عيشي حياتك...بحبك...بهيامك...واستغلي اجمل اللحظات
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20
Like Tree7Likes

الموضوع: عيشي حياتك...بحبك...بهيامك...واستغلي اجمل اللحظات

  1. #1
    مشرفة الركن العام + الحياة الزوجية الصورة الرمزية نون.كووم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين النجوم فوق السحاب
    المشاركات
    12,246
    معدل تقييم المستوى
    148

    sdfdsf عيشي حياتك...بحبك...بهيامك...واستغلي اجمل اللحظات

    كيفكم يا احلى ستات وارق نواعم

    حبيباتي بالمختصر المفيد وبلا مقدمات ابي اقول لكم
    عيشسو حياتك الزوجيه بكل راحه وحب وبذل وعطاء
    نصيحه استغلي شبابك وإقبالك وعيشي حياتك
    الحب مو شرط
    لو ما حبيتيه لا تخلي الكره بيناتكم حاجز

    حبي حركاتك معاه ولعبك
    حبي نفسك وأنوثتك ودلعك
    ارقصي لزوجك
    والبسي ..البسي كل شي ولا تقولي عيب او فشله او ما يصلح
    البسي القصير والمايوه ...او حتى لا تلبسي شي

    مارسي الحب معاه بكل متعه وشقاوه ودلع
    لا تترددي او تخافي او تخجلي او تتقرفي
    خلك في غرفة النوم جريئه
    استمتعي بزوجك حلالك بلالك

    اتعلمي ...لا تكوني مكانك سر
    تعلمي واقري فنون الجماع..وحاولي تطبقيها
    ممكن اول مره ماتكون مريحه ومقززه...بس مع الوقت صدقيني رح تكون حلوه ولذيذه

    حبي زوجك
    نعم حبيه
    حاولي تحبيه وتتقبليه
    اول رسول للحب
    هو
    القبلـــــــــــــــــــــــــــه
    تعلمي فنونها
    ماراح تتعلمي الى لمن تحاولي وتجربي
    قبلي زوجك بتركيز
    صفي ذهنك زين
    وقبليه
    ليه نركز على القبله لأنو مثل ما قلت اول هي
    رسول الحب

    وترى القبله لها انواع
    فيه القبله الفرنسيه والامريكيه وكمان العميقه وغيرها

    قبلي زوجك بطريقه عميقه وخاصه مو مثل لمن تقبلي ابنك او بنتك ..عالماشي

    جربي وراح تحسي بشعور رائع وبتقبل لأي عمليه جنسيه ممكن يطلبها منك زوجك..لأنو القبله دون مبالغه مفتاح اللقاء الناجح

    نصيحه يابنات
    استغلو كل لحظه حلوه واستمتعو بيها
    الحياه الزوجيه متنوعه
    فيها الحلو وفيها المر
    فيها الحزن وفيها السعاده
    فيها الحب وفيها الكره

    بس فيها لحظات تمر عليها مدتها دقائق معدوده
    هالدقايق استغليها زين
    وخليها في صالحك
    ترى الرجال يستمتع بكل وضع,,, وفي كل وقت وزمن اكيد تعرفو هالشي
    بس احنا نحس انهم غثيثينفي بعض الاوقات
    طيب دام الشغله فيك فيك وعليك عليك
    وعلى قولة المثل مرغم اخاك لا بطل
    إذا انتي كمان استمتعي
    وانبسطي
    ولا تمنعي زوجك من أي شي يطلبه منك في الفراش
    وبنفس الوقت حاولي تستمتعي معاه

    امسحي على جسمه..احضنيه بقوه...حتى لو مالك نفس..مارسي معه الحب حتى لو مجامله..بس بعدها راح تكتشفي انو فيه شي حلو بعيد عنك وتحبي توصلي له بسرعه..



    الله يعيننا على اعفافهم وبنفس الوقت اسعادنا
    تحياتي للجميع

    نون

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية مشتاقة لعيونك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    قلب زوجي
    المشاركات
    122
    معدل تقييم المستوى
    10
    يعطيكي العافية

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية كريمة مغربية
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    120
    معدل تقييم المستوى
    10
    مزاج : 63
    والله حلو
    اعجبتني عن جد الله اعطيك كل ما تتمناي يا رب

  4. #4
    مشرفة ركن الديكور والركن الأدبي الصورة الرمزية سوار الذهب *
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    فلسطينية عايشة بالالمانيا
    المشاركات
    5,275
    معدل تقييم المستوى
    71

    Awards Showcase

    مزاج : 118
    مشكوووووورة والله يعطيكي الف عافيه

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 15-02-2012, 09:25 PM
  2. اجمل اللحظات..
    بواسطة ريحانة الغد في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-03-2009, 11:09 PM
  3. اجمل اللحظات
    بواسطة يمنى عبدالعزيز في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-06-2008, 11:18 PM
  4. ما هى اسوء اللحظات فى حياتك ؟ ادخل واحكى؟؟؟؟؟
    بواسطة hajaraa294 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-08-2007, 09:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |