رواية محتاج حضنك لأجل ارتاح خذني ضمني وخلني انام في حضنك ياحبيبي - الصفحة 4
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 18

الموضوع: رواية محتاج حضنك لأجل ارتاح خذني ضمني وخلني انام في حضنك ياحبيبي

  1. #13
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    12
    البارت التآسع "9"
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    منتهى : ايه طيب بجيك مع السواق اخوي بالشركه مع اخوك :Pp
    وسكرو السمآعه ......
    راحت منتهى غرفتها تاخذ عبايتها وتقوم رغد : رغد..
    رغد :............
    منتهى : رغد رغد قومي يلا نروح نفطر ........
    رغد:...............
    منتهى بصراخ : رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد !!
    رغد قامت مفجوعه : هاااااااااااه وجع ان شالله ترى مابعت أذني
    منتهى : احسن اصلا كنت بقولك تعالي معي نفطر في بيت عمي ناصر و هذا جزاي بعد , ولا اصلا انتي ماتستاهلين
    كملي كملي نوم ي السودانيه ..
    رغد : بس بتروحين تفطرين , يعني ماراح تروحين سوق ولا شيء
    منتهى : الله يفشلك , في سوق الصبح ؟ خليني اروح اجهز احسن من مقابل وجهك
    رغد : روحي روحي سلميلي على اسيل واختها
    منتهى : طيب , وراحت
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    العيال بالشركه ....
    فارس : وش فيك ساكت مو من عاادتك
    محمد : كنهم يحترون دورهم عند الحلآق
    فيصل : انا منب ساكت بس انتم الي تحبون البربره الزايده .. ماقول الا الله يعين زوجاتكم عليكم
    مشاري : مساكين كلو تهزيئه محترمه
    محمد : ماكنا تهزئنا
    فارس : ملاحظ
    محمد : الشرهه مو عليكم .. الشرهه عاللي يعطيكم وجه والي يقعد يسولف معكم
    فارس : انتم مو كفو لا حشيمه ولا كرامه واصلا القعده معكم تنمل وتطفش الواحد منكم
    فيصل ومشاري ميتين ضحك : اقعدو اقعدو نستهبل نمزح معكم ..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    وصلت منتهى لبيت عمها ناصر ....
    سلمت على ام محمد وعلى رسيل ودخلت
    قابلتهم اسيل : وانا اقول ورى البيت منور
    منتهى : مشكوره حبيبتي يجي منك اكثر
    اسيل : ليه وش سويت هذا جزاي اجاملك
    رسيل : ياغبيه هذي يقولونها لما احد يسبك ولا شيء
    منتهى : اهاااا شكرا عالمعلومه والله اسفه اسفه ماكنت ادري
    اسيل : والله اشتقنالك واشتقنا لغبائك
    منتهى عصبت : انتم وش فيكم علي , القاها منكم ولا من صديقاتي الي بالمدرسه .. الحين انا قبل ماسافر وش سويتلكم كني ذابحه اهلكم علشان تسبوني .. هذا جزاي الي جايه بيتكم , هذا اولها وتاليها اكيد بتطردوني
    اسيل تضحك : ههههه لالا والله امزح معك كلتيني بقشوري
    رسيل : خير منتهى وين اختك رغد ليش ماجت
    منتهى : السودانيه نايمه ماشتاقتلكم عيب عليكم وحده ماتبيكم ماعندكم كرامه انتم
    رسيل واسيل : خلونا نطلع نفطر برا نروح لكوفي ونشتري لنا ملابس من سلام مول
    منتهى : كان رغد تفجر فينا لاني قلتلها مراح نروح نشتري شي .. بس يالله تستاهل محد قالها ماتجي
    جهزو اسيل ورسيل وراحو مع السواق حق عمهم خالد وراحو افطرو وراحو سلام مول ...
    أسيل : اقول شوفي هذا يهبل يخقق يطيح العقل
    منتهى : الله يفشلك اسمها يطير العقل مو يطيح العقل صدق غبيه
    الولد ماصدق خبر وغمز لرسيل
    رسيل : ووووع مع شينه قوات عينه ويغمز بعد من زينه
    اسيل انقهرت لانه غمز لرسيل ومانتبه لأسيل الي خاقه عليه : اصلا عادي هذاك احلى منه
    منتهى : يالوصخات جايين المول عشان تشترون ولا عشان تتميلحون عند خلق الله , وبعدين مامعنا محرم عشان
    تسوون هالحركات .. صدق ماتنعطون وجه .. انا بروح اشتري من هذاك المحل الي بتجي حياها الله مب جايه بالطقاق يطق براسها ..
    ودخلت منتهى محل أكسسوارات ... شرت منه سلسال عليه حرف M ..'
    جت رسيل واسيل عند منتهى
    اسيل : بنات وش رايكم نطلع عبير من المدرسه الدافوره رايحه ويدها مكسوره .. ماكنها مكسوره
    منتهى : اي والله حشى قطوه ام سبعه ارواح
    رسيل : اصلا تلقونها تتدلع .. بس عادي خلونا نروح ننحشها
    وطلعو من المول وراحو لمدرسة بس ماعرفو وشي لانهم مايدرون وش اسمها
    حافظين الطريق وبس
    راحو مشو مشو مشو وسمعو خطوات وراهم
    منتهى : بنات ماتحسون بخطوات ورانا
    رسيل : الا والله .. يمكن شيء او يتهيئ لنا
    اسيل : بنات مادري قسم بالله احس بخطوات وراي
    منتهى : ماراح التفت اخاف جني
    الثلاثه لفو على ورى بشويش وشافو 3 شباب يلاحقونهم
    الأول : ياويلي ويلاه بالله سعد شوف العيون تذبح " يقصد أسيل "
    الثاني : لالالالا هذي احلى تطيح الطير من السما " يقصد منتهى "
    الثالث : اه ياقلبي خلاص ماتحمل شوف هذيي تخبل تجلط " يقصد رسيل "
    البنات اخترعو ماعرفو وش يسوون فاقررو ينحاشون ودخلو اقرب مدرسه عشان يفتكون من الي هم فيه
    بس البلوى الي اكبر منها هذي مو اي مدرسه ... مدرسة عيال
    منتهى : بسم الله الرحمن الرحيم .. احنا وين دخلنا مدرسة عياااال !!
    تجمعو العيال عليهم
    رسيل بلعت ريقها : يمه الحين وش بنسوي
    اسيل : بنات بأبكي بعد شوي خايفه خايفه والله
    رسيل : كله منك يامنتهى كله من مغامراتك الي مدري وش تبي
    منتهى : مو وقته هالكلام والله وش نسوي الحين
    العيال ينطلون عليهم مغازل وسب وكل شيء
    رسيل : لقيت فكره نروح ندفهم واحد واحد ونروح نطب من فوق الجدار
    منتهى : والله انك عايشه بخيال .. أقول دبرينا وش نسوي الحين بموت لو صارشيء
    اسيل : موتي انتي الي جبتيلنا هالمصيبه
    منتهى : اقول عاد لاتحطونها فيني .. انتم الي دخلتو وانا دخلت معكم وش اسوي يعني
    منتهى بصوت عالي : قسم بالله إذا ما بعدتو عنا وانقلع كل واحد مكانه لآنادي الشرطه عليكم
    واحد من العيال : اه على صوتك اناديلك الشرطه يمسكوني لعيوونك
    منتهى : ضف وججججههك
    اسيل : بالله هذا كلام تقولينه يعني اكيد ماراح يخاافون
    رسيل : والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    يالله وصلو الساعه 4 العصر وماحد يعرف اي شي عن الي صارلهم وطلعو بصعوبه
    ......
    رغد : منتهى وووجع وش مأخرك للساعه 4 العصر
    منتهى : اسكتي تكفين بموت من الهلاك
    رغد : ليه وش صاير .. ليكون رايحه سوق وتقضيتي اشوف معاك كيسه
    منتهى : بليز رغد اجلي الموضوع تعباانه وراسي مصدع وكل شيء
    رغد خافت على اختها : طيب بس لما تصحين تقولين لي وش صار مع اسيل ورسيل
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في بيت ابو محمد .......
    محمد : البنات نايمين للحين ماصحو وش عندهم
    ام محمد : خلهم براحتهم وش فيك عليهم تراهم ماسوولك شيء
    محمد : البنات مافيهم امان ولا يُعتمد عليهم "وتذكّر السالفه الي صارت من 3 سنين :
    كان محمد مسافر هو ويا فارس للندن عشان يكمل دراسته ... وكان محمد يحب بنت بريطانيه مسلمه بس تتحجب كان يحبها بالمررره ومتعلق فيها وكان يضحي بكل شيء عشانها وكان فارس يدري عنه
    وكان حبهم صادق حييل وعلى اساس انه بيتزوجها على مايخلص دراسته ويرجعون السعوديه لما مره شافها مع واحد تخونه معه ومرره انصدم واخذ عن البنات انهم مايتأمنون على شيء لدرجة انه قلب على خواته بشكل مو طبيعي
    حتى حبيبته البريطانيه رجعت السعوديه واخذت الجنسيه السعوديه وصارت تدرّس هناك بس مايدري اي مدرسه "
    ام محمد : محمد محمد
    محمد : هاا يمه سمي
    ام محمد : وينك الله يهديك لي ساعه احاكيك
    محمد : ساعه .. لالا معاك معاك !
    ام محمد : كنت اقولك روح صحي خواتك لان الحين المغرب تأخرو فالنوم
    محمد : ان شالله
    وراح يصحيهم .. : اسيل , رسيل يلا قومو ,
    البنات :.....................
    وصارخ : رسيـــــــــــــــــــــل , أسيــــــــــــــــــــــــــل خلصوني
    وصحو مخترعين .. وقامو وغسلو وجيههم
    وقعدو يسولفون عن هذاك الولد الي طلعهم من المدرسه وكان طيوب وحبوب
    اسيل : تصدقين خقيت عليه مرا يجنن .. معاي رقمه بس ماراح اتصل عليه
    رسيل : قصري صوتك .. لو درى محمد خلى جثتك هنا وراسك بالأرض
    اسيل : هو خلقه عصبي تبينه يدري وش يسوي فيني ولا بعد شكاك .. ماقول الا الله يعين زوجته عليه
    رسيل : الا ماعرفتي اسمه ؟
    اسيل : لا .. اخاف اسأله يقول وشذي ماتستحي ويفهم غلط
    رسيل : طيب توقعين منتهى توهقت ولا بتقول لرغد ؟؟
    اسيل : لالالا اصلا رغد كتومه وتحفظ اسرار الناس كيف حنا وبنات عمها لالا ماتوقع
    قطع عليهم رنة جوال اسيل
    المتصل > نجوود
    نجود : الوو هلا والله
    اسيل : اهلين
    نجود : ماسمعتو بخبر الأجازه الاسبوع الي بيجي
    اسيل : احلفي !! كذابه
    نجود : والله ...
    اسيل : صدق .. اجل انا ورسيل بنخطط وين نطلع
    نجود : انا ونوف خططنا وخلصنا قلنا بنسافر دبي وبناخذ شاليه نقعد فيه الأسبوع كله .. وقلنا للأهل .. وقلنا لأبوك وانتم للحين مادريتو
    اسيل عصبت : اسكتي بس وكل هذا وحنا اخر من يعلم , تشوفين
    نجود : وش دراني احسب علموكم
    اسيل : المهم متى بتحجزون
    نجود : حجزنا وخلصنا .. بنروح نسافر دبي وبناخذ شاليه يوم الجمعه يعني عندكم يوم تاخذون ملابسكم لانه راح يكون فخم
    اسيل : ماشاء الله ووانتي وشدراك انه فخم
    نجود باستهبال : مسكينه .. اصلا انا ونوف بنفسنا شفناه باللاب .. حررره محد قالكم غيبو هذا عقاب للكسلانين
    اسيل وصلت معاها : يلا مع السلامه بس
    نجود : هههههههه باي
    وسكرت ...
    اسيل : شفتي الخاينين .. احنا اخر من يعلم في اجازه اسبوع وبنسافر دبي ولا بعد حجزو شاليه
    رسيل تضحك : هههههههههههههههههه لو سمحتي كل واحد يتكلم عن نفسه .. اصلا تلعب عليك انا الي مخططه
    كانت تتضحك علييك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اسيل اخذت مخده ورمتها على رسيل : اه يالخاينين
    رسيل : ههههههه
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ومر اليوم بروتينه الدائم وجا يوم الخميس باللليل الساعه 11
    فيصل : جهزي ملابسي
    نجود : مانب فاضيتلك .. يالله نفسي
    فيصل : انتي وش فاضيتله كل ماقولك شي مانب فاضيتلك .. الله يعين زوجك عليك لانه بينقرف من العيشه معك
    نجود : ايه هين يحصله وحده مثلي الا انت الي زوجتك مدري وش تبي فيك بتهج من تشوف وجهك بس
    فيصل تخيل انه مع رسيل وبصوت واطي : الله يجيب هالزوجه بخير
    نجود سمعته : ومنهي ؟ بسرعه اعترف اعترف
    فيصل ارتبك : وش فيك انت كذا حاشره عمرك خلاص كملي شغلك انا رايح "وقام يجهز اغراضه للسفر"
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في بيت ابو مشاري "
    نوف : يمه وين علبة الميك اب الي شريتها من يومين ماشفتيها
    ام مشاري : لا ماشفتها اسألي الخدامه
    نوف : طيب طيب وراحت سألتها ولقتها
    رجعت مره ثانيه : يمه يمه ماشفتي لبسي الي شريته من الدمام
    ام مشاري : بغرفتك انا شايفته الله لا يعمينا
    رجعت مره ثانيه : يمه يمه مآ شــــــــــــــــــ ......
    صرخت عليها امها : خلاص خلاص روحي انقلعي غرفتك دوري كل شيء تبينه انا مادري عن شي تراك ازعجتيني كل شوي جايتني وسائلتني انا وشدراني عن اغراضك خلاص روحي افف
    نوف ساكته
    مشاري كاتم الضحكه : احسن تستاهلين
    وراحت غرفتها ودورت اغراضها زين ولقت كل شي تبيه بس هالعاده فيها ماتتعدل الا لما احد يصارخ عليها
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في بيت ابو وليد ...
    عبير : جهزت اغراضي مبكر
    وليد : امداك تجهزينها
    عبير : قل مشالله
    وليد : دامك جهزتيها قومي جهزي شنطتي
    عبير : تمووون عمي قوم جهزها انت فاضيتلك والله
    وليد : استهبل عليك اصلا مجهزها من زمان بس بشوف ردة فعلك اثرك طالعه على بنت عمك رغد وانا اقول على مين طالعه اثرك عليها
    عبير : لقطنا بسكوتك
    وليد يستهبل : بسكوتك ولا كاكاوك ههههههه
    عبير : ه ه ه ه سامج
    وليد بعباطه : سامج ولا زاحف هههههه
    عبير : سخيييييييف خلاص اسكت
    وليد : سخيف ولا ظريف ههههههه
    عبير وصلت معاها : خلااااااااااااص ي ثقيل الدم انت خلاص اسسسسسسسسسسسسسكت راسي عورني منك
    وليد : عصبت
    عبير : وانت تخلي الواحد يستانسس , وين ريان بس هو الي يسمع كلامي
    جا ريان : الذيب على طاريه
    وليد : قصدك الفار على طاريه
    ريان : لاتغلط انت ووجهك
    ام وليد بصرااخ : خلاااااااااااص اسكتو احتريكم تخلصون ماخلصتو بس خلاص اسكتو ازعجتو ام ام امي
    عبير : يمه بس وش دخل ام امك بالموضوع
    وليد : ياغبيه قصدها ازعجتي خلايا المخ الي في راسها
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    يوم الجمعة صلو الجمعه وعلى طول توجهو للمطار وخلصو اجرائاته وركبو الطياره
    ~~
    انتهى البارت يارب عوضتكم عن التأخير ..
    أنتظر توقعاتكم 3>
    أرجوك داويني : }
    [img2]http://im16.gulfup.com/bFPH3.png[/img2]

  2. #14
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    12
    البارت 10 "

    يوم الجمعة صلو الجمعه وعلى طول توجهو للمطار وخلصو اجرائاته وركبو الطياره
    كل واحد على كرسيه
    خلوني اوصفلكم على امكنة كل واحد
    عاليسار عند الدرايش رسيل,منتهى,عبير
    جمبهم بالوسط رغد,نجود,نوف
    وعاليمين عند الدريشه أسيل وجمبها رجال وولد صغير جمبه
    والعيال ورى والشياب والحريم قدام
    منتهى: وش جبتي معاك
    رسيل : كل شيء
    منتهى : ابي حمضيات
    عبير : درباويه حشى
    منتهى : لاتسبين الدرباويين لاني درباويه واموت فشيء اسمه حمضيات
    عبير : وين الدلع والأنوثه حشى شوي وتقلب رجال
    رسيل : خليها انا معودتها صايره مثلي
    منتهى : ايه كفو بنت عمي .. عطيني حمضيات
    رسيل : هذا بالذات ماجبت
    منتهى عصبت : وليه ان شالله انقلعي اجل
    نجود : ماشاء الله انواع الكريمات جايبتها
    نوف : ايه ابشري بعزك
    نجود : وانتي ان شالله كم نسبتك يالدافوره
    رغد : قولي مشالله واول شيء تفلي لايجيني عين
    نجود : خفي علينا عاد من زينك
    رغد : احم 95%
    نجود مطيره عيونها : احلفي !!!
    رغد : بسم الله علي اللهم لا حسد قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ,
    نجود : عادي اصلا نسبتي 83% اكثر مني 12 درجه بس
    نوف : ماطفشتو من سواليف الدراسه .. يخي تطفش قسم باللله
    رغد : ليش اجل مثلك هالي غرفتها مليانه كريمات
    نوف : بلاك ماتعرفين الدلع والأنوثه .. مالت على حظي ماعندي وحده نفس شخصيتي
    نجود : لو انا مثل شخصيتك كان انتحرت من برج ايفل
    نوف : مسكينه حصليني
    ~
    اسيل ساكته ومنقهره انهم حطوها بلحالها وهي ماتدري ومنقهره انها اخر من يعلم بالسفره
    وتطالع بالدريشه الغيوم وتفكر بالي انقذهم من المدرسه وتخيلت انها تلقاه مره ثانيه بس مافي ولا ذرة امل انها تلقاه
    وتذكرت ان معاها رقمه .. بس ماتقدر تتصل فيه خايفه على سمعتها , فكرت انها تحذفه بس متردده
    جاها بزر ومسكها مع يدها ويقول"ماما..ماما ابي حلاوا" كان هالبزر جمبها ومتعلق فيها
    شافت جمبها الولد وكان عمره كبير شوي وقالها : اسف هذا اخوي معليش عالأزعاج
    واخذه .............
    اسيل انصدمت قد شافت عينه مو غريبه عليها قد شافته من قبل عرفت من هذا الشخص عرفته وهي متأكده منه
    امتلت عيونها دموع ولفت عينها عالجهه الثانيه .. ماصدقت ابد ماصدقت
    اسيل بنفسها"اي اهو اهو انا متأكده انه هو ماصدق"
    الولد حس فيها انها تبكي خاف يسألها شفيها وتفهمه غلط وتصير فضيحه
    تكلم شوي : اذا الولد ضايقك انا اسف واكرر اسفي
    اسيل مسحت دموعها وبصوت واطي : لا عادي اصلاً مافي شيء صاير
    تجرئ شوي وسألها : اجل وش فيك
    لفت عليه وانصدم ................. هو بعد يعرف هالعيون يعرفها زين هذي العيون كان يفكر فيها من قبل وهو يبي يتأكد اذا هي الي بباله او لا
    اسيل تمنت الأرض تنشق وتبلعها ومسحت دموعها ولا كأن شيء صاير
    ~~
    منتهى : اقول رسيل من هذاك المز
    رسيل عصبت لانها كانت تأشر على فيصل : هذا فيصل وش تبين فيه وبعدين هو مو راعي حركات
    منتهى شكت : طيب ليه عصبتي ترانا ماقلنا شيء .. وبعدين كنت امزح من زينه خليه لك
    رسيل ارتبكت : هاه لا ماعصبت ولا شيء بس انتي الي مدري وش فيك
    عند العيال ...'
    مشاري وفيصل وفارس , ووليد ومحمد, وخالد وريان
    فارس : نادو المضيفه
    مشاري ضغط الجرسون وجات ,,,, وش تبون ؟
    فارس : انا ابي كوفي حآر
    فيصل : وانا موكا بارد
    مشاري : جيبي 2 موكا بارد و1 كوفي حار
    المضيفه : بدكون شي تاني
    مشاري خق على الصوت : لا سلامتك ياقلبي
    ماحس الا بكف على وجهه بس خفيفه من فارس : استح على وجهك ياولد
    فيصل ميت ضحك
    مشاري حس على نفسه : انت قدها
    فارس : وقدود !
    فيصل : يرحم امكم لاتطاقون ترا مالنا خلق
    ~~
    وليد : ايه واقولك ابوي مره عصب من درى اني شايفه هناك
    محمد : والله ابوك سالفته سالفه
    وليد : انتبه تتكلم لأحد
    محمد : افا مافي ثقه
    وليد : لا بس احذرك
    ''''''''''''''''''''''''''
    ريان : شريت سوني 3 !!
    خالد : اووه مبرووووك ليش ماعزمتني
    ريان : وين تبغاني اتذكرك وانا توني شاريها
    خالد : يالنذل كذا , هذي اخرة الصداقه
    ريان : رح رح بس
    '''''''''''''''''''''''''
    اسيل : ممكن اسألك سؤال .. بس ترى اذا طلعت غلطانه خذني على قد عقلي لاتضحك علي
    الولد : افا .. من عيوني بس اسألي
    اسيل"يمون العم والله" : ااااا.. والله ماعرف وش اقولك... انت الـ.. الولد الي ط..طلعنا مـ .. من مدرستكم ؟
    وبلعت ريقها
    الولد انصدم وكان بيسألها نفس السؤال بس جاوب : انتي مين
    اسيل تفشلت : يعني مو انت , خلاص انسى
    الولد : لالالا هههه مب قصدي كذا , اقصد انتي وحده من البنات الثلاث ؟
    اسيل : ايه انا واختي توأم .. والبنت الثانيه بنت عمنا
    الولد : ممكن اعرف اسمك
    اسيل : اول تقولي وش اسمك ووش اسم عايلتك
    الولد : طيب بس تقولين اسمك
    اسيل : خلاص اتفقنا وش اسمك؟؟
    الولد : سعود الـ****
    """اعرفكم على سعود ............ سعود شاب عمره 19 سنه في ثالث ثانوي / علمي عيونه سوداء ناعسه
    شعره اسود ناعم على ورى خشمه سلة سيف شفايفه صغيره ورديه وجسمه حلو ... حبوب وخفيف دم "
    اسيل "يالبييه سعود اسمه يخقق وهو يهبل ويجلط ويجنن . وراحت في عالمها الوردي"
    ترا نحن هُنا
    اسيل : هاه وشو
    سعود : قلت وش اسمك وراك سكتي ولا تلعبين علي
    اسيل : اسـ .. اسـ.. اسمي ,, ولا اقولك دلعني سوسو
    سعود : اسمك ساره !!
    اسيل : لااا اقولك دلعني سوسو وانت ساكت
    سعود"وش فيها كذا .. بس خذت عقلي من اول نظره " اوك سوسو سوسو
    اسيل : الا تعال بسألك وش جايبك معانا لدبي
    سعود بحزن : رايح انا واهلي وخواتي بنسوي لأمي عمليه لعيونها ان شالله تنجح
    اسيل كسر خاطرها : مسكينه الله يشفيها .. الا وش اسم اخوك الصغير وش حليله
    سعود : اسمه سعد
    اسيل : لبى قلبه يجنن
    ودقتها سواليف معه
    بعد 9 ساعات المغرب اعلنت الطائره الهبوط وامرو بربط احزمة الأمان
    رسيل : اربطيه
    منتهى : ربطته
    عبير : وانا بعد
    ربط الكل احزمة الأمان وهبطت الطائره وراحو ع الفندق الي كانو حاجزينه يومهم بالرياض
    الشياب مع العيال بسويت والبنات مع الحريم بسويت

    منتهى : الله يجنن
    نجود : جنااااااان
    رسيل : يخخخخبل
    رغد : يفتح النفس
    نوف : فخم حيييل
    عبير : صدق بنات ماشافو خير
    منتهى : ارحمينا يا بنت العز
    وضحكو كلهم الا عبير
    واخذو جوله عالسويت كالعاده وبعدهاا ناامو لانهم رجعو الساعه 6 المغرب تعبانين'
    والعيال نفس الشيء رجعو نامو العايله كلها
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    اليوم الثاني
    عند البنات
    جاو الحريم يصحونهم
    ام مشاري : يالله قومو
    ام فيصل : تأخرنا على الشاليه الساعه 12 الظهر
    ام محمد : المفروض اننا ماشين من الفجر بس سواتكم
    اسيل : ياربيه الحين هذولا وش جابهم
    رغد : مايكفي فالرياض منكدين علينا حتى في دبي بينكدون علينا
    منتهى : يالله صباح خير .. وش جايبكم انتم
    ام فارس : ياللي ماتستحين على وجهك
    نوف : ناس فاضية
    ام وليد : يالله قومو بنروح وبنجي وياويلكم لو جينا ومالقيناكم صاحين بنستخدم معكم اسلوب ثاني
    عبير : ياربيه خلاص قمنا
    وراحو الحريم
    نجود : اقول خلونا نقوم لايجون ويسون لا يروشونا زي المره الفايته
    وقامو وغسلو وجيههم وراحو يفطرون
    نجود : مافيه اكل تراني جوعانه
    منتهى : وانتي ماهمك الا بطنك يالدبا
    نجود : مسكينه حصلي جسمي
    رسيل : من زينك عاد ..
    عبير : وش فيه اكل
    ام مشاري : فيه كل خير روحو المطبخ وشوفولكم اكل ..
    ام فيصل : وخلصونا عشان نروح بسرعه ودقو عالعيال عشان يودونا الشاليه
    البنات : حاضرين ,, وراحو يفطرون
    ~~
    عند العيال ,,
    الشياب يقومونهم ويالله قامو
    وليد : اعوذ بالله مايخلون الواحد يرتاح
    فارس : وانت الصادق هذا الي جيدين فيه
    مشاري : خنقوم لا يرجعون ويسوون فينا اجرام
    فيصل : يالله
    وقامو العيال '
    وافطرو وكل شيء وكل واحد ركب سيارته
    محمد : بروح اجيب شيء وبرجع
    ومر من عند مستشفى وشاف واحد يعرفه حق المعرفه ومتأكد انه هو وراحله
    محمد : عفوا انت سعود الـ *** ؟؟
    سعود : محمد !! هلا والله اي والله انا سعود وش جابك هنا
    محمد : صدفه حلوه والله , جاي مع الأهل سفره سياحيه تعرف بما أنه الأجازه جت وكذا عاد الأهل اتفقو
    يروحون دبي يستانسون ويوسعون صدورهم .. وانت وش جابك
    سعود بحزن : امي تسوي عمليه .. بس ماشفت النتيجه وجاي اتطمن .. ادعِ انها بخير وانها نجحت
    محمد : اسف والله ماكان قصدي .. يارب انك تشفيها ويارب العمليه نجحت , بس ترى اذا نجحت العمليه
    ابي منك طلب واتمنى ماتردني
    سعود : انت تامر امر , بس وشو
    محمد : ابي امك تتعرف على اهلنا ونصير نطلع ونجي مع بعض واختك تكون مع خواتي وبنات عماني
    سعود : ابشر والله .. وفكره زينه , اشاور امي واردلك خبر
    محمد : كفو والله كفو يالله انا رايح واي شيء تامرني فيه اتصل علي ولا تتردد حبيبي
    سعود : ان شالله
    راح دخل المستشفى وكان خايف من النتيجه

    ام محمد : رسيل وين اخوك محمد ماكنه تأخر
    رسيل : تأخر والله , كاهو جاء
    """""""""""""""""""""""
    خلوني اقولكم ممين كان راكب
    سيارة مشاري :
    رسيل ونوف ومنتهى بالمرتبه الي ورى وام محمد وام فارس بالمرتبه الوسطى وام مشاري قدام جمب مشاري
    سيارة فيصل :
    عبير ونجود ورغد وام وليد بالمرتبه الوسطى لان مافي الا هي والمرتبه الي قدام ام فيصل جمب فيصل
    والسيارات الباقيه يسوقون بالشياب
    وصلو الشاليه وكان مرررررررره فخم
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    انتهى البارت اتمنى عجبكم
    * توقعاتكم اهم شيء '
    أرجوك داويني !
    [img2]http://im16.gulfup.com/bFPH3.png[/img2]

  3. #15
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    12
    البارت 11 "
    وصلو الشاليه وكان مرررررررره فخم
    نزلو البنات ودخلوه
    منتهى : الللللللللللللله وااااااااو مرررررررررررا يجنننننن يخبل يهبل كل شيء فيه حلو
    رسيل مبققه عيونها : ماشاء الله تبارك الله يهبللللل فخخم
    البنات راحو ياخذون جوله على الشاليه كالعاده
    كان في قسمين للحريم والرجال
    كان الشاليه كله خضره وورود والمسبح بين الحريم والرجال يعني باب عند الحريم وباب عند الرجال
    وعند الرجال كان في ملعب وصالة بلياردو وصالة ألعاب للبزارين
    وكان في انوار ملونه في كل مكان وخصوصا عند الزرع
    رغد : بصراحه شي
    عبير : لا يوصف
    اسيل : توب
    رسيل : بنات فكرو وش نسوي مليت
    منتهى : اي والله طفشت وش نسوي بالشاليه ,,, لقيت فكره
    عبير : نورينا
    منتهى : وش رايكم نلعب كوره
    رغد : احلفي واصدقك , تبغينا نلعب العصر هااه
    منتهى : طيب وش نسوي يختي
    رغد : نلعب صراحه جُرأه
    البنات : يالله مالنا الا هي
    واجتمعو كلهم بالخيمه
    رغد : شوفو الي يطلع لها من قدام تسأل والي تطلعلها من ورى تجاوب خلاص
    البنات : اوكي
    ودارت بها رغد دوره طويله
    منتهى : وقفي درتي بروسنا
    رسيل : قلبت كبدي
    نجود : عادي شيليها
    رسيل : ه ه ه ه حلوه بس لاتعيدينها
    واخيرأ طلع نوف تسأل رسيل
    نوف : صراحه ولا جُرأه
    رسيل خافت تسألها سؤال شخصي : جرأه
    نوف : هاهاهاي طحتي بيدي
    رسيل : خلصي يالله وش اسوي
    نوف : اطلعي بالشارع 5 دقايق وتعالي
    رسيل : طيب بس مو 5 دقايق خير بخليه 3 دقايق
    نوف : طيب بس اهم شي تطلعين
    وراحت ,,, لحقتها منتهى
    عند العيال ,,
    وليد : وين محمد
    فيصل : كان هنا من شوي
    مشاري : بطلع بالشارع اشوفه
    فارس : باجي معك
    وراح طلع مع مشاري
    شافو محمد عند الباب يكلم
    محمد : اوكي انتظرك
    فارس : من تكلم
    محمد : هذا الله يسلمك خويي سعود بيجي هنا بعد شوي
    مشاري : احلف واصدقك .. وماقلتلنا
    محمد قالهم السالفة
    فارس: اجل بيصير وناسه بيجي عضو جديد معنا
    ودخل فارس
    مشاري : ايه حيّاه الله
    انا بروح اتمشى شوي
    محمد : طيب وانا بنتظر سعود يجي
    """""""""""""""
    منتهى : يمه وين راحت رسيل
    ماحصلت نفسها الا بعدت عن الشاليه بكثير ومادرت وينها فيه
    منتهى بخوف : يممهه وين رحت
    """""""""""""""""""""""
    عبير : رسيل وين منيتهى
    رسيل : حتى انا ضيعتها مادري وينها فيه
    البنات اخترعو وقامو يتصلون عليها بس جوالها مو معاها عند البنات
    رغد : يمه اختي وينها فيه تعالو نعلم العيال
    عبير : لالالالالالالالا اكيد قريبه يعني وينها فيه
    """""""""""""""""""""""""""""
    منتهى : اه راسي يوجعني وجوعانه احتريت
    وينها رسيل , قصدي وين الشاليه
    """"""""""""""""""""""""""""""
    مشاري وهو يمشي شاف شي بس مادرى وشو
    راح ركض شاف بنت مغمي عليها
    مسك وجهها وصار يضرب خدها عشان تصحى
    بس ماصحت ف أضطر يشيلها بس ماعرف وين يوديها وفكر يركبها سيارته وركبها وخلاها الى تصحى
    مشاري : صحييتي
    منتهى : ويني فيه
    مشاري : معاي
    منتهى انصدمت من الصوت وصحت بسرعه : من انت ! مشاري !!
    مشاري بصدمه : كيف عرفتي اسمي
    منتهى : انا .. انا .. انسى
    وجت بتنزل ومسك ايدها : والله ماتنزلين الا وانتي قايلتلي من انتي
    منتهى عصبت : تمون والله , وبعدين خير تمسك يدي انا مو محرم لك"وبزلة لسان" هذا وانا بنت عمك وتسوي كذا
    اجل لو مع غيري وش بتسوي
    مشاري انصدم صدمه اقوى : بنت عمي !!!!
    منتهى بنفسها"والله اني غبيههه علمته اني بنت عمه"
    مشاري بهدوء : ممكن تعلميني مين انتي
    منتهى خقت على هدوءه : انا .. انا .. منـ , وحست بنفسها وقالت : ماله داعي
    مشاري : طيب
    وغمز لها : يعني مافي امل تقولين من انتي ترى ماراح اعلم احد
    منتهى ذابت : انا انا مـ .. منتهى بنت خالد *
    مشاري : والله !! احلفي , اسم على مسمى ""وبدا يغني"" في منتهى الرقه في منتهى الذوق <<< من جنبها
    منتهى : ماتلاحظ اني عطيتك وجه اقول متى بنوصل لايكون مطولين
    مشاري تفشل : ليه مليتي مني بهالسرعه
    منتهى : لا مو كذا بس راسي يوجعني وبطني يوجعني وكل شيء يوجعني
    مشاري : سلامتك , راح اتصل على الأهل واطمنهم انك معي
    منتهى : ناوي تفضحني انت
    مشاري : وش بيسوون .. يحمدون ربهم انه انا ولا واحد ثاني
    منتهى : طيب يالله اتصل
    واتصل " الووو هلا فارس
    فارس : مشاري اختي ضايعه دورها والي يعافيك
    مشاري : لاتخاف لقيتها هي معي الحين
    فارس : صدق !! الله يبشرك بالخير
    مشاري : علم الأهل يلا باي جايكم
    فارس : باي
    فارس : عيال عيال مشاري لقى منتهى
    محمد : الله يبشرك بالخير زين والله
    """"""""""""""""""""""
    رغد : حمدلله
    اسيل : بروح اتطمن على بنت عمي
    نجود : اقول انطقي لاتضيعين انتي الثانيه
    عبير : اي والله ناقصين هي بعد
    رسيل : اسييل تعالي معاي ننتظر منتهى تجي
    اسيل : تيب
    وراحو طلعو بالشارع
    """""""""""""""
    فيصل يكلم
    ريم : انت ليه ماتفهم اني احبك , انا جايتك الحين على دبي
    فيصل : لا مستحيل لاتجين والله لاقطع علاقتي معاك ابد
    ريم : طيب ليه .. انا ابغاك لي , وبعدين ليش ماتتزوجني .. مو انت تقول انك تحبني
    فيصل : انا ماحبك انا ماقلت اني احبك , علاقتي معاك كنت ارحمك وبس يعني انتي الي متعلقه فيني
    ريم : وانا احبك !!
    فيصل : وانا ما
    طلعو رسيل واسيل ينتظرون منتهى
    فيصل يكمل : احبك
    رسيل بصدمه " فيصل يحب .. لا لا , قلبي تحطم خلاص فيصل في حياته بنت غيري .. اصلا انا وشدراني اذا يبادلني نفس الشعور او لا , وليش احبه من الأساس مايدري عني مالت على حظي بس وامتلت عيونها دموع انا ولا شيء بحياة فيصل وجات بتدخل من دون ماتحس عليها اسيل ,,
    ريم : لاتقولها .. لا لاتحطمني تكفى بليز اسحبها لاتقطع خيوط الأمل الي انا موصلتها .. اتمنى يكون لي عيال منك
    فيصل بقرف : اتخيل عيالي منك .. فال الله ولا فالك روحي عني
    فيصل شاف رسيل تدخل بس قرب منهم ومسك ايدها , اسيل كانت بعيده عنهم شوي
    رسيل حسبته اسيل بس ناظرته لقته فيصل !!
    رسيل للحين في هول الصدمه : فيصل !! ومسحت دموعها
    فيصل : رسيل وش فيك تبكين
    رسيل " يعني ماتدري انه انت الي تبكيني " ها .. لا ولا شيء
    فيصل : الا فيك .. ماودك تقولين
    رسيل تحس بحرارة انفاسه وماقدرت تستحمل وقعدت تبكي اكثر واكثر
    فيصل : رسيل انا راح اعترفلك بشيء
    رسيل وهي تقرا بعيونه كلام وباستغراب : وشو ؟؟!!
    فيصل : انا انا ا.....
    وقبل مايكمل فيصل كلامه سمعو صوت أسيل
    رسيل : فيصل اختي تنادييني اسفه راح اروح باي
    فيصل : باي
    رسيل شكت بالكلمه الي كان بيقولها لها بس هذا ما يبرر عن الكلمه الي قالها بالجوال ,
    أسيل : وين كنتي
    رسيل : ها .. كنت مادري
    اسيل : وش تخربطين انتي , ماعلينا شوفي سعود جا يخقق يخبل شوفي محمد معاه اه بذوب عليك
    رسيل : مين سعود ؟ ليكون الي انقذنا من المدرسه تراك بتقولين لي كل شيء صار , وراح اقولك شيء صارلي
    اسيل : وش صاااااااااااااار بسرعه قولي
    رسيل : كنت مع فيصل
    اسيل بصدمه : فيصل !!! وليش انتي معاه , تراك بتقولين لي
    رسيل : طيب بس خليه الليل وكل شيء بقوله لك
    وظلت اسيل تطالع سعود وخاقه معه
    وصلت منتهى مع مشاري وهي مرررره مستحيه منه
    ورسيل تضحك عليها
    رسيل : وش عندك مع ولد عمي
    منتهى : اسكتي عني احسلك ترا مو فاضيتلك كلش
    اسيل : بصراحه شكلك تحفه , اول مره اشوفك مستحيه ولا بعد هو شاق الخشه مادري وش عندكم
    منتهى : انطمي انتي الثانيه ترا تعبانه ومالي خلق , خلونا ندخل المغرب قرب
    رسيل : قطعتي علينا اللعبه وسويتي نفسك ضايعه ومدري ويش عشان تجين مع ولد عمي اكيد انك متعمدتها اعرف حركاتك
    منتهى طقتها مع ظهرها ورسيل تضحك ودخلو
    """""""""""""""""""""""""""""""
    محمد : وش عندك شاق الخشه والدنيا مو سايعتك من الفرحه
    مشاري بزلة لسان : في احد يشوف القمـ ... وحس على نفسه وسكت
    محمد : يشوف وش , لاتقول انك تحب العربجيه
    مشاري عصب مايحب احد يتكلم عليها : ياخي كنت بقولك اني مشتهي القيمات حق رمضان بس ماخليتني اكمل انت وتفكيرك
    فيصل ينغزه قصده ماتعرف ترقع
    محمد بشك : اهااا
    وليد : وش عندك انت وياه
    مشاري : تكفى خلك فحالك ولا تتدخل بشيء مايخصك وخلونا نشوف سعود صارله ساعه واقف عند الباب خنروح نرحب به
    محمد : تصدق نسيته , بس يالله
    وراحو
    سعود بابتسامه : هلا والله
    مشاري : هلا بالغالي
    سعود سلم عليه : هلا فيك
    فيصل : ارحب بالسعودي
    سعود : ههه مراحب
    وسلم على كل العيال
    محمد : مبروك نجاح العمليه
    فيصل : مبروك
    مشاري : مبروك
    وليد : الف مبروك
    فارس : الفين مبرووك
    سعود : الله يبارك فيكم كلكم , تصدقون كنكم جيش كل واحد يقول نفس الكلمه ولا بعد وش كثركم ماشاء الله
    وليد : قل مشالله لانموت , احمد ربك الي باركنالك .. تفضل ادخل حياك
    سعود : وراك مستعجل بدخل امي وخواتي
    ونزلو خواته هم 2 وامه واخوه الصغير الي عمره 3 سنين
    ودخلو اهله قسم الحريم وهو دخل مع العيال
    """""""""""""""""""""""""""""
    منتهى : هلا والله وغلا
    اسيل : هلا بخوات صديق اخوي
    خواته : هلا فيك
    وسلمو عليهم البنات
    عبير : الا ماعرفتونا عليكم
    الأولى : انا فجر عمري 18 سنه
    الثانيه : وانا هيام عمري 16 سنه
    "فجر بنت جميله بمعنى الكلمه عيونها عسليه وشعرها اسود حريري وقصير جسمها مرسوم وحلو خشمها طويل وشفايفها صغيره بلون التوت ... تحب العربجيه مثل رسيل ومنتهى وخجوله بس حبوبه "
    "هيام بنت دلوعه مثل نوف وخقق مره عيونها بنيه وشعرها كستنائي قاصته كاريه خشمها حلو وشفايفها مليانه شوي بس تطيح الطير من السما "
    رسيل : عاشت الأسامي ..
    فجر بحيا : تعيش ايامك
    منتهى : ترانا مانحب الي يستحي , وبعدين اعتبرونا بنات عمكم يعني مونو علينا
    نوف : منتهى مسويه ماستحيتي من مشاري
    منتهى : عادي اي وحده مكاني بتستحي , ولا بعد مع واحد مزيون
    نوف : وتغازل اخوي بعد
    البنات : والله وطلعتي مو سهله
    نجود : اعرفكم على البنات
    نجود : هذي منتهى من شلة العرابجه وهذي رسيل , وذي عبير , وذي رغد , اما هذي نوف , هذي اسيل وانا نجود
    هيام وفجر : ماشاء الله كلكم بنات عم
    رغد : قولو مشالله
    هيام وفجر : ماشاء الله
    منتهى : يالله اشوف كل واحد يمشي مع الي يناسب شخصيته انا عن نفسي احس فجر عربجيه بس مستحيه
    فجر : كنك داريه
    رسيل : اكيد هيام دلوعه مثل نوافه
    نوف : ايه ياحبيبتي وش فيه الدلع بالعكس البنت المفروض تكون دلوعه مو صح ياهيام
    هيام : ايوه صح
    فجر : خفي علينا انتي وياها
    هيام : ما امدا بدت العربجيه
    رسيل : اصلا هذا المطلوب يالله خلونا نروح نسولف مع الحريم شوي لعلّ وعسى يزوجونكم
    نوف : اي والله باين ان سعود حبوب حتى شكله جنان يخقق
    فجر : بدينا بالمغازل
    اسيل انقهرت بس ماقدرت تتكلم
    وراحو عند الحريم شوي
    """"""""""""""""
    ريان : شوفها حلوه صح
    خالد : الله باين انها تلمع يالله شغلها لاتقول مشريت اشرطه
    ريان : ليه شايفني انت .. شريت تقريبا 5 اشرطه
    خالد : ماشاء الله .. شغل خلنا نلعب وش ورانا
    وقعدو يلعبون سوني 3 حقت ريان الجديده
    """"""""""""""""""""""""""
    فيصل : عيال خلونا نلعب كوره
    محمد : سعود تلعب ؟
    سعود : ليش لآ
    مشاري : يالله
    وليد : من جدكم انتم
    فارس : ايه من جدنا خلونا نروح نلعب بس
    وقامو العيال يلعبون كوره
    الفريق الأول : فيصل - مشاري - سعود - ريان
    الفريق الثاني : وليد - محمد - فارس - خالد
    وقعدو يلعبون
    فيصل اخذ الكوره وعدّى بفارس ومحمد
    جا بعده خالد وعدّى به وشاتها بس وليد صدها بقوه
    """"
    عند البنات ..
    منتهى : ماتسمعون صوت كوره
    رغد : وانتي أبد مايفوتك شيء
    فجر : ايه والله ليش مانروح عندهم
    رسيل : جبتيها يااخت صديق اخوي
    فجر : اختصريها وقولي بنت عمي احسن
    هيام بدلع : وراك انتي اختلطتي فيهم وسرتي تمونين بزياده
    فجر تقلدها : والله انا كيفي سرت مثلهم ماسرت مثلهم هذا شيء راجعلي اوكي ؟؟!!
    هيام : المشكله ماادري وش قلت
    نوف : خليك منها ويالله نلحق البنات
    ومشو لما دخلو عند العيال
    العيال وقفو لعب وقعدو يطالعون بالبنات
    مشاري : الحين هذولا وش جابهم .. في كل مكان لاحقينا لاحقينا
    فيصل : اصبر ان الله مع الصابرين
    منتهى : ترانا نسمعكم تحشون فينا واضح عليكم وضوح الشمس
    رغد حطت اايدها على فم منتهى : اسكتي فشلتينا الله يفشلك .. سعودوه موجود وانتي لا حيا ولا مستحى
    مشاري خلاااص خق على صوتها
    وصار يلعب زين عشانها
    البنات جابو كراسي وقعدو يتفرجون وقعدو يشجعون
    رسيل طول الوقت ساكته وتطالع بفيصل وتبي تعرف وش كان يبي يقولها
    واسيل تطالع سعود ومتحمسه معاه وماحست الا بالكوره جتها وطيرتها من الكرسي
    اسيل : ااااااااااااااه وجع انت ماتشوف
    سعود منصدم ومنحرج بنفس الوقت وكاتم الضحكة وميز الصوت انها اسيل بس ماكان يدري
    البنات خلاص ماقدرو يمسكون ضحكتهم وماتو من الضحك
    ورفعت راسها عرفت انه هو الي شاتها واستحت انها علت صوتها وصارخت
    محمد كان ماسك ضحكته عشان مايفشل اخته
    والعيال متسدحين من الضحك
    منتهى : الحين وش يضحك , وبعدين انت هيه ماتشوف صقعت بنت عمي بالكوره ماتعرف تلعب انت ماتعرف تلعب #
    مشاري منصدم من جُرئتها وفارس عصب من تصرفات اخته
    اسيل تضحك : حصل خير ترا ماصارلي شي
    رسيل تضحك : بس موجوده علامة الجوده
    اسيل : شغلك عندي بععديييين
    وكملو العيال لعب وصارت النتيجه : 2-1 للفريق الأول
    ودخلو البنات ودخلو العيال
    """""""""""""""""""
    هيام : بنات وش رايكم نسبح
    نجود : واخيراً نطقت الساكته
    رسيل : فكره حلوه
    عبير : اي والله قبل لايجون العيال ويسبقونا
    فجر : من جد يالله خنقول لأمهاتنا
    وراحو قالو للحريم
    وكل وحده راحت تبدل ملابسها
    ودخلوا المسبح
    كان فيه انوار كثيره من كل الجهات وكان غويط شوي وكان فيه مطب من عند جهة الغويط وكان شكله خياالي بس يخوف
    ~
    ~
    ~
    انتهى البارت يارب عجبكم ' أرجوك داويني !!
    [img2]http://im16.gulfup.com/bFPH3.png[/img2]

  4. #16
    عضوة جديدة الصورة الرمزية ليمونه حامضة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    17
    يجنن الجزء
    تسلميلي يارب
    وفي إنتظار المزيد

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. احضني نفسك وابتعدي عن حضن زوجك ليرغب هو في حضنك
    بواسطة قلب راض في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 11-11-2012, 04:02 AM
  2. امي الحنونه.... في حضنك حفرت قبري
    بواسطة حنان حنو في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-04-2011, 01:21 AM
  3. : | { •. أمــــ اعيديني الى حضنك وضميني صدرك ـــــــي.• } | :
    بواسطة ام اسولهـ ✿≈ في المنتدى رسائل الجوال
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 28-02-2011, 02:50 AM
  4. تبغي زوجك ماينام ألا في حضنك
    بواسطة رمنسيه بس منسيه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 05:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |