اموت لاجل خاطر عيونك



صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: اموت لاجل خاطر عيونك

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    13

    اموت لاجل خاطر عيونك

    قصة أموت لا جـــــــــــــــل خـــــــــــاطر عيونــــــــــــك



    --------------------------------------------------------------------------------

    الشخصيات
    عائلـــــة هــــادي هو الأب يعمل في شركة ارمكوا – الأم تهاني ولديهم أربعة أبناء وهم خالد اكبر الأولاد يعمل شرطي وعمرة 24 سنة – محمد الابن الأوسط ويعمل في القوات المسلحة عمرة 23سنة – التوأم عبدا لله وعبد المجيد يعملون في شركة ارمكوا عمرهم 21 سنة – وثلاث بنات وهم نورة البنت الأكبر وتعمل دكتورة وعمرة 24 سنة – هدي تدرس طب عمرة 22سنة – وأخر العنقود ميلاف تدرس ثالث ثانوي علمي عمرة 17 سنة .

    عائلة عبدا لله وهو الأب عقيد في الشرطة – الأم سحر ولديهم ثلاث أولاد وهم عبدا لرحمن الابن الأكبر ويعمل في شرطي عمرة سنة 26- محمد الابن الأوسط ويعمل شرطي وعمرة 24 سنة- فراس الابن الأصغر ويدرس جامعة قسم صيدلة عمرة 19 سنة – وبنتان وهم البندري تدرس طب عمرة 22سنة- وأخر العنقود جود تدرس ثالث ثانوي علمي عمرة 17 سنة

    عائلة احمد الأب ويعمل في شركاته الخاصة – الأم الهنوف لديهم والدين
    وهم حمد الابن الأكبر ويدرس تجارة أعمال وعمرة 24 سنة – سعود يدرس جامعة قسم أسنان وعمرة 20 سنة – وبنتان وهم هيفاء
    وهي البنت الأكبر وتدرس طب عمرة 23 سنة – والجاري أخر العنقود وتدرس في كلية التربية قسم انجليزي عمرة 19 سنة

    الجــــــــــــــــزء الأول
    أبو خالد – صباح الخير يانور البيت – أم خالد صباح النور يضيء العين أبو خالد يام خالد نادي العيال يفطرون علشان مايتاخرون علي دواماتهم – أم خالد لنشاء الله أروح أناديهم للفطور ياعيال يله انزلوا أبوكم يناديكم للفطور بسرعة يا عيال يله يمه نزلين الحين الأم الله يرضي عليكم ياعيالي وينور دربكم ويبعد الشر عنك خالد اللهم أمين ياحلي أم في الكون وحب رأس أمة ونزل معه تحت وصبح على أبوة وحبه على رأسه أبوة الله يرضي عليك ياخالد في هذا الوقت نزلت هدي وحبة أبوة وقالت له الله عليك يبة الدعاء كله خالد وإحنا أبوة لا والله ادعي لكم كلكم بينتي هدي يبة الله يطول عمرك خالد يا الغيورة هدي لا إنا ما أغار من اخوي خالد يله أروح أساعد أمي دخلت هدي المطبخ صباح الخير يا احلي آم في الكرة الأرضية وحبته في رأسها وقالت لها امة الله يطول أعماركم أنتي و أخونك وخليكم لنا إنا و أبوكم وساعدت هدي امة في تجهيز سفرة الفطور وجلسوا علي الطاولة وبعد دقايق نزلوا عبدا لله محمد ونورة وميلاف وعبد المجيد وحبوا رأسه أبوهم وأمهم وجلسوا يفطرون وهم علي طاولة الفطور قال لهم أبوهم يا عيال تري أمس اتفقنا إحنا وخالكم عبد الله وعمكم احمد نمشي المزرعة اليوم جهزوا أنفسكم بنمشي بعد الغداء زين العيال أن شاء الله خير يبة هدي يبة الله يطول عمرك كأنك عارف أني مشتاقة لبعض الناس وخاطري أشوفهم خالد أموت واعرف منو ها الناس اللي أنتي مشتاقة تشوفينهم ياهدي

    هدي لحظة خالد جوالي هدي يدق و كانت المتصلة البندري هدي هلا وهلا بعمري وروحي البندري هدي الطيب عند ذكره البندري ليش كنتي تحشين فيني وخالد كان يشرب له كاس حليب فجاءه شرق با الحليب هدي بسم الله عليك يا اخوي اشرب ماء محمد ونورة وعبدا لله وعبد المجيد يضحكون على خالد وعرفوا سبب شرقتة بالحليب هدي البندري تجهزي بنجي نأخذك الحين زين البندري طيب هدي اجل مع السلامة البندري مع السلامة عمري خالد يله هدي امشي أوصلك في طريق وركبت هدي السيارة خالد هلا هدي بغيتي شيء أية لاتنسي خالد شنو اللي لا انسي منه إننا بنمر نأخذ البندري بنت خالي عبدا لله خالد افاااااا ياهدي احد ينسي عمرة هدي والله يله يا روميو زمانك البنت تستنا هدي تتصل على البندري تري إحنا عند الباب البندري يله إنا طالعة الحين ركبت البندري السلام عليكم خالد وهدي وعليكم السلام خالد شلونك البندري البندري إنا الحمد لله بخير و أنت شلونك خالد إنا بخير يوم سمعت صوتك البندري استحت ولأزد نطقت بكلمة هدي افاااااااا ياست البندري خالد شلونك وإحنا مالنا رب ولا ناس وناس البندري آسفة شلونك يابعد عمري وروحي هدي الحين رضيتي علينا ياهانم هدي أية بس والله لا اطلع الكلمة من عينك خالد يسمعهم وساكت الله يا البندري إذا هدي عمرك إنا وش أكون في حياتك أموت واعرف إنا شنو أموت واعرف شنو إنا بنسبة لك يا البندري هدي أية اضحكي على لاكان اوريك ياست وصلهم خالد الجامعة وقال إذا خلصتوا دقوا على أية نسيت اتصلوا على محمد ولد خالي واهو يحي يأخذكم لأني ماراح اطلع إلا الساعة 3 ونص يله بأي البنات بأي البندري ودخلوا الجامعة البندري هدي بالله عليك أنتي زعلتي مني هدي لا أنتي عرفتني لو ازعل من الناس كله ما ازعل منك ياعمري يا البندري بس حبيت أخاف من الإحراج اللي سببها خالد لك يوم يقول إني بخير يوم سمعت صوتك البندري والله مدري لو ما كنتي معي ماعرفت شنو أسوي بسبب كلام خالد أخوك البندري هدي إنا يوم كنت أكلمك سمعتك تقولين بس الله عليك ياخوي اشرب الماء هدي اسكتي كنت أقول يبة الله يطول عمرك علشان قال بنروح المزرعة فقلت أنتي مشتاقة أشوف بعض الناس وأنتي تكلميني يوم سمع خالد اسمك شرق بكاس الحليب فهمتي الحين الأخ وقام ولأزد كمل الفطور وقال يله لاتتاخر على العمل وبس البندري ليش ما غصبته يكمل فطور يا السماجة بالبي قلب اللي يخافون على الحبيب
    في بيت عبدا لله يله ياعيال تري اليوم راح نمشي المزرعة زين تجهزوا بنمشي بعد الغداء زين الكل إنشاء الله
    في بيت احمد ياعيالي اليوم راح نمشي المزرعة بعد الغداء ولا احد يتأخر نبي نوصل العصر علشان الجو اليوم حلو مرة

    الجزء الثاني
    محمد آهلين ياخالد شلونك شنو إخبارك اليوم إخباري يامحمد بخير يوم شفت وبعدين سرح خالد بعيد محمد نحن هنا ياخ وين وصلت منو شفت شفتك احلي ملاك افااااااا وبعد ملاك منو ذي ياخالد اسمه البندري ويقولون اسم إخوة محمد بن عبد الله أقول استح على وجهك تغزل في أختي قدامي خالد أسف يامحمد أتمني انك ما تزعل مني وبغي خالد يطلع لاكان محمد مسك يدي خالد افااااااااا كأنك زعلت خالد لا عادي تري إنا امزح معك محمد خالد أنت جد تحب البندري خالد آه ثم ااااااااه يا محمد أموت علي الأرض اللي تمشي علية البندري أية قبل لاانسي تري أنت اللي بتروح تجيب البنات هدي والبندري من الجامعة لأني بطلع متأخر من العمل اليوم محمد احلي خبر سمعته اليوم خالد ليش احلي خبر علشان عمري وحياتي بتركب السيارة اليوم من حياتي يا الخطير محمد يعني أنت ما تعرفه خالد لا منو ذي محمد منو أهي هدب بنت هادي محمد عرفته خالد أصلن إنا عرفت بس أبيك تقوله أنت أحسن خالد لو اخطب أختك ما عندك مانع خالد الاعندي مانع وستين مانع محمد افاااااااا ليش فيني عيب خالد أية لأنك بتحر مني من اغلي شيء في حياتي ياسيد محمد بس كذا خالد وقعت قلبي الله يرجك وقعت قلبي وباقي خمس دقايق وينتهي دوام محمد البندري تصدقين إنا مشتاقة أشوف محمد لأني من زمان ما شفته ياعيني على مشتاقة وتتغزل في اخوي قدامي هدي حبيبي عند مانع البندري افاااااا والله ياهدي اطلب من الله انك تكوني زوجته محمد جد هدي استحت من كلام البندري وتبي تصرف الموضوع يله نادونا يله أنتي وجهك فديت اللي يستحون طلعوا البنات وشفوا محمد هدي يله هذا محمد امشي نركب السيارة البنات السلام عليكم محمد وعليكم السلام كيف الحلوين اليوم البنات بخير وأنت شلونك محمد إنا بخير يوم سمعتك حس الحبيبة هدي استحت ولأزد تكلمت وسرحت بعيد بفكرة البندري تبي تصرف محمد البندري محمد نبي شيء بارد عصير أو ايسكريم محمد من عيوني يااحلي اخت انتي تبين شوكلاتة محمد يكلم هدي وأنتي شنو تبين محمد والبندري لا حظوا سرحان هدي البندري هدي وجع وين وصلتي شنو فيك خرعيني أنت وجهك محمد يضحك عليهم شنو فيك شنو تبين ايسكريم أقولك إنا لا محمد ايوة أنتي ياست هدي أبي فانيليا محمد اجل مثلي محمد يله إنا بنزل أجيب طلبكم هدي أش فيك هدي بس أبي أروح البيت بسرعة دقي على أخوك بسرعة يجي البندري من يوم إحنا في الجامعة أحسك مو بخير أنتي تعبانه هدي لا البندري شوفيني بخير بس أبي أروح البيت أرجوك البندري بسرعة محمد ما صارت ل ها الوقت ايسكريم علشان تجي أشفيك البندري لا ولا شيء بس حرك خذي الايسكريم محمد يكلم هدي خذي الايسكريم هدي مشكور وفي ظرف عشر دقايق وهدي عند البيت وقف محمد السيارة وهدي قبل ما تنزل قالت مع السلامة ومشكور علي الايسكريم محمد لا شكر على واجب دخلت هدي البيت ومحمد حرك السيارة البندري ليش مستعجلة تبين تروحين البيت منة إنا اجل من هدي بعد مانزلت أنت السبور ماركت قالت لي دقي علي أخوك يجي أبي أروح البيت وتقولي بعد أرجوك بسرعة محمد وقف السيارة ليش شنو فيه مع أن مع انه كانت تضحك اليوم بس ساعات تسكت وتحط راسة علي الطاولة ولم ا ناديها ترفع راسة وعيونها كانت ملين دموع بس اليوم في المزرعة بعرف شنو فيه محمد لا الحين تدقين علية وتحطين سبيكر البندري طيب وتدق البندري علي هدي هدي آهلين البندري لحقني تشتاقين من دقايق كنت معك هدي شنو فيك البندري حست بصوت هدي يتغير لصوت وحدة تبكي البندري هدي شنو فيك قولي هدي ما فيني شيء البندري علي وسكت هدي ما قدرت تتكلم وجلست تبكي الله ياهدي ليش الدموع هدي أرجوك البندري خليني الحين في المزرعة أقولك طيب البندري أرجوك قفلي ليكون محمد أخوك حس بشي البندري اكذب عليك أية وهو مشغول باله عليك الحين البندري حبيتي روحي تغدي الحين وبعدين نامي هدي كيف أكل وكيف أنام ياالبندري واللي فيني مو شوي هدي تري تخوفيني عليك زيادة لا تشغلين بالك يكمن ما يكون مهم وانأ مكبرت السالفة اجل حبيتي بأي هدي بأي محمد شنو بيكون فيه لازم اعرف البندري تكفين اليوم لازم تعرفين شنو فيه وتقولين طيب البندري من عيون محمد البندري ورجعت تفكر لا يكون محمد ليكون شنو البندري قولي محمد أرجوك اتاكد وأقولك لاطلع صح اللي أفكر فيه


    تتوقعون شنو اللي خلا هدي تبكي وشنو اللي تفكر فيه البندري ومحمد إذا عرف هالشيء شنو راح يسوي علشان هدي ترتاح أبي توقعتاكم ولا ماراح أكمل الأجزاء الجاية


    للكـــــــــــــــــــــــــــاتبة ملكـــــــــــــــــــة الضباب

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية * كـــــرزة *
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    في بيت ابوي
    المشاركات
    232
    معدل تقييم المستوى
    13
    وااااااااااااااااااااااااو

    ما شاء الله


    بداية موفقه بصراحة البدايه حلوة

    بس الكلام داخل في بعض

    يعني مافي نقط عشان يوضح مين يتكلم

    بس بصراااااااااحة روعة ملوكة

    تسلمين ياقبي

    ماتقصرين

    تقبلي مروري

    ننتظر البقية

  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    13
    الجزء الثالث

    في بيت عبد الله كانت (هدي ) جالسه في غرفتها وتبكي وتقول ياربي من وين جاب رقمي هذا العلة وشنو يبي فيني يالله أحس راسي بينفجر من كثر التفكير وضمت هدي دبدوبة ونامت وهي تبكي من غير ما تحس على نفسها

    (الابخالد ) أخوها يصحيها هدي قومي للغداء وفتحت عيونه وكانت حمراء وجه مابين أنها كانت تبكي وهي قيامة تغسل وجه مسكه خالد من ذراعها وقال لها اجلسي شوي فيك تري أنتي مو عاجبتني إلا اخبره انك إذا حنا بنروح المزرعة ما تنامين ابد الصباح تضحكين والحين عكس

    (هدي ) خالد طيب إنا بروح اغسل وجهي الحين لأني ماابي أمي وأبوي يشوفني كذا

    ( خالد) روحي غسلي وجهك بس حطي في بالك انك بتركبين معي في السيارة علشان اعرف شنو مضايقك زين هدي تأمر أمر كم خالد عندي وغسلت وجه ونزلت مع خالد تحت علشان يتغذون الكل قاموا يأكلون بس هدي سرحت


    (أبوة ) حس أنها سرحانة وقال هدي وين وصلتي وين المتحمسة لروحه المزرعة والحين أشوف حماسك خف لايبة بس شغال بالي مقلب اللي راح أسوية في البندري وجالسة أفكر فيه زين أبيه يضبط المقلب بس هذا كل شيء

    وإذا كان على الأكل لتخاف إنا بأكل السفرة كلها وإذا ما شبعت راح أكل خالد قام يضحك أبوه هذي هدي اللي اعرفه زين وبعد ما خلصوا غداء أبوهم وأمهم ونورة وميلاف في سيارة ومحمد
    وعبد الله وعبد المجيد في سيارة باقي هدي وخالد في البيت


    ( خالد) هدي إنا بطلع البس وأنتي خلصي لبس هدي طيب راح يلبس طبعا نتكلم عن خالد شوي اهو إنسان ابيض وسيم لدرجة الجنون البنات إذا شافوا خالد يتجنون من جمالة جسمه جسم رياضي طويل شوي دخل خالد غرفت لبس بنطلون جينز وقميص احمر
    وتعطر وطلع راح يدق علي هدي يدق باب الغرفة ما ترد يناديه هم ماترد علية طبعا خالد قد يفكر ليش ماترد بعد ماد خلت هدي غرفته لبس بنطلون جينز وقميص احمر ورفعت شعرها ونزلت خصلة وحطت مت عطرها المفضل (فرست توشت ) وتبي تطلع طبعا هدي احلي وحدة في خواته أهي بيضاء مرة وجسمها ملين و وطويلة شوي وهي في الغرفة حست بدوخة طبعا أغمي عليها


    (خالد) دخل غرفتها وجلس يناديها مترد طالع عند السرير لقاها مغمي علية شالها وحطتها علي السرير وصحها أهي صحيت وضمها وجلست تبكي خالد تبين أدويك المستشفي إلي فيك مشكلة كبيرة ومصيري اعرف شنو أبوي يدق علينا يقول تأخرن بس إنا قالت انك تبين المكتبة والسوبر ماركت قال خلاص يله لاتجي 4 نص إلا وانتو في المزرعة طيب يبة الأب مع السلامة خالد مع السلامة

    (خالد) يحب هدي كثير لان تفكيرها قريب من تفكيره قال لها أنتي تبين تذبحني اليوم هدي ليش شنو سويت هدي ليش أذبحك من جمالك ياخت هدي والله ما ألوم بعض الناس اليوم بغوا يتجنون اليوم عليك ويوم دري انه يجيبكم تري خبلتي الولد ترفقي علية تري قلبه مرة ضعيف من حبكم
    (هدى) أقول امش لا طولة ركبوا السيارة وقبل يصلون السوبر ماركت خالد منو تقصد بكلامك اقصد محمد اليوم يقول يبي يتزوجك و تكوني زوجته شنو رأيك هدي أية أنتي يا حلو

    ( هدى) خالد أنت ومحمد متفقين علينا اليوم صح خالد في شنو متفقين مطولين عيونك تطالعون فينا وتتغزلون بعد استحوا علي وجهيكم أنت وياه وجع جلس خالد يضحك على طريقة هدي في الكلام
    (خالد) ليكثر وانزلي أنتي وجهك إنا وجهي ياسيد خالد لاكان ماراح أقولك اللي قالتي البندري اليوم ياسيد خالد خل وجهي ينفعك الحين وجرت هدي ودخلت قبل ليمسكه خالد تري ارجعي أبيك في موضوع مهم لاتنسين زين ودخلت المطبخ تحط الإغراض وشفت البندري وجرت تحضنها من الفرحة أنها شفتها وكانت خالته سحر موجود قالت توكم اليوم مع بعض سلمت هدي على خالته وقالت قد ايش مشتاقة لك خالتي وشلون خالي عبودي إنا مشتاقة له كثير

    ( خاله عبد الله) لو مشتاقة لي ياست هدي كان جيتي تسلمين افااااااا يعني خالي عبودي زعلان مني المهم سوا لفت مع خالها بعدين طلع خاله وجلس مع البندري علي طوله طبعا هدي جالسة في مقدمة الطاولة اللي بيدخل المطبخ بيشوفها والبندري قبالة طبعا معطيه باب المطبخ ظهرها طبعا هدي مندمجة في السوالف فجاءه دخل محمد وشاف هدي انبهر بجمالها كل مرة يكتشف أنها احلي من اليوم اللي قبله طبعا أهي شافت محمد استحت قالت ياويلي نسيت خالد قالي دخلي الإغراض وابغاك في موضوع مهم محمد قبل تطلع هدي
    ( محمد) شلونك هدي الحين الحمد لله بخير وأنت إنا الحمد لله تمام هدي دوم أنشاء الله وخالد الحين بطيرني في الهواء وطلعت هدي لخوها خالد وينك طولتي أية شفت الست البندري وخالي وخالتي وجلست اسولف معهم ونسيت منك بعد ما طلعت هدي من المطبخ

    (محمد) البندري ما قلت لك شنو فيها وليش كانت تبكي مافي وقت وبعدين أخوها يناديه

    ( خالد) يله تعالي أقولك الموضوع المهم هدي كل إذن صاغية ياخ العرب خالد الله يقطع إبليسك


    الجزء الرابع
    راحت هدي مع خالد وجلسوا في الحديقة هدي شنو فيك اليوم كنتي تبكين طيب إنا بقولك بس خالد بس شنو توعدني تساعدني

    ( خالد )افاااااااا أساعدك من عيوني غالي والطلب رخيص يله قولي بعد ما وصلني محمد والبندري البيت جتني رسالة من رقم غريب يقول إنا قريب بسوي خطوة مهمة في حياتي وحياتك وراح تكونين لي مو لغيري وبعد عشر دقائق بدق ردي علي ولا ياويلك وكتب في أخر الرسالة حمد ولد عمك طبعا جلس جوالي يدق كثير إنا مارديت

    ( حمد) رجع ثني مرة وأرسل رسالة ثانية ردي بس أبي أقولك إني احبك احبك موت وخاليك ماتردين بصير لك مصيبة ولا بصبر عليك وراح أدق الساعة خمس ونفس الوقت بشوفك في المزرعة بأي حياتي

    ( هدي ) وهذي السالفة كلها ياخالدارجوك ساعدني اللي قهرني من وين جاب رقمي راح أساعدك ويا ويله مني بس احد يعرف بالسالفة غيري أية البندري تدري إني فيني شيء وعدتها أقولها اليوم في المزرعة وهي موعدنتي بعد ساعة طيب أنت سمعتني الحين دورك شنو الموضوع المهم

    ( خالد) أية زى ما قلت لك محمد يبي يخطبك ويبي يعرف رأيك قبل مايسوي شيء اليوم لأنه اليوم بكلم خالي عبد الله علشان يخطبك من أبوي شنو قلتي وانأ عارف انك تبادلينه نفس الشعور وأحس انك موافقة بعد بس أبي رأيك أنتي إنا موافقة بس

    (خالد) بس شنو أبي أفكر شوي هذا زواج خالد لحظة هدي جوالي يدق هلا والله بالغاليين اللي عند ذكرهم هدي تشاور خالد انه يحط المكالمة سيبكر علشان اسمع
    ( محمد) كل هاالترحيب لي ولنا أتخيل

    ( خالد )اسمع محمد فاتحنا الحبايب في الموضوع

    (محمد) احلف خالد أي والله العظيم فتحت الموضوع طيب أهي جنبك الحين لا أهي في السيارة تنزل باقي أغراضها طيب شنو قالت أنها رافضتك يابو الشباب خالد من جدك لا والله مو من جدي أهي موافقة بس تبي تفكر شوي

    ( محمد) احد موصيك علي اليوم لا ليش أنت بتموتني اليوم
    (خالد) طيب اسمع لازم تستعجل لان التأخير مو من صالحك
    ( محمد ) ليش مو من صالحي فيه شيء

    (خالد ) أية فيه اسمع تعرف حمد ولد عمي احمد أية شنو فيه وقاله السالفة كلها
    ( محمد)علشان كذا كنت تبي ترجع البيت اليوم بسرعة

    ( خالد ) أنت وش درأك
    ( محمد) البندري قلت لي السالفة و قلت لها كلميها بس بشرط تحط المكالمة سيبكر علشان اسمع فعلا حطتها

    ( البندري ) جلست تسولف معها وسكت فترة وجلست تبكي وقالت لها البندري ليش الدموع
    (هدى) قالت إلي فيني شيء كبيرولا تتهتمين يمكن إنا مكبره السالفة وهي ما تسو قالت اعذريني أبي أروح وإنشاء أقولك في المزرعة

    ( محمد) ويوم سمعتها تبكي بسوي أي شيء علشان اخفف ألامها وما حب اسمعها تبكي هذي نقطه ضعفي اجل طيران علي أبوي وراح أقولك إني أبي أختك اللي مسهرتني الليل أفكر فيها

    (خالد) بس قبل تقفل محمد أبي اسمع أغنية منك ممكن يابو سعد
    ( محمد) افااااااا غالي والطلب رخيص اجل بسمعك اغينة راشد الماجد (ساحرني ) تري اهديها للحبايب زين خالد

    ( محمد) بداء يغني

    تطالبوني شيء مني وش تبون بس انتو ما لكم فيني شغل
    أية أحبة لا وحبي له جنون واللي يمنعني تري مالها أمل
    قالتوا عنها ناكر العشرة ويخون قالتوا ساحرني وعمل لي عمل
    متوا غيرة متوا حاسرت وظنون يحلو مرة علي قلبي عسل
    شيء حارق دمكم خلي ويمون ما يقول حبيبي دايم عدل لاجا خاطر ضحكته كل شيء يهون المهم أرضيه ولو غيرة زعل وسلامتك

    (خالد) ويسلم لي والله الصوت يابو سعد

    (محمد) يله طولنا عليك بس والله إن بندم على الدموع اللي نزلت من عينها اليوم المهم وصل لها ها الكلام لاعاد تبكي ما أبي أشوف الدموع في عيونه طيب وتمسح الرسائل ولا ترد على اتصاله طيب مع السلامة
    ( خالد ) مع السلامة ياهوووووووووووة وين وصلنا

    ( هدي) هنا معك خالد صدق صوته يجنن سمعتي كلام العشاق الولهان أية سمعت خالد اطلب منك طلب شنو الطلب أنتي تأمرين أمري وتتدللي خله يسجل ها الغنية بصوته زين ابشري بقوله

    (هدي) اسمع خالد توعدني أنت ومحمد لتتهورن وتؤذون أنفسكم اها تخافين علين أكيد أخاف عليكم وماابي أكون السبب في أصابت لأني بتعب اكثر وأكثر زين حلفتك بالله أنت ومحمد اسمعوا نصيحتي طيب ادخلي زين الولد ينتظرني مع السلامة


    توقعاتكم هل محمد راح يخطب هدي

    وهدي خايفة شنو المصيبة اللي يتكلم عنها حمد

    وهل راح يسمعون خالد ومحمد نصيحة هدي ما يتهاو شون مع حمد العلة
    والسبب اللي محير هدي الين الحين من وين جاب رقم جوالها
    أبي ردودكم علـشـــــــــــان أكمل الأجزاء الجــــــاية

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية * كـــــرزة *
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    في بيت ابوي
    المشاركات
    232
    معدل تقييم المستوى
    13
    والله القصة روعة

    كمليها تكفين

    خلا ص ما قدرت

    يسلممممممممممووووووووووو ابداع ملوكة

    مشكورة

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عرض على بعض قطع الانجري عشان خاطر عيونك
    بواسطة المتفائلة222 في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-10-2009, 04:34 AM
  2. شذاااااوى عملتلك كيكه علشان خاطر عيونك
    بواسطة خوخه25 في المنتدى الحلويات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 06-07-2009, 10:59 AM
  3. الثلج المضيء والكاسات المضيئه وصلت عشان خاطر عيونك
    بواسطة المتفائلة222 في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-10-2008, 07:16 PM
  4. اموت لاجا خاطر عيونك
    بواسطة ملكة الضباب في المنتدى الأدب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-05-2007, 05:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |