الفصل الأول


في غرفة النوم وفي زاويه جالسه تصيح بحرقه
خوف ترقب من الي بيصير لها

قامت وراحت عند الباب وصارت تضربه بقوه

؟؟فتحو الباب فتحو حرام عليكم والله حرام

وتضربه وهي تصيح واسمعت بخطوات اقدام جايه وتفتح الباب بالمفتاح

تراجعت للورى وهي كلها خوف

انفتح الباب

دخل واحد والأبتسامه على وجهه وبخطوات واثقه وباين عليه ولد ناس غني طويل
جسمه رياضي لونه حنطي عيونه عسليه

؟؟ حرام عليك ليه تسوي فيني كذا حرام عليك

؟؟ الحين صار حرام علي ويوم استقويتي علي مع خويتك مو حرام انا يالخايسه تتفلين علي

انا تركي الذيب وحده مثلك ماشتريها ببلاش تتفل علي انتي الي جنيتي على نفسك ولا كان انطميتي وخليتيني مع خويتك على كيفي

وصار يقرب لها وهي تبعد لحد مالصقت بالزاويه الي كانت عندها قبل اشوي

؟؟ انا غلطانه سامحني احب ارجولك وايدينك واذا تبيني اعتذر لك قدام الناس في نفس المكان والله بعتذر بس لا تسوي فيني شي

تركي ضحكتيني لا مابي تعتذرين مشكور
انا جاي اخذ الي ابيه واتوكل على الله الا قلتي لي انتي اسمك جود صح

جود تصيح وخايفه

تركي مو مشكله اسمك اعرفه بعدين

قرب لها بسرعه ومسكها وهي وسط اصراخها ويسدحها على السرير حاولت تقاومه وحاولت

بس ماقدرت وهو بكل وحشيه جردها من ملابسها واعتدى عليها اغتصبها بكل وحشيه سلب منها اعز شي تملكه كل بنت عفيفه





بعد ماخلص قام ولبس ملابسه وطلع شيك وكتب عليه مبلغ مالي كبير ورماه عليها في السرير

تركي ان شالله هالمبلغ يعوضك عن الي راح منك
ابتسم وطلع من الشقه وهو بيركب سيارته

تركي اسمع صادق البنت الي في الشقه رح لها ووصلها بيتها سامع

صادق تامر طال عمرك

ركب سيارته ومشى فيها بسرعه

صادق راح الشقه وكان خايف يدخل على البنت الي داخل بس استجمع قوته ودخل

جود اول ماشافته خافت وظنت يمكن واحد من ربعه وجاي يكمل الباقي هذا اذا فيه باقي لمت روحها بالشرشف تحاول تغطي جسمها العريان وهي تصيح

صادق لو سمحتي اذا لبستي ملابسك خليني اوصلك طلع من الغرفه
وهو مو عاجبه الوضع

جود قامت بتعب تحاول تلبس ملابسها السليم منها والي ماتقطع من ايدينه البست البنطلون الجنز اما البلوزه كانت مشققه بس البستها ولبست عبايتها وناظرت الشيك وصاحت واتركته على السرير واطلعت وهي تمشي بثقل

صادق رجع الغرفه وشاف الشيك خذه وطلع لها شافها انزلت نزل بسرعه وشافها تمشي هايمه وضايعه متدري وين تروح شغل السياره وراح وقف عندها ونزل

صادق اختي خليني اوصلك احسن لك اخاف يشفونك اعيال الحرام ويتحرشون فيك

جود اعيال الحرام خذو الي يبونه مني

صادق فتح الباب واصر انها تدخل ادخلت جود لأنها كانت تعبانه ولا قادره تمشي لشقة عمها لأنها بعيده من هالمكان

بعد ماوصلها لبيتها مد الشيك لها

نسيتي هذا

جود حسبي يالله ونعم الوكيل الله لا يسامحه ولا يوفقه ولا خذته

انزلت من السياره وراحت لشقة عمها

صادق لا حول ولا قوة الا بالله الله يهداك ياتركي مدري شستفدت لما سويت كذا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي في السياره ويدق جواله يرد

هلا وغلا

؟؟ هلا في عينك وغلا في وجهك وينك فيه يالحمار

تركي الله يهداك ياعمي عبد العزيز شفيك علي

عبد العزيز يالخايس ماتدري انه اليوم تمايم اولدي مطلق الصغير وينك فيه كل العيله مجتمعه الا انت

تركي (اوووووووووووه نسيت تمايم ولد عمي)

الحين بجي بس عطني ساعه واكون عندك ان شالله

عبد العزيز ساعه المعازيم بدو يوصلون

تركي بروح اسبح وابدل وجايك والله

عبدالعزيز نشوف سكر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعريف بعاااااااااااااااااائلة

مطلق مسفر الذيب

اول شي بتكلم عن حياة مطلق

من اغنى رجال الأعمال في السعوديه وخارجها وخاصه في مصر وسوريا له هناك مصانع كثيره
عنده ثلاث زوجات وكل وحده لها قصه معاه بتعرفونها الحين

قبل ستين سنه كان مطلق عايش في قريه مع أبوه وامه وكان عمره ذاك الوقت 18سنه
كانو فقاره كثير يوم ياكلون وعشره مايحصلون الا الخبز اليابس

ابو مطلق الله قدره واشتغل عند تاجر في بيته ينظف ويستقبل الضيوف ويصب القهوه لرجال وبعدها الحمدلله صار حالهم احسن وخله مطلق يشتغل معاه في الأمور الي الأبو مايقدر يسويها
مرت ايام وشهور وكم سنه مطلق شاف بنت الرجال الي يشتغل عنده كان اسمها نوره بنت حلوه ومغروره اعجبته وحبها كثير بس نوره ماكانت تدري عنه ولا كانت تشوفه من الأساس لأنها كانت محجوزه لولد عمها

ظل يحبها وقت لحد ماجاه يوم وعزم يفاتح ابوها ويخطبها خاصه ان ابوها كان معجب فيه وبأخلاصه لشغله راح يكلمه وابوه مسفر مايدري عنه

بعد ماراح وطلب يد بنته عصب وسبه واعتبرها اهانه له ان واحد مثل مطلق حافي منتف بخطب بنته
لما عرف أبوه حاول يصلح الغلط بس مطلق كان مصر على رايه وان اهو رجال وبيعيش بنته احسن عيشه

طلب التاجر ابو نوره من باقي الخدم يربطون مطلق لأنه تطاول على اسياده وربطوه في شجره
وطاح فيه ضرب بالسوط

مسفر مقدر يتحمل اهانة اولده تعب وصاح وصار يبوس يدين التاجر عشان يسامح اولده وحيده بس التاجر ارفسه بقوه

مطلق عصب لما شاف أبوه ينهان حاول بكل قوته وفتح الخيوط منه بعد ماطلع الدم من جسمه من كل مكان ضرب الي قدر يضربه وساعد أبوه وقومه وراحو بيتهم

بعد فتره صارو الناس في نفس القريه مايكلمونهم ولا يزورونهم تحت طلب التاجر والي بيكلمهم بيصير مصيره مثلهم منبوذين
قررو انهم يرحلون عن قريتهم ويروحون قريه ثانيه بعيده بعد ماباعو بيتهم وكل شي عندهم

قدر مطلق واشترى بيت قديم كثير
بس أبوه مع الوقت تعب كثير من بعد الي شافه طاح مريض وظل شهور وهو حاله من سئ الى سوء
لحد ماجاه يوم لما رجع مطلق من العمل الي كان يشيل الماي ويوصله البيوت او أي احد يبي يشيل اغراضه يشيلهم عنهم

راح سلم على امه كانت تطبخ وراح لأبوه حب راسه وصار يكلمه بس مايرد حركه ولا فيه حركه حلول بس شافه
ماااااااااااااااااااات
صاح مطلق على أبوه وانقهر لأنه أبوه مات مقهور بسبب الي صار وحلف قدام أبوه

انه بيرجع وبينتقم منهم وبيتزوج نوره غصب من ابوها

بعد شهرين ومطلق على حاله في شغله بس الي تفاجأ منه ان امه اطلعت حامل حاولت اطيحه بس ماقدرت لأنه مطلق منعها

بعد سنه مطلق صارت عنده اخت سماها
مهره وكان يعتني فيها مع امه خاصه ان امه جابتها على تعب بس كانت كل شي عنده

وفي يوم مطلق شايل الماي وقفه واحد يبي يشرب وعطاه وتشكره وجلس يسولف معاه
طلع الرجال تاجر من جده ومعروف وشاف في مطلق الرجال الي يتحمل المسؤليه خاصه لما عرف قصته ومنها عرض عليه يشتغل معاه

وافق مطلق واشتغل مع التاجر وكان وفي له بمعني الكلمه حتى ان التاجر رضى لمطلق يشتغل بروحه في تجاره خاصه له وماشالله عليه في خمس سنين قدر يجمع فلوس وشرا بيت كبير وصار تاجر معروف وله اسمه بعد وانفصل عن الرجال الي ساعده لأنه اعياله تولو تجارة ابوهم

والحين صااااااااااااااااااااار وقت الأنتقام

من قال مطلق نسى قريته والي سوته فيه

صار يسمع اخبارهم اول بأول لحد ماعرف ان اعيال التاجر تقاسمو الورث وابوهم حي
عشان كل واحد يشوف نفسه من بعدها انكسر وخسر كل شي حتى انه صار بيبيع بيته

هنا مطلق ارسل واحد وشرا البيت مطلق شراه من الرجال الي ارسله

وسافر لهم بكل ثقه يدخل قريته بسيارته الي كان الأول مو أي احد يقدر يحطها

وقف عند بيت التاجر ونزل لهم ودخل مجلسه
بعد ماسلم

التاجر حيالله الضيف امر