انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15

الموضوع: انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية رنيم 22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    391
    معدل تقييم المستوى
    18

    انتي ملاك بين البشر انتي ملاك .....

    هلا والله وغلا

    كيفـكم انشاء الله بخير

    حبيت انزل رواية اعجبتني

    واتمنـى انكـم تشـجعوني عشان اكمـلها

    وابي رايكـم ترى رايكم والله يهمـــني
    ............................




    أنتي ملاك بين البشر انتي ملاك
    وما شافتني عيوني ابد في حلاك
    *
    *
    وحياة عيونك الي عذبتني
    وحياة عيونك الي جننتني
    *
    *
    رغم العذاب والجنون
    أموت بسحر العيون
    وما اقدر أعيش انا بدونك
    *
    *
    وحياة عيونك
    أنتي ملاك بين البشر انتي ملاك
    وما شافت عيوني ابد ابد في حلاك
    *
    *
    روحي معاك قلبي معاك
    امشي انا اتبع خطاك
    ليل ونهار احسك معي ليل ونهار
    مالي اختيار في عشرتك مالي اختيار
    لو كان بيدي الاختيار
    ما عشت في جنة ونار

    ....................

    [ابطال القصه ]

    رائد :عمره 24 سنه يشتغل مع ابوه وعمه بالشركه رائد اوسم شباب العائله طويل وبشرته بيضا وشعره ناعم

    دانه : عمرهاا 21 سنه جامعيه تخصص احياء مع بنت عمهااا رفال وهي بطلت قصتنا بنت آيه في
    الجمال لبياض بشرتهاا وعيونها الوساع عسلية وشعرها الاسود الطويل واللى يميزهاا وجود غمازاتهااا يوم تضحك
    ..............

    عائلة " محمد "
    ابو مشاري : محمد الاخو الكبير وله شركه لها عدة فروع يشتغل هو واخوانه مع بعض
    رجل طيب وحنون على اولاده ومايهم احد بهالدنيا كثر عياله
    ام مشاري :عائشة مو اقل من زوجهااا في الطيبه
    ندى : متزوجه من ولد خالهاا بندر وعندهم بنوته حلوه واسمها لين
    عمرهاا 5 سنوات واللحين حاامل بالشهر السادس
    مشاري :عمره 26 سنه دكتور اطفال في المستشفى التخصصي
    دانه
    ثامر : عمره 20 سنه يدرس في معهد التمريض مع ابن عمه مشعل
    لميس :عمرهاا 10 سنوات ودلوعه البيت وكل طلباتهااا اوامر
    ...............
    عائلة " عبدالله "
    ابو رائد :عبدالله يشتغل مع اخوه بالشركه عصبي ويوم يعصب محد يقرب منه
    ووقت الجد جد عنده بس مع ذلك في الطيبه والحنااان
    ام رائد : فوزية طيبوبه وحنونها على اولادهااا
    رائد
    رفال :عمرها 21 سنه جامعيه تخصص احياء
    مشعل :عمره 20 سنه مثل ماقلنا مع ولد عمه ثامر يدرس تمريض
    ملك :عمرها 17 سنه ثاني ثانوي القسم العلمي
    ..............
    عائله ابو مهند " حمد "
    ابو مهند :حمد
    ام مهند :امل
    مهند :عمره 20 سنه اكبر كسول مايهم شي كثر الطلعات والوناسه واكبر مغازلجي
    جودي : عمرهاا 17 سنه مع بنت عمهااا ملك
    ..............
    [الجزء الاول ]
    قعد يصارخ من نص الدرج ينادي اخته

    ثامر يصارخ : دانووووووه هذا كله لبس عبايه ما صارت ترى
    ثامر عصب لانها تأخرت عليه: 1 2 3 شكلك ما عندك نية تنزلين ترى بروح
    دانه وهي تجري مع الدرج دعست على عبايتها وتعنقلت بس تمسكت بالدرج
    دانه بعصبيه : هذا الي استفدته من صراخك
    ثامر : احسن اخذتي جزات تأخيرك
    دانه : امش امش بس
    ثامر : لا والله احلفي تمشين على كيفك بعد
    ثامر ينادي الشغاله
    ثامر: ميري ميري
    ميري : يس
    ثامر : جيبي لي كاس عصير
    وجلس في الصاله وشغل التلفزيون وجلس يشرب بالعصير
    دانه بعصبيه : ايش النذاله حقتك هذي
    ثامر : وت
    دانه : لو قايله لمشاري يوديني السوق انا ورفال مو احسن
    ثامر : عادي قولي له هذا اذا اذا وداك لانه يا حبيبتي المستشفى طالبينه بشغل
    دانه انقهرت منه: تف على ذا الوجه يا نذل
    جات لهم ملك من حديقة البيت
    لميس: وين بتروحين دانه اشوفك لا بسه عبايه
    دانه : السوق
    لميس : بروح معك لاني طفشااااااااااانه مرررررره
    دانه : انا اول شي خلني احصل سياره توديني بعدين افكر اخذك
    ثامر : يا حياتي انتي طفشانه
    لميس : ايه
    ثامر : بس ماني مشييييك
    لميس : عشنك ح*ار
    ثامر : لا انا ادمي حبيبتي مو حمار فهمتي ولا افهمك
    لميس : لا فهمت
    ثامر : على بالي
    مسكت تلفون البيت ودقت على تلفون بيت رفال
    ؤائد الي كان جنب التلفون
    رائد : هلا
    دانه انت مين وين طلعت لي بعد : هلا رفال موجوده
    رائد : مين دانه
    دانه لا يكثر هرجك انت الثاني بعد:ايه دانه
    رائد : هلا دانه كيف حالك
    دانه : تماااام الحمد الله رفال موجوده
    رائد فهمها انها ما تبي تكثر هرج : ايه ثواني اناديها لك
    دانه : اوكي
    رائد : مشعلوه ناد رفال
    ابو رائد : وانت يا الكسلان ليش ما تناديها
    رائد : افا يبا تقوم ولدك الكبير
    ابو رائد : ايه ويش وراك
    رائد : ما وراي شي اقوم اناديها
    قام رائد وناد رفال
    رفال : خير ويش تبي
    رائد : دانه تبيك على تلفون
    رفال : الحين تقولي هاا حبيبي دانه طفشت على التلفون وسكرت ودقت على جوالي لانها لو بتنتظركم تنادوني بتنصرع من الطفش
    رائد : ويه فشله
    رفال : شفت كيف اخذت فكره سيئه عنكم
    رائد : يالله خليها على الله ما بتروحين السوق
    رفال تذكر : الا ويش رايك تودينا خلك احسن من ثامر وودنا
    رائد : اوديكم ليش ما اوديكم
    رفال : عفيه على اخوي
    رائد : يالله بس الحقيني على السياره
    رفال : دقايق قصدي ثواني وطالعه
    رائد : ههههههههههه يالله
    طلع رادي للسياره ورفال جلست تلبس عبايتها
    ملك : على وين انشاء الله
    رفال : بنروح انا ودانه السوق تروحين
    ملك : لا ما فحالي الصراحه
    رفال: بكيفك
    ملك تستهبل : اكيد بكيفي اجل بكيفك
    طنشتها رفال ولحقت رائد بالسياره
    ...........................
    ام مشاري : مين بيوديكم طيب
    دانه بزهق : مدري ويش رايك نروح مع السواق
    ام مشاري : لحالكم لا
    دانه : مين اجل
    ثامر : اصلا يا حبيبتي مو لازم سوق يعني الواحد لا سافر لازم يشتري له ملابس خلاص لو تروحين ببجامتك
    يا زينها وش حلوها ومره وحده اشتري لك من الطائف ومكه عندهم اشياء حلوه اكيد
    دانه : تتريق هاا اقول انطم احسلك
    ثامر : تامرين امر
    شوي يدق جوال دانه
    دانه : هلا
    رفال : يالله اطلعي
    دانه : حصلتي سياره
    رفال : ايه حصلت
    دانه : بالقطاره تتكلمين قولي مين
    رفال : رائد
    دانه بأنفعال : وانشاء الله تبيني اروح معه.
    رفال بتريقه : ايه بتروحين معه ما فيه غيره بس اطلعي
    دانه : اوكي جايتك
    رفال : يالله سلاام
    دانه : سلااام
    ثامر : مبرووووووووك اكيييد حصلتي لك سياره
    دانه : ايه حصلت
    ام مشاري : مع مين بتروحون
    دانه : ما فيه غيره رائد بيودينا
    ام مشاري : خلاص طيب
    ثامر : يالله عطينا مقفاك
    دانه : بدون ما تقول اصلا يالله سلام يما وخرجت
    ام مشاري : مع السلامه
    وقف ثامر يقلد دانه ويتريق عليها : يالله سلام يما
    ام مشاري : على وين
    ثامر : بخرج مع مهند والشباب للقهوه
    ام مشاري : الله معك
    خرج وقابل مشاري عند باب الفلا
    مشاري : على وين
    ثامر : للقهوه تخاوينا
    مشاري : لا تعبان والله بنام
    ثامر : بكيفك وخرج
    دخل لامه
    مشاري : سلام
    ام مشاري تبتسم : هلا وعليكم السلام
    مشاري : وين ابوي
    ام مشاري : خرج مع عمك لشغل
    مشاري : اها
    مشاري : المهم تعبان طالع انام تامرين على شي
    ام مشاري : لا يعطيك العافيه
    مشاري : الله يعافيك وطلع
    ام مشاري : الله يخليه لي ويحفظه من كل عين
    ....................
    ابو مشاري : الاوراق الاصليه للمناقصه فينها
    ابو مهند : في نسخه منها تبيها
    ابو رائد : لا استنى خلني اطلع الاوراق الاصليه عشان مره وحده نوقعها مع الشركه الثانيه
    ابو مشاري : خلاص حلو كذا
    خرج ابو رائد الاوراق الاصليه ووقعو مع الشركه الثانيه
    ...............
    نزل وهو متشيكه اخ شياكه ومتشخص كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت اسود مع كوتش اسود وكاب اشود
    جودي : الله الله ايش الشياكه ذي
    مهند :احم احم بالله حلووو
    امل : تخبل بس على وين انشاء الله
    مهند : برقم لي كم بنت
    امل وجودي : ايش
    مهند ارتبك : قصدي بروح مع الشباب
    امل : مهندوه احسلك اعترف على وين رايح
    مهند : والله بروح القهوه
    امل : على بالي
    جودي : ويش رايك بروح معك
    مهند : وانا اخذك انطقي ببيتك بس
    جودي : وجع خلاص ماني رايحه
    مهند : اصلا من قال اني باخذك يالله باي
    امل وجودي : مع السلامه
    0000000000000000000000

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية رنيم 22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    391
    معدل تقييم المستوى
    18
    جلسو يتمشون بالسوق يدورون لهم شي حلو
    رائد : انا بجلس في المطعم الي هنا اذا خلصتو اتصلو علي
    دانه ورفال : اوكي
    كملو مشيهم ورائد راح للمطعم
    دخلو محل عجبهم مرررره
    دانه : ويش رايك بالطقم هذا
    رفال : ايت
    دانه : الطقم الي بنطلون جنز وتي شيرت وردي بحركات
    رفال : ايه مرره حلو بتاخذينه
    دانه : ايه
    رفال : اوكي خذيه وانا باخذ الطقم هذا [ برموده سكري وفي اخر فصوص بني وع الجيوب فصوص بني وتي شيرت بني مررره روعه ]
    دانه : روعه
    رفال : خلاص اوكي يالله خذي مقساك وتعالي حاسبي
    دانه : خلاص اوكي
    حاسبو الي خذوه وخرجو
    جلسو يتمشون ويدورون لهم ملابس احلى
    مرو من عندهم شاب
    الشاب: احلا يا رايق انتا
    طالعو فيه دانه ورفال
    دانه ورفال مع بعض : مهندوووه
    مهند بأستغراب : مين
    دانه : بنات عمك دانه ورفال
    مهند : حسبي الله ونعم الوكيل انا ما اطيح الا فيكم
    رفال : طيب طيب عند عمي انا اوريك
    مهند بخوف : بالله عليييك لا تفكين فمك الله يوفقك خلاص ما عادني بغازل بس لا تعلمين
    دانه : اوكي محنا معلمين بس لو درينا انا بتغازل بنعلم عمي
    مهند : طيب طيب
    رفال : يالله اتاكل بنكمل شرى
    مهند : اوكي
    كملو مشيهم وهم بس يضحكون على مهند وحركاته
    دانه : شوفي ذا الطقم روعه
    رفال : ايه ويش رايك ناخذ ثنين لي ولك
    دانه : خلاص حلو يالله
    دخلو واخذو الطقم وشاترو لهم صنادل على الوان ملابسهم وخرجو يتصلون على رائد
    رائد : خلاص خلصتوو
    رفال : ايه خلاص يالله
    رائد : يالله تعالو لي عند السياره
    رفال : خلاص اوكي
    خرجو للسياره ولحقهم رائد وركبو السياره
    رائد : على البيت ولا تبون تتعشون في مطعم
    دانه بأنفعال : البيت البيت
    رفال : اخصرك منها رائد تبي البيت عشان النت
    دانه انقهرت من رفال لانها دايم تحرجها وقامت وقرصتها مع جنبها
    رفال ما قدرت تقاوم وانفرطت من الضحك
    رائد طالها بنظرات عشان تسكت
    رفال من بين ضحكها : بسكت والله بسكت
    رائد : عناد لك على البيت ما فيه مطعم
    رفال : حرام علييك
    رائد : احسن
    دانه فرحت من تصرف رائد
    رفال : خلاص ارتحتي دانوه
    دانه :ايه
    رفال : مالت علييك
    دانه : وعلييك
    ...................
    دخلت البيت وعلى طول طلعت غرفتها تقيس ملابسها
    طلعت مقاسها تمااام وبعد حلوه عليها
    فتحت الاب توب وقعدت تشوف مين عندها بالمسن بس ما حصلت احد ونزلت لاهلها
    ام مشاري : انتي متى جيتي
    دانه : اهووووو من اول
    ام مشاري : من وين دخلتي ما شاء الله ما شفناك
    دانه : يما بالله مين وين دخلت يعني من الباب
    ام مشاري : ايه وكيف السوق حصلتي شي لك ولرفال
    دانه : ايه اشتريت لي طقمين وكم صندل ورفال زي طقمين وكم صندل
    ام مشاري : ما شاء الله
    دانه تكلم ابوها : يبا متى السفر
    ابو مشاري : بأذن الله بعد يومين بس خليكم جاهزين لانا موعد الطياره المغرب
    ام مشاري : خلاص انشاء الله
    ابو مشاري : مشاري اعطوه اجازه
    ام مشاري : مدري والله ليييش
    ابو مشاري : عشان يسافر معنا يتونس
    ام مشاري : والله مدري عنها لا صحي اسأله
    ابو مشاري : ليييش اهو نايم
    ام مشاري : ايه كانو طالبينه بالمستشفى بغشل ورجع وكان تعبان ونام
    ابو مشاري : اهاا
    شوي دخل عليييهم ثامر
    ثامر : سلام
    الجميع : هلا وعليكم السلام
    دانه : لا لا لا لا فيه غلط
    ثامر : ليش
    دانه : ثامر راجع بدري اليوم غريبه
    ثامر : لي خلاص الساعه 1 متى تبيني اجي انشاء الله
    دانه : لا بس غريب دايم تجي 2 او 2 ربع لكن اليوم بدري شي حلو في تطورات
    ابو مشاري : لا احسن خليه يجي كل يوم كذا
    ام مشاري : وليت يجي قبل بعد
    ثامر : ايه ايه افا عليييكم بس
    ابو مشاري : يالله انا طالع انام
    ام مشاري : وانا بعد
    دانه : انا قبلكم بطلع على لابتوبي وطلعت
    ثامر : وانا اجلس لحالي
    مشاري وهو نازل : انا اجلس معك شبعاااااااااان نوم
    ثامر : بدري كان كملت نوم
    مشاري : لا حبيبي جاي من شغلي وتعبان اكيييد بنام مو زيك
    ثامر : ايه نام احد قال لك لا تنام
    مشاري : طيب غريبه انت ما خرجت
    ثامر : لا خرجت وجيت
    مشاري : غرررررررريبه راجع بدري
    ثامر : الحين ليش مستغربين تبوني ارجع متاخر مره
    مشاري : لا كذا احسن
    ثامر : خلاص اجل اسكت
    مشاري : ويش رايك تقوم تجيب لي عشاء
    ثامر : وليش ما تخلي الشغاله تسوي لك
    مشاري : لا لا ابي مطعم
    ثامر : هات فلوس اجيب لي ولك
    مشاري : ادفع من عندك طيب
    ثامر : لو بدفع من عندي بجيب لك فلافل لو بتدفع من عندك بجيب من ماكدونلز او كودو
    مشاري : قسم بالله انك بخيل وطلع من جيبه فلوس واداه
    مشاري : الباقي رجعه مو تحطه بجيبك
    ثامر : والله مدري مين البخيل الحين
    مشاري : خلاص المهم قلت لك عطني الباقي يالله روح
    ثامر : سلام
    مشاري : مع السلامه
    خرج ثامر يجيب عشاء ومشاري قعد يتفرج بالتلفزيون
    ......................
    رفال : وين اجلس معي اهرج
    ملك : ليش انا ماني ماليه عينك
    رفال : لا افا عليييك ماليه عيني وبس بس خلي رائد يجلس
    رائد : لا حبيبتي بقوم انام خلاص الوقت راح ووراي دوام بكره تبيني ابوي ما يحصلني بالشركه بكره غير ينحرني
    رفال : هههههههههه ما دام كذا خلاص نام
    رائد : يالله تصبحون على خير
    ملك ورفال : وانت من اهله
    ملك : رفال اشتريتو لي شي من السوق
    رفال : لا حبيبتي لو روحتي كان اشتريتي لك
    ملك : ليش اروح خلاص ملابس وعندي
    رفال : خلاص اجل اسكتي
    ملك : المهم بقوم انام صاحيه بدري اليوم
    مشعل وهو جاي: وين وين بدري
    رفال : من عمرك
    مشعل : وجع والاسكريم الي جايبه لمين
    ملك : واااااااااو يمي يمي
    رفال : يا سلااااااام نفسي فيه وينه
    مشعل اعطى كل وحده حقها
    مشعل : همنك تبلعن بس مستخسريني فيني كملت شكرا
    ملك : مشكورر
    رفال : بدري كان ما قلتيها
    رفال : مشكوررر بس ويش الطاري
    مشعل : كذا حرام يعني اجيب اسكريم لخواتي
    ملك : لا حلال
    مشعل : تعرفين تنكتين
    ملك : لا بس احاول
    رفال : كل يوم جيب لنا خلاص
    مشعل : ليش شايفتني قاعد على بنك فلوس
    رفال : لا بس اكيييد محفظتك مليانه
    مشعل : قولي مشاء الله
    رفال : ما شاء الله وي
    كملو اكل الاسكريم بعدين كل واحد قام لغرفته الي نام والي قعد على النت
    000000000000000000000

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية رنيم 22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    391
    معدل تقييم المستوى
    18
    صباح اليوم الثاني الساعه 7
    صحي من النوم وكان ميت تعب حتى ما فيه حيل يقوم يلبس عشان يروح الدوام
    بس اذكر انه وراه ميت شغله اليوم
    قام بكسل ودخل الحمام عشان يبدل وينزل يفطر ويروح
    رائد : صباح الخير وجلس على الكرسي يفطر
    ام رائد : هلا صباح النور
    رائد : وين اخواني
    ام رائد : اوووه اخوانك احنا نصحى هم ينامون
    رائد : هههههههه طيب ويش وراهم اجازه
    ام رائد :وانت الصادق اجازه
    رائد : وين ابوي
    ام رائد : ابوك صحى فاطر وراح الشركه يقول عنده ميته شغله
    رائد وقف : خلني اروح قبل لا يجي يكسرني
    ام رائد : طيب كمل فطورك
    رائد : خلاص الحمد الله يالله مع السلامه
    ام رائد : مع السلامه الله يحفظك
    ........................
    كانت سهرانه على النت من امس وما نامت شوي طالعت في ساعتها
    دانه : وي الوقت راح وانا من اليوم قاعده على النت حسبي الله عليه والله انه يسحر الواحد
    خلني انزل افطر اكيد ابوي وامي ومشاري صاحين بعدين اقوم انام
    نزلت وطبعا زي ما توقعت كانو صاحين وجالسين يفطرون
    دانه : صباح الخير وقعدت
    الجميع : صباح النور
    مشاري : ما شاء الله صاحيه
    دانه : اصلا انا نمت عشان اصحى
    ام مشاري : حسبي الله ونعم الوكيل اكييد قاعده على الاب توب
    دانه : افكوررس
    ابو مشاري : ابغالي اشيله عنك
    دانه : لا يبه تكفى ترى تكفى تهز رجال
    ابو مشاري : بس ما هزتني
    دانه : هههههههههههه عليناا
    ابو مشاري : المهم كملي فطورك وقومي نامي عشان تصحين بدري وترتبين ملابسك في شنطتك ولا مانتي مسافره
    مشاري : اول وحده
    دانه : افا علييك بس اول وحده زي ما قال مشاري
    ام مشاري : وانت مشاري بتروح
    مشاري : لا ما اقدر بس بحلقكم بعد كم يوم
    ابو مشاري : خلاص طيب يالله انا رايح الشركه مع السلامه
    الجميع : مع السلامه
    دانه : وانت دكتور مشاري ما عندك نية تروح للمستشفى
    مشاري : لا بس بعد شوي مو الحين
    شوي دخلت عليهم ندى مع بنتها لين
    ندى: السلام عليييكم
    الجميع : وعليكم السلام
    دانه : انتي ويش جابك
    ندى : والله جايه بيت ابوي
    دانه : احد يزور الصبح الناس نايمين
    ام مشاري : حياااك
    ندى :لا عارفه انا امي ما تنام الصبح صاحيه
    دانه : اهاا الله يحيك حبيبتي البيت بيتك
    ندى : ادري
    مشاري : كيف حالك ندوش وكيف حال بندر
    ندى :ما علينا الحمد الله
    مشاري : ليونه كيف حالك
    لين : طيبه
    مشاري : تعالي اعطيني بوسه
    ندى : روحي حبيبتي ادي خالو بوسه
    قامت لين واعطت مشاري بوسه ورجعت لامها
    ندى : وين لميس خليها تلعب مع لين
    ام مشاري : نايمه
    ندى : خساره الحين لين بتطفش ما عندها احد يلعبها ولميس نايمه
    دانه : انا بعد بقوم انام الحين وبلييييز ما ابي ازعاج حبيبتي ليونه اوكي وانتي ندوش مو تجين تقربعين عندي
    لين : انا ما ازعجك حرام عليك
    ندى : ههههههههههههههههه
    دانه : ايه انتي ما شاء الله مؤدبه
    لين : صح
    دانه : يالله طالعة انام باي
    الجيمع : نوم العوافي
    دانه : الله يعافيكم وطلعت
    ندى : وانت مشاري ما عندك نيه تروح لدوامك
    مشاري : طرررده على مستوى
    ندى : لا طرده ولا شي والله بس خلاص روح دوامك متى بتروح يعني
    مشاري : اصلا خلاص بروح الوقت راح يالله مع السلامه
    الجميع : مع السلامه
    لين : خالو جيب لي حلاوه لا تنسى
    مشاري : ولا يهمك وخرج
    ام مشاري : تبين فطور ولا فطرتي
    ندى : لا فطرت مع بندر قبل لا اجي
    ام مشاري : بالعافيه
    ندى : الله يعافيك
    .......................
    دخلت عليها امها وكانت مندمجه بالقصه ما تحس حتى بالي يدخل ويخرج من عندها والله لو حرامي دخل ماتحس فيه لو يقش الغرفه كلهااا من اندماجهاا
    0ام مهند بعصبيه : جودي
    جودي وهي مندمجه بالروايه : نعم
    ام مهند : نعامه ترفسك ببطنك ليش ما نمتي
    جودي : لسع بدري [ والله ما تدري عن الساعه عشان تقول بدري ]
    ام مهند : بدري ها تدرين الساعه كم انتي اصلا
    جودي : لا كم
    ام مهند : 8
    جودي بفجعه : ايش
    ام مهند : وانتي لساعك ما نمتي
    جودي : اهو الحين بقوم انام
    ام مهند : انقلعي روحي نامي والكمبيوتر هذا الي مسهركي بينشال انا اوريك
    جودي : لا والي يرحم والديك لا تشيلينه
    ام مهند : خلاص ووجع ماني شايلته بس انقلعي نامي
    جودي : طيب اهو الحين بنام
    ام مهند : يالله
    خرجت من عندها ام مهند وهي قامت تناام
    .....................
    في الشركه
    ابو رائد : ويش صار بالمناقصه يا محمد
    ابو مشاري : خلاص وقعناها مع الشركه الثانيه
    ابو مهند : يعني تممتو
    ابو مشاري : ايه الحمد الله
    ابو رائد: وين رائد
    ابو مشاري : وكلته بشغل في قسم المحاسبه لان مو اي احد اضمنه
    ابو رائد : ايه زين والله
    ..............
    الساعه 2 الظهر
    كان ابو رائد توه واصل من الشركه
    ام رائد : يعطيك العافيه
    ابو رائد : الله يعافيك اغرفي لي الغداء وصحي العيال خلهم يتغدون
    ام رائد : انشاء الله
    قالت ام رائد للخدامه تغرف الغداء وطلعت تصحي مشعل وملك اما رفال لو تقوم القيامه ما رح تصحى لانها ما نامت بدري
    ام رائد :مشعلووووه وعما قوم خلاص يكفي نوم
    مشعل : يما خذي لك دوره بالبيت وارجعي لي بعد خمس دقايق
    ام رائد : لا والله قوم لا تخليني انادي لك ابوك
    مشعل قام بسرعه من يوم ما طرت امه ابوه : خلاص بقوم بس ابوي لا يقربني
    ام رائد : ههههههههههههه انت ما ينفع لك الا ابوك
    مشعل : ايه والله مو بس انا كل اخواني خخخخخ
    ام رائد : قوم قوم يالله وانزل تغدى معنا
    مشعل : خلاص الحين الحقك
    نزلت ام رائد ومشعل دخل الحمام وبدل وتوضاا وصلى الظهر ونزل لهم تحت
    على الغداء
    ابو رائد : وين ملك ورفال
    ام رائد : رفال ما نامت بدري وملك قومتها قالت ما تبي غداء
    ابو رائد : اها
    مشعل في نفسه : اه لو اني كملت نوم ما احسن كاهو ملك ورفال نامين ولا نزلو تغدو وابوي ما قال شي قهر بس قهر المفروض الحين بسابع نومه مو على الغداء
    ابو رائد : قولي لبناتك خلهم يجهزون شنطهم وكل شي من بدري مو بكره يجون ويقولون نسيت وما سويت
    ام رائد : انشاء الله
    ابو رائد : رائد بتسافر ولا منت مسافر
    رائد : مدري والله
    ابو رائد : لا بتسافر حجزت لك تذكره انت ومشعل
    مشعل بنفسه : يا ربي لازم يعني اسافر ما اقول الا الله يعيني ويصبرني
    خلص ابور رائد غداه وقام : بنام لي كم ساعه لا تنسين صحيني لصلاة العصر
    ام رائد : انشاء الله
    طلع ابو رائد ينام والباقي كملو غداهم بعدين قامو يشربون شاهي
    مشعل : يما بالله حاولي في ابوي قولي له ما ابي اسافر
    رائد : والله حبيبي بتروح غصبا عنك وورجلك فوق راسك لاني ابوي لو قال شي راح يصير
    ام رائد : وليش ماعندك نيه ترووح
    مشعل : يما اروح ليش اروح مع الشباب احسن لي ليش اروح معكم
    ام رائد : والله عاد براحتك تفاهم مع ابوك قوله ما تبغى تروح شوف ايش بيقول لك
    مشعل : بيغسل شراعي والله
    ام رائد : هههههههههههههههه زين والله عارف ويش بيسوي لك لو مانت رايح
    مشعل : ايه يما اكيييد
    رائد: ليش عمرك جربت
    مشعل : لا الحمد الله اصلا انا ابوي من يوم ما يقول شي لازم ننفذه وبدون اي تردد او اي نقاش
    رائد : ايه ما شاء الله انت ولد مطيع درجه اولى
    مشعل : ايه افا عليييك بس تربيت عائشه وعبدالله
    رائد : ونعم التربيه والله
    مشعل : الله ينعم بحالك خخخخ
    .....................
    كان جالس مع اهله وخايف من شي واحد انا ابوه ينطق جمله وحده بس وهي انك بتسافر بكره معنا وانشاء الله ما ينطقها
    لو نطقها والله لو تنطبق السماء على الارض ما بيرضى يغير رايه ابوي واعرفه نسخه من عماني لا قالو شي يصير ويتنفذ غصبا عن الي ما يرضى
    ام مهند توجه الكلام لجودي الي كانت توها صاحيه : جودي جهزي اغراضك من بدري مو بكره تبين شي وما تحصلينه
    جودي : لا تشيلين هم يما جهزتها من بدري يااااااااااااي بسافر بكره والله وناسه وفله
    مهند في نفسه : ونااااسه في عينك قالت ايش قالت وناسه تف عليييك يا حماااره اكيد ابوي الحين بيتكلم بس الله يتسر
    ابو مهند : وانت مهند جهزت اغراضك
    مهند وي وي وي انا من اليوم اقول انشاء الله ما ينطقها نطقها يا ويلي خايف اقله ماني رايح يبد تهزئ فيني وسين وجيم ليش ما تبي تروح ويش عندك ومن ذا الكلام
    ابوي واعرفه ودي اجرب واقول له ماني رايح يمكن يرضى ويقتنع لا قلت له وافق انا ولدك الوحيد ومن ذا الكلام
    ابو مهند : مهند وشبك ساكت اكلمك انا
    مهند : هاا
    ابو مهند : ايش ها جهزت اغراضك ولا لا
    مهند : يبا لازم اروح
    ابو مهند : ايه بتروح سمعت ولا لا وكلمتي وحده
    مهند : خلاص خلاص بروح وي ما قلنا شي
    ابو مهند : جهز اغراضك المهم
    مهند : انشاء الله
    كملو شرب الشاهي بعدين قامو يصلون العصر
    .....................
    كانت توها صاحيه من النوم على صراخ وتهزيئات امها لانها ما نامت وطول الوقت يا نايمه يا على النت
    قامت ودخلت الحمام تبدل ووتضوا عشان تصلي العصر
    بدلت وصلت وقبل لا تنزل لاهلها فتحت الابتوب وشيكت على ماسنجرها ما حصلت احد موجود
    ويه محد موجوده بجد والله طفش يالله كلها كم ساعه واكون في الطياره يا سلاااااام بنسافر
    والله فله بجد مع بنات عمي ياااااااااي متى يجي بكره
    قامت وسكرت الابتوب ونزلت لاهلها تحت
    وهي نازله قابلت ثامر بالدرج
    دانه : ما شاء الله صاحي
    ثامر : والله مو بكيفي غصبا عني يا اختي في ذا البيت محد يرتاح بنومه لازم في ازعاج
    لين وهي طالعه لهم في نص الدرج
    لين : خالو ثامر خالو ثامر انا جيت
    ثامر : هلا والله ببنت اختي ما شاء الله من متى انتي هني
    لين : من زمان
    دانه : من الصبح مرابطه عندنا اختك ندوش واكيد متغديه مع ابوي وامي اصلا ميه بالميه
    ثامر : ما شاء الله حركااااااااااات
    دانه : بركااااااااات خخخ
    ثامر :والله ندوش مهي هينه خخخخخخخ
    دانه :خخخخ اي والله بس يالله خلنا نزل ولا عجبتك الجلسه بنص الدرج
    ثامر : لا ويش عاجبتني يالله
    شال ثامر لين ونزلو تحت
    ابو مشاري : صحي النوم دانه وثامر
    ثامر ودانه : صح بدنك

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية رنيم 22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    391
    معدل تقييم المستوى
    18
    ندى تتريق : صاحين بدري ما شاء الله ارجعو كملو نمومكم يا شيخين
    دانه : تعرفين ما نمت بدري غير 7 وعليها يعني اص لا تكلميني
    ندى : وانت استاذ ثامر هذا كله نوم يقولون نمت بعد الفجر يعني 12 ساعه نايم يا المفتري
    ثامر : اسم الله علي من عيون الناس ايه حبيبتي خليني انام
    ابو مشاري :المهم اسمع
    ثامر : انا
    ابو مشاري : لا انا المهم اكدت حجزنا وحجز عمانك
    ثامر : يس يس
    ابو مشاري : انت ليش ما تتكلم عدل زي الناس
    ثامر يتريق: ليش يبا شايفني ابربر بالانجليزي
    ابو مشاري : ايه انت يا ليتك تركب كم كلمه على بعضها بالانجليزي
    الجميع : هههههههههههههه
    ثامر : يخص يبا خليتهم يضحكون علي حتى لين النتفه ضحكت هذا اذا فهمت ويش تقول
    ندى : لا حبيبي تفهم بنتي ما شاء الله عليها
    ثامر : ايه انتي امها اكيييد ادرى فيها وبتفهمينا
    ندى : اكييد
    دانه " اقول يما خالتي بتسافر معنا ولا لا
    ام مشاري : لا جوزها ما عنده اجازه
    دانه : اها وانتي ندوش بتسافرين
    ندى : لا لاني حامل وبتعب وثانياحبيبتي لو بسافر بسافر لحالي
    دانه : احسن سافري لحالك بتطفشين
    ندى : لا حبيبتي عندي بندر يكفيني هو ولين
    دانه : يا حركه بندر يكفيك
    ندى : يس يس
    ثامر : المهم انا طالع
    ابو مشاري : على وين
    ثامر : بطلع مع الشباب للكورنيش
    ابو مشاري : لا باخذك معاي
    ثامر : هااا وين
    ابو مشاري : بنروح انا وعمانك نزور رجال من الامارات جاين نعرفهم
    ثامر : يبا وانا اشلي اروح
    ابو مشاري : لا بتروح معي وبعرفك عليييهم ليش ما تروح ويش فيها
    ثامر بزهق: خلاص خلاص بروح وي
    ابو مشاري : يالله مع السلامه
    الجميع : مع السلامه
    خرجو ابو مشاري وثامر والباقي كملو سوالفهم
    ندى : يما وين بنتك لميس
    ام مشاري : طلعت للحديقه تلعب
    ندى : ايه زين لانا لين معها وخايفه عليها
    دانه : يا قلبي خايفه عليهاا
    ندى : ايه حبيبتي اكيييد بخاف عليها بنتي الوحيده
    دانه : والباقي بالطريق
    ندى : انشاء الله بأذن الله
    .......................
    وصلو للرجال الاماراتيه وكان الاخوان واصلين من قبلهم
    اول ما دخلو ابو مشاري وثامر وقفو لهم الرجال الاماراتيه يرحبون فيهم
    اول شي سلم عليهم ابو مشاري بوسه مع الخدين بعدين مع الانف سلام الاماراتيه
    جاء دور ثامر وتورط ما عرف كيف يسلم عليهم لانه اول مره يقابل رجال اماراتيه وبالاخص يسلم عليهم
    اكتفى انه يسلم سلام عادي بس هم ما عندهم سلمو عليه بالانف بس الحمد الله عدت على خير
    قعد ثامر جنب مشعل وجلس يساسر : يا ويلي تورط ما عرفت كيف اسلم
    مشعل : زي والله طورت وبس بس الحمد الله عدت على خير
    ثامر : اقول انت جاي غصب زي
    مشعل : ايه والله ابوي قال بتروح يعني بتروح
    ثامر : زي والله يقول الا تروح كنت بطلع مع الشباب بس ما رضي الا ياخذني مدري ليش
    مشعل : وانت الصادق مدري ويش الطاري عليييه
    ثامر : تعال بتسافر بكرره ولا لا
    مشعل : ما يبيلها كلام بسافر لاني ابوي حالف الا ياخذني
    ثامر : زي والله خايف اطفش هنااك والله لو طفشت برجع ما علي
    مشعل : حبيبي انا معك لا رجعت رجعني معك
    ثامر : هههههههههههههههههههه تامر امر
    كملو سوالفهم الرجال بعدين مشو الاخوان وكل واحد رجع لبيته
    000000000000000000000000000000
    مشعل : ياااااا ويلي شايل هم بكره ما ابي اسافر والله حرام حرام تغصبوني
    ام رائد : ويش وراك ما تسافر تونس وتسلى وغير جو الرطوبه
    مشعل : يا زين جو الرطوبه عاجبتني الشرقيه برطوبتها ب خلوني فيها لا تخلوني اسافر
    ابو رائد : الله يزعجك يا شيخ
    مشعل : هههههههه
    رفال : حرام يبا خله يجلس لا يسافر وبيطفش اكيييد وبيجي لنا بالطائف
    مشعل : لا ما رح اطفش بس خلوني اجلس
    ملك : احسن محد عندك الا الجن في البيت بتعيش معهم وبتاكل معهم
    مشعل : عادي عادي بس خلوني اجلس
    ابو رائد : ما فيه بتروح بس خلك جاااهز
    مشعل بزهق : انشاء الله
    ابو رائد : فوزيه حطي لي العشاء لاني بنام ما نمت زين اليوم
    ام رائد : انشاء الله
    حطت ام رائد العشاء لابو رائد تعشى بعدين طلع ينام ولحقته ام رائد
    ملك : رائد حبيبي انتا
    رائد : ادخلي بالموضوع بلاش مقدمات
    ملك :جيب لنا عشاء سنع كذا من اي مطعم
    رائد : وليش ما تعشيتي مع امي وابوي اول
    رفال : لا لا لا نبي مطعم احسن .
    رائد : حتى انتي تبين
    مشعل : وانا بعد جيب لي معك
    رائد : ايش تبون طيب
    ملك : انا ابي وجبه من ماكدونلز
    ورفال : انا زي ملك جيب لي
    مشعل : انا من هارديز جيب لي
    رائد : اوكي بقوم اجيب لكم مو اجي احصلكم نامين
    مشعل : لا حبيبي تبينا انام عشان تاكل ذا كله لا لا لا لا تفكر بس
    رائد : هههههههههههههه طيب
    قام رائد يجيب لهم عشاء والباقي كملو برنامجهم على التلفزيون
    ....................
    دانه تطرد ثامر من غرفتها لانه جننها وهي تبي تنااام بس اهو مو راضي يخليها
    دانه بعصبيه : ثامر ووجع خلاص خلني انام ورانا سفره بكره
    ثامر : احسن انشاء الله يروح علينا موعد الطياره ياااااا رب
    دانه : وجع لا تدعي اذا انت ما تتبي تسافر غيرك يبي يسافر ويتونس
    ثامر : ههههههههههه قالت ايش قالت بتونس
    دانه : ايه بتونس فيها شي وي وي وي حاسدني يعني
    ثامر : لا افا بس افا احسدك ليش
    دانه : مدري عنك بس يالله خلني انام
    ثامر : طيب طيب خلاص بطلع وجع اروح لمشاري ابرك لي
    دانه : اذا ما طردك وراه دوام بكره تبيها يطقها هرج معك تحلم شكلك روح روح احلم ترى الحلم ببلاش يقولون
    ثامر : احسه بفلوس وااااااااااااااااااكك
    دانه بعصبيه : يالله من غير مطرووووود برااااا
    ثامر : طيب طيب بطلع وي بس لا تعصبين
    خرج ثامر من غرفة دانه ودانه نامت
    ......................
    فتح باب غرفت مشاري وحصل مشاري على السرير بيستعد للنوم
    ثامر : بتانم
    مشاري : لا بالله علييك ويش شايفني اسوي اللعب مو على السرير يعني اكييد بنام
    ثامر : قوم بالله اهرج معي ساليني عطيني وجه واهرج معي لا تصير زي اختك دانه صير احسن منها
    مشاري : طيب انت ويش علييك ما وراك لا دوام ولا صحيه من الصبح
    ثامر : خلاص خلاص وجع لا تذلنا بطلع عسى ابو جدي ما هرج معك
    مشاري : هههههه من غير مرطود برى
    ثامر : خلاص نام وجع
    مشاري : استنى تعال
    ثامر : ليش حنيت علي وبتهرج معي
    مشاري : لا من زين الهرج معك عاد بس بسالك ابوي بيروح للشركه بكره
    ثامر : لا محد رايح بكره لا هو ولا عماني
    مشاري : اهاا خلاص يالله اجل برى
    ثامر : ايه اكيييد بتطردني اخذت الهرجه الي تبيها وطردتني
    مشاري : ايه خلاص يالله برى
    خرج ثامر من من عند مشاري ومشاري نام
    اغصب يطردونه الناس تبي تنام وهي يدربي راسه عندهم الي يشوفه يقول فايقين له وبيهرجون معه
    ....................
    المغرب الساعه 7
    كانو العوائل يتجهزون للسفر
    جودي : مهند الله يوفقك نادي الشغاله خليها تشيل شنطتي ولا انت تعال شيلها
    مهند : لا والله شايفتني شغال عندك عشان اشيل لك لا حبيبتي بنادي لك الشغاله
    جودي : طيب ناديها بسرعه لانا ابوي من اليوم يصارخ يقول انا مو قلت لكم تجهزو من بدري ليش تاخرتو
    مهند : وي اجل خلني انزل شنطتي قبل لا يجي ويمسح فيني الارض
    جودي ،: نزل شنطتي معك لا تنسى ونزلت تحت بسرعه قبل لا يتكلم مهند
    مهند يصارخ : طيب انا اوريك يا جودي بنزل شنطتك م عشانك لا حبيبتي عشان ابوي لا يعصب
    جودي
    من تحت : تسلم والله بس يالله انزل ونزل الشنط معك واحنا ننتظرك بالسياره
    مهند بعصبيه: ايه تامرين امر انسه جودي
    نزل الشنط معاه وركبو كلهم بسياره وحده وطلعو للمطار
    ...............
    وصلت العوائل كلهم للمطار وتجمعو مع بعض الرجال مع بعض والحريم مع بعض والشباب مع بعض والبنات مع بعض
    مشعل : ويش رايكم بنحاش واذا سال عني ابوي دور عذر
    ثامر : معك معك بنحاش والله مالي نفس
    اسافر بالمره بجد
    مهند : خلاص ويش رايكم نخلي رائد يكلم عماني وابوي ويتوسط لنا عندهم يمكن يرضون
    رائد : لا والله تبلشوني مع ابوي وعماني لا حبايبي سافرو ويش وراكم لا شغل عشان نعذركم ولا شي بس تبون الفلته والدواره بالشوارع
    مهند : احم احم تكلم عن غيري انا ولد مؤدب ما احب الدواره بالشوارع
    رائد يغمز له : علينااا
    مهند يا ويلي لا يكون يدري عن سوالفي والله لو يدري بيقول لابوي وبايو بيوكلني تهزيئات ويمكن ضرب
    رائد : يقولون السكوت علامة سكوت علامه الرضا يعني صح الي قلته
    مهند : لا
    رائد يغمز له : مهندوووه
    مهند : احسن لا تصدق
    عدلو الاخوان الجوازات بعدين جلسو الاستراحه الين ما نادو على الرحله
    ابو مشاري :يالله يا عيال ناددو اهلنا
    تجمعو العوائل عند بعض وركبو بالباص عشان يوديهم للطياره

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. انتى مع اوليفيا لانس مثيرة وأنيقة واطقم داخليه تركى 2010 انتى غيررررررر
    بواسطة هيام2 في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 09-05-2011, 06:20 PM
  2. حماتي ملاك
    بواسطة om ahmed2010 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 25-07-2010, 05:12 AM
  3. هل انتي حامل 00 هل انتي على وشك ولاده00 تعالي هنا00
    بواسطة ملكة بقلب زوجي في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-03-2008, 10:54 AM
  4. قصة ملاك
    بواسطة غسق الدجى في المنتدى الأدب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 08:25 AM
  5. قصة ملاك
    بواسطة غسق الدجى في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 08:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |