العلاقة مع زوجة أخوزوجك - الصفحة 2
صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 32

الموضوع: العلاقة مع زوجة أخوزوجك

  1. #5
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونعم بالله مشاهدة المشاركة
    انا علاقتي بزوجه اخوي الكبير وايد طيبه
    بس الثانيه زوجه اخوي الاصغر خذها واحنا مو مقتعين فيها ما تتوافق اطبعاها معانا ولا تحترم حد منا علشان تشي ما في اي علاقه بين وبينها
    الله يهديها !!!!!

  2. #6
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان ام علي مشاهدة المشاركة
    عندي سلفات اثنين و حموات ثلاثة (اخوات زوج)
    العلاقة بيهم رسمية بشكل ايجابي يعني اداء واجب وهدايا في المناسبات واتصالات في الاعياد
    وكلهم ساكنين بعيد اللي في كندا واللي في الامارات يعني الزيارات تكون بفترات متباعدة
    اسبوعين مثلا كل سنة ولا سنتين
    بس وحدة منهم اجت عندي فترة طويلة وما ارتاحيت معاها بس لما راحت صارت العلاقة معها رسمية
    و المكالمات وياها قليلة
    صدق المثل اللي يقول ابعد حبة تزيد محبة ...

  3. #7
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nona مشاهدة المشاركة
    الحمد لله علاقتي فيهم مرررررررررررررره حلوووووه


    واللي يعامل الناس بالطيب راح يلاقيها ان شاء الله
    الله يتمم عليكم .....

  4. #8
    عضو محجوب الصورة الرمزية قمر جده
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    جده
    المشاركات
    3,519
    معدل تقييم المستوى
    0
    الحمد الله علاقتي فيها طيب

    وهي تعملني زي بنتها لانه اكبر مني


    ويعطيك العافيه علي الموضوع

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 14-10-2011, 04:50 AM
  2. اختبار اعرفي نفسك هل انت زوجة رائعة ام زوجة بشعة
    بواسطة سمو الاميرة ريم في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 06:28 AM
  3. زوجة الامس زوجة اليوم زوجة الغد بالصور
    بواسطة ملڪـه بآنۈثتي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07-10-2008, 03:31 AM
  4. اختبار...اعرفى نفسك ..هل انت زوجة رائعة؟ ..ام زوجة بشعة.......؟
    بواسطة عاشقة الجنة7 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 02:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |