني ؟

    قال : هو انك تهربين. ان * طلعنا بر القصرمن غير ماحد يمسكك من اشباب ان كنتي مضلومه راح تهربين *ان شاالله
    وقلت: طي
    ويقطع كلامي صوت متعب * وهو مقفي ويا ركان يضحكون كان ركان دخل من بوابة القصر الرئيسيه ومتعب وقف يانتظاره*
    وناظر لنا ركان وأشار الى متعب يناظر لنا لمن ناظرنا متعب قال بصوت عالي : خيييير ان شأ الله ياا زياد مخذ البنت *على وين ..... ؟

    وقفت أنا من الخوف رجوالي صارت ترجف وقلبي
    وقال زياد بثقه : فيصل يبيها له. اليوم

    وتقدمو لنا متعب ويا ركان وقال متعب بسخريه ويناظر لي *: هاهاي والله. انك. يا بنت. صار لك حظ واخذتي. قلبي فيصل اليوم
    أخذت نفس عميق وغمضت عيوني حسيت بيدين تسحبني من ايدي وفتاحت عيوني وكان زياد مسك ايدي ويمشي فيني *قال وهو يمشي وانا معه: اقوال. أنا ماني فاضي ابعد عن طريقي

    *وابعدو عن طريقنا وتعديناهم وقال ركان بصوت عالي وهو يحط أبديته اثنتين على فمه مثل الميكرفون. : لااااااا تظن انها بنت. لايغرك. شاااااكلها. *قبل هااااا. صديقاااتها ولا وحد منهن عذرااااااااه.

    جاتني صدمه وقفت *عن المشي وعيوني توقفت عن ارمش

    وصارو يضحكون بصوت عالي. ركان ويا متعب

    *وسحبني *زياد مه وكملنا مشينا
    *


    *
    قال زياد بصوت هادي وهو ميلتفت لي : *ما عليك منهم *بس المهم اسمعي الخطه ايذ. طلعنا من بوابة القصر وايذا وقفنا عند باب السياره *الى باخذك فيها انتي ادفعيني بااقوه ما عندك واهربي
    كنت بعالم ثاني. افكر بكلام ركان وايش الى صار في البنات*
    قال زياد: هاا لاتنسي شي من الي اتفقنا عليه خلاص
    رفاعت راسي وقلت ان شأ الله
    ونزالت وراسي والخواف *لا زال موقف قلبي بس لازم. اكون أقوى من كيذ *اااااااه ياربي ان كأني مضلومه خلني أعدي هذوال اشباب ولا أخذ روحي *قبل. لا يزواد المصايب اكثر

    ولمن طلعنا من بوابت القصر كان. في. حراس كثر امكن اربع او خمسه *مسكني زياد من ايده بشويش
    وقربنا من سيارته
    و شاف الفرص المناسب *مسك ايدي با اقوة
    *فهمت قصده وتمالكت كل قواتي ودفياته على السيارة وطاح
    و ركضت الى *الشارع *المسرعه
    وبعدته ولا حظني وحد من الحراس وناده على اشباب وصارو يركضون وراي
    بس صرت سريعه حيل. مادري. امكن من الخوف وان هذي فرصتي *الوحيده في نجاتي
    وكان متعب وقف يناظر*

    و راح الى *زياد الي طيح عند اسيار يمثل اتعاب
    وقاله بسهتزاء : انت كيف تخلي بنت زي كيذ تسوي فيك كيذ انت مو رجل تمساكه بقوة وضحك ومد يده له يساعده

    زياد يحاول يمسك اعصابه وقال بهدواء : أنا مسكه بس مو بقوة العنف. ماني ضعيف المرجله حتا احط قوتي على حرمه وقام من غير مساعدت متعب

    وقال متعب وهو بقهره: * إيه إيه إيه. نشوووف. يا زياد نشوف واقفا وراحه
    وقال زياد وهو ينفض *ملابسه من الوسخ : أكيد يامتعب الايام. قدام بس شبابك ما مامسكوها

    *يقف متعب ويناظر الى. زياد وقال بسخريه: إيه نشوف كل شي بيبان بحقيقته في الايام الى جايه وراح وخلا زياد

    ضحك زياد بثقه وقال بهمس : هين يا متعب والله لاجيبك. انت ويا كلابك وطلع جوال من بنطلونه ويتصال *على .........




    في مكان ثاني في نفس الوقت والحظات


    انا الي اركض با أقوة ماعندي بين الحاره الراقيه وكانت هادي مكان فيه احد يحس ولا يسمع صوت بكاء فتاه مجروحه وجرحها ينزاف بقلبها وكانو يمشون وراي اشباب ما يأسو مني مصريني يمسكوني ويسوون *فيا الى يبون. بس الله *مخلاني ساعدني وبعدت عنهم و دخلت بين بيتين *وشافت تكسي شغال ووقفت ماسدقت رحات له. بس في صوت بداخلي قال. على وين يا المى مجنونه أكيد رجال وشلون تثقين فيه والوقت فجر
    وصوت ثاني قال. مااالك غير روحي وخلي املك بالله كبير

    وقلت. امري لربي يارب لا تخليني بين يدين عبادك. الى متخافك*
    وسميت بالله وركضت له وقفت عن بابه*
    وقلت له ببكاء :تكفااااا لا تخليني. ونظار له وكان*

    صاحب أتكسب رجل كبير في العمر يعني قرابت 63سنه
    ووجه منور من ادين حسيت بخوفه بس مابين لي وقال بصوت هادي يطمن القلبي :بسم الله على قلبي *وبسم الله عليك. يابنتي ويش. الى. مطلعك في هذ الوقت
    *ارتاحت حيل من كلامه
    وقلت بترجي وآمل كان مفقود وفرحه : تكف الله يخلي لك. من يغلا على قلبك لا تخليني هنا.*
    قال. بفزاعه : اركبي اركبي بسرعه.*
    لمن ركبت * واخذات نفس
    وقال : يا بنت *اناس الله يصلحك والله ما ادري ويش الى مصيبه الى تلحقك بس والله ماخليك
    قلت بفرحه يأسه : لا تخاف ماني خوف بس لاتخليني هنا *البعدني من هنا

    وقال وهو يحرك اسياره : لا تخافي. انتي معي ما اخليك *الى انتي في بيتك
    ان شأ الله
    حسيت براحه**

    *في مكان ثاني في نفس الوقت 20*
    عند اشباب. الى مزالو يركضون *بس تعبو

    ووقف وحد *منهم وقال : شباب. خلاص خلونا نرجع
    *وقال اثاني وهو يجلس على الارض في وسط الشارع بين الحواري : اااه إيه ياله أنا تعبة

    وقال اثالث وهو يحط أدينه ورأ ظهره : اااه ركضنا وتعبنا وفي الاخر ما استفدنا شي

    قال اربع وهو يضرب الى جلس على كتف بشويش : اقوال قوم اصلن ليش لحقناه
    كان خلينها احسن لنا
    وقال الاوالى وهو يمشي راجع الى القصر : إيه والله تعبنا انفسنا وفي الخر مافي شي استفدناه
    ومشو وراه باقي اشباب وقام الى جلس وقال : شباب احس أني تعبة من هذا اشغل شاكلي. بفصل من هذا اشغل

    ضحكو اشباب عليه وكملو مشيهم الى القصر من غيري > أنا <


    وفي مكان ثاني الساعه 23 صباحا الجمعه

    في بيت ابو سعود في وصط الحوش وادم يسيال في كل مكان في الحوش

    وابو سعود الي مستمر في تعذيب زوجته
    با طلاق أنار على اطراف جسمه *و دم ينزاف بغزاره
    وهي تسحاب نفسها وتشاهق من سكرات الموت.*


    وعند بيت. جدتي في نفس الوقت 25 صباحا
    في وسط اصاله*

    جدتي وامي واختي وأخوي عزام منامو. خايفين ومعصبين حيل علي

    امي جالسه تدعي ان الله يستر على واختي جالسه قرب جدتي. الى فارشه فراشه وجالسه عليه وتهدي عزام *الى *معصب بقوة وجالس وبيده الجوال وقالت جدتي : يا وليدي. انت ويش فيك قلبت ادنيه. على رؤسنا
    قال عزام وهو يتصال : يا جده انتي. شوفي. الساعه كم الحين. وهذي بنت صغير ومقالت. لي. انها بتروح ازواج. *وناظر الى امي وقال : الله يخلك يمه. ليش سمحتي لها تروح لحالها مع ام سعود هذي*

    استغفرت الله *امي وناظرته وقال بكل هدوائ : انت. ايش فيك أكيد ازواج طوال ومعها بنات اخوي وان شا الله الحين تدخل علينا
    *واختي ميهاف مكتفيه في صمت.*

    تنهد عزام وقال بينه وبين قلبه ؛ ااه. بس انتم ماتدرون. عن ام سعود هذي ) قطع على صوت عزوز *بجواله الى بيده ورفعه ورد وقال: هلا هاه بشر جو
    قال عزوز : خلاص. جايين. في اطريق الحين*
    وقال عزام : طيب جيب. المى. البيت اوالى *ما توصال خلاص
    قال عزوز : أكيد. اجل اخليها ياله بس مع إسلامه*

    قال عزام : طيب طيب و *سكر الخط وقام. صرا يروح ويجي في البيت *ويتحلف فيني
    *


    عندي أنا في نفس الوقت و في اتكسي سرحانه واكلم نفسي
    أنا لازام اموت وأموت القصه معي في قبري ااااه
    بس لازم وحد ثلاث يموت معنا لازم أخذك. معي يا ام سعود والله ماخليك بحالك
    وقاطعني صوت الرجل*

    قأل : يا بنت وصالنا الحي وين بيتك با بضبط*
    *قلت له وين البيت وبعد*
    دقيقتين *ووصلونا *البيت
    وفكت ساعتي ومديتها له *وقلت : هذ أغلا ماعندي يا عمي والله ماعندي غيرها الحين

    نظارني بحزن وقال بهدوائ: أنا ماوصلتك الى من اجل فلوسك انتي زي بنتي الله يحفضك لهلك بس ابي منك تدعين لبنتي الى***مريضه بشفاء......

    وقلت وانا نزاله: يارب اشفيه ويخليها لك يارب ومراح أنسى وقفتك معي وسكرت باب السياره بس ماصقكيت ساعتي زين....
    *
    ورحت عند الباب وكان مفتواح ودخالت واشياب لمن شافني دخلت البيت راح في حال سبيله وبهمه ......*

    عندابو سعود كان وقف قرب زوجته الى بين الحياه والموت وحاط المسدس على راسه يبي يموت نفسه*
    بس كنت أنا وقفه مفجوعه مصدومه. حيل من الى اشوفه قدامي
    وناظرلي وقال بضحك بااستهزا: هااااا انتي بعد عندك مشكل مع. هذي الي ماتنسام هذهي سوي فيه الي تبين قبل لاتموات
    ولم يسكته سوا اطلاق عيار أنار على راسه وطاح في الارض*

    ميت
    وانا الي وقف في مكاني ماتحاركت حسيت أني في عالم ثاني غير

    *وصحت من الى أنا في *بعد ما مر من الوقت دقائق واخذت المسدس وحطيته على راسى *وغمظت عيوني
    وفي هذي الحظات مرت كل ذكرياتي حياتي وصارت تمرقدامي وانا مغمضة عيوني وانا مو راضيه *تذكر *شي من حياتي بس عقلي مصر يخليني اشوف كل شي بحياتي من حلوها ومرها وبل اخص امي. كنت أتذكرها. وقلبي. يحن لها ومشتاق الى حنانه
    بس عقلي يقوال :لالالالالا. زام أموت*
    خلاص مالي شي في الحياة
    وقلبي يقوال :لالالالالا زم أعيش. او بس *على الاقل بس اشوف أمي للمره الخيره. * *وبعد وقت مابين حوار بين عقلي *وقلبي




    قررت اشوف امي ورميت المسدس من ايدي *وكانت الشمس تعلن. شروقها

    واشوف أبو سعود ميت قدامي وام سعود الي شاهقة انفاسه الاخير وماتت وهي تشهق امامي*
    غضية انظر عنهم. مايهموني *واعرف ان هذا راح يصير لي بعد ما اشوف امي وأشم ريحاتها واضمها ضمه اخيره قبل لا انتحار. وأروح الى *جهنم*
    وطلعت من البيت ومشيت *في *وسط الشوارع مثل الي امشي واشوف احد امامي بس وانا امشي *قربت الى بيت * وشفت. سيارت ام سعود وقفه *عند باب. بيت اختي *ام جابر بيتهم قريب عند بعض مره وشفت باب اسياره فتاح ونزالت حنان وبعدها فاطمه.و كأننا *بل كاد يمشن ودخلن الى البيت وانا ركضت لهن ودخلت وراهن

    ولمن دخلت. *وقفت وراء حنان وفاطمه

    من غير ما اشوف وجيهن او حتى ماحست بوجودي وراهن

    وكانت. حنان. تبكي وتقوال


    في نفس الوقت. في القصر في وسط غرفت عماد


    *الى شالوه اشباب الى الغرفه. مايحس بشي

    وكان احمد ويا متعب اهم. الى شايلينه الى الغرفه
    وكانو. وقفين. قرب سرير عماد
    قال متعب واهو وقف *قرب احمد وحاط ايدينه ورأ ظهره من بعد مشال عماد : غريبه فيصل ماعصب على زياد لاانه خلاص البنت. تهرب منه

    ناظر له احمد من فوق الى تحات وقال بسخريه : ان راحت هي تجي غيرها او بعد ترجع لنا. هنا بس المهم خلانا نطلع ونخلي هذا اسكران ينام وطلع احمد

    صمت متعب وطلع ورأ احمد وسكر باب الغرف


    والحين. أنا أتوقف عن الكتابه ولكن

    أنظار الى تحااات







    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
    *مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم*

    فارجا قراته ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهو لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته

    بس المهم. ان شأ الله. تعجبكم
    ( وهنا تنتهي الباره الخامسه (5

صفحة 1 من 24 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاعرك ايتها الام عند رؤية مولدك البكر
    بواسطة om eiad في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-12-2009, 06:26 PM
  2. مشاعرك ايتها الام عند رؤية مولدك البكر
    بواسطة om eiad في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-12-2009, 12:58 AM
  3. اللهم فرج هم من تطمن قلبي وتمحوا ذنوبها
    بواسطة م ب ع ث ر ه في المنتدى استشارات واكتشافات طبية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-01-2009, 02:39 AM
  4. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-05-2008, 06:34 PM
  5. فتاة بشرت بغفران ذنوبها ... !!!
    بواسطة الجنــــان في المنتدى الأدب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-08-2007, 10:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |